الدورات المجانية بدون إيداع مقابل المكافآت النقدية بدون إيداع

الدورات المجانية بدون إيداع مقابل المكافآت النقدية بدون إيداع

كازينو

في العديد من البلدان كانت المقامرة بعيدة المنال لفترة طويلة. ومع ذلك وبفضل التقدم التكنولوجي وانتشار الإنترنت أصبحت العديد من الأشياء أسهل بكثير. الآن ، يمكن لأي شخص الاستمتاع بالبلاك جاك اون لاين أو تدوير بكرات السلوتس من المنزل أو حتى أثناء التنقل. أدى النمو السريع لسوق ألعاب الكازينو اون لاين في الكويت وبعض البلدان الأخرى إلى منافسة خطيرة بين العديد من مشغلي الكازينوهات على الإنترنت. 

نظرًا لأن الناس يحبون تلقي الهدايا والمكافآت فإن معظم حملات تسويق الكازينو اون لاين  تدور حول المكافآت المختلفة. لجذب لاعبين جدد وجعل اللاعبين الحاليين مخلصين يقدم المشغلين دورات مجانية ومكافآت نقدية مثيرة للغاية. ومع ذلك فإن معظم حوافز الكازينو هي مكافآت إيداع أي للحصول على المكافأة تحتاج إلى تمويل حسابك. لكن ماذا عن الهدايا المجانية؟ من المثير للدهشة أن بعض الكازينوهات على الإنترنت مثل في آي بي عرب كلوب تقدم مكافآت بدون ايداع على شكل دورات في العاب السلوتس وبدون إيداع نقدي. نحن هنا لنخبرك عن ميزات عروض الكازينو بدون إيداع ومعرفة الخيار الأفضل. 

لماذا تمنح الكازينوهات اون لاين أموالًا مجانية ودورات مجانيًا؟

ببساطة  لن تقدم الكازينوهات على النت المكافآت والهدايا إذا لم تكن صناعة تنافسية للغاية. فقط ابحث عن كلمة كازينو اون لاين  و ستفاجأ بعدد الخيارات التي سيقدمها لك محرك البحث. لتحفيزك على اختيار كازينو معين قد يقدم المشغل مكافأة نقدية أو دورات مجانية أو نوعًا آخر من الحوافز. يمكن أن تكون هذه المكافأة معززًا كبيرًا لتمويلك الأولي. من ناحية أخرى سيحصل المشغل على مستخدم جديد لذلك فهو مفيد لكلا الطرفين. ومع ذلك  ماذا عن مكافآت عدم الإيداع؟ 

النبأ السيئ هو أنه لا يوجد مشغل على استعداد للتخلي عن أمواله دون الحصول على شيء في المقابل. على الرغم من أنك ستتلقى بضعة دولارات أو حزمة صغيرة من الدورات المجانية كهدية بدون ايداع إلا أنه سيتعين عليك تلبية بعض متطلبات الرهان المعقدة إلى حد ما من أجل سحب أرباحك. على سبيل المثال تخضع بعض مكافآت الكازينو العربي لمتطلبات مراهنة عالية جدا. بالنسبة إلى عرب كلوب هناك متطلبات مراهنة مخصصة لمكافأة عدم الإيداع وهي منخفضة نوعا ما مما يجعلها صفقة رائعة. لذا دعنا نتعرف بمزيد من التفاصيل على التدويرات الخالية من الإيداع وعدم وجود إيداع نقدي.

دورات مجانية دون إيداع

قبل أن نتحدث عن الدورات المجانية كمكافأة بدون إيداع دعنا نلقي نظرة على ماهية الدورات المجانية بشكل عام. إنها مكافأة خاصة مصممة حصريًا للسلوتس. ماكينات القمار اون لاين  لها قواعدها بسيطة وطريقة لعب مثيرة وإمكانات الفوز فيها عالية جدا مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة لدى اللاعبين العرب فليس من الغريب أن تكون هناك مكافأة مصممة خصيصًا لها. بعبارات بسيطة فإن التدوير المجاني هو القدرة على عمل لفة واحدة لبكرات سلوتس معينة دون استخدام أموالك الخاصة لدفع الرهان حيث يتولى الكازينو هذا الأمر. فيما يلي بعض ميزات الدورات المجانية كنوع من مكافآت الكازينو التي يجب أن تكون على دراية بها:

كل دورة مجانية تقدم في شكل مكافأة لها قيمة معبر عنها بحجم الرهان. على سبيل المثال قد يُعرض عليك حزمة دورات تتضمن عشرة دورات مجانية بقيمة 0.10 دولار لكل منها. لذلك يبدو الأمر كما لو أنك أنفقت  دولارًا واحد  أمريكيًا  للعب عشرة  جولات من سلوتس معينة.تذكر  أنه كلما ارتفع الرهان زاد العائد المحتمل ربحه لذا قبل الموافقة على أي حزمة دورة مجانية كمكافأة من كازينو  اكتشف قيمة الدورات المجانية اولا.

عدد الدورات المجانية في الحزمة. الأمر بسيط, كلما قدمت دورات أكثر مجانية زادت الجولات التي يمكنك لعبها دون المخاطرة بأي شيء. حاول إيجاد توازن معقول بين عدد الدورات المجانية في الحزمة وقيمتها للعثور على أفضل مكافأة كازينو اون لاين.

ألعاب مميزة. الأخبار السيئة هي أن الدورات المجانية التي تقدمها الكازينوهات اون لاين لا تنطبق على جميع السلوتس المتاحة في الموقع. في كثير من الأحيان ستقدم الكازينوهات عبر النت المزيد من حزم الدورات المجانية العامة والتي يمكن استخدامها على أي من العناوين الموجودة في محفظة ألعاب الكازينو. ومع ذلك عادةً ما يتم تقديم الدورات المجانية في الإصدارات الجديدة أو السلوتس التي تحظى بشعبية كبيرة لذلك لا يجب إهمال هذه المكافآت. أذا  فإن الدورات المجانية هي نوع من مكافآت الكازينو التي لا يمكن استخدامها إلا في سلوتس محددة ولذا فهي لن تناسب عشاق الألعاب التي تركز على المهارات مثل البلاك جاك أو البوكر. يتم توفير الدورات المجانية بدون ايداع مع العديد من القيود على استخدامها. قبل الموافقة على مكافأة  الدورات المجانية بدون إيداع  اقرأ الشروط والأحكام بعناية وانتبه جيدًا للأشياء التالية:

شروط الاستلام, على الرغم من أنك لا تحتاج إلى إيداع لتنشيط مكافأتك فقد تكون هناك بعض المتطلبات التي يجب أن تفي بها. على سبيل المثال ، يكافئ بعض المشغلين اللاعبين الجدد بدورات مجانية للتحقق من هويتهم بنجاح.

تاريخ انتهاء الصلاحية, للحد من عدد المستخدمين الذين يمكنهم الاستفادة من FS بدون إيداع ، تمنح الكازينوهات على الإنترنت فترة قصيرة فقط من الوقت تكون نشطة خلالها. على سبيل المثال ، ستتم إزالة الدورات المجانية بدون إيداع الصالحة لمدة 3 أيام من حساب اللاعب بعد تلك الفترة.

متطلبات الرهان,  على عكس مكافآت الإيداع  فإن نظرائهم بدون إيداع لديهم متطلبات رهان أعلى بكثير. قد تضطر إلى المراهنة بمبلغ كبير من المال من أجل فتح مكاسبك ، لذا انتبه جيدًا لهذه النقطة.

الوقت المخصص لتلبية متطلبات الرهان, ضع في اعتبارك أنك لن تكون قادرًا على تلبية متطلبات الرهان إلى أجل غير مسمى. من المرجح أن يتم إعطاؤك بضعة أيام أو أسابيع للقيام بذلك. 

أخيرًا وليس آخرًا من المحتمل أن يتم تحديد مجموع المكاسب المستلمة من الدورات المجانية. على سبيل المثال ، قد يسمح لك كازينو عبر الإنترنت بسحب أرباح لا تزيد عن x2 من حجم المكافأة. قد تكون هذه خيبة أمل كبيرة ، خاصة إذا كنت محظوظًا بما يكفي لربح مبلغ كبير باستخدام الدورات المجانية بدون إيداع.

بونص بدون إيداع نقدي

المكافأة النقدية هي في الأساس أموال حقيقية تُضاف إلى حساب إضافي (مكافأة). الفرق بين الحساب العادي وحساب المكافأة هو أنك لن تتمكن من سحب الأموال من الأخير وقتما تشاء. قبل أن تتمكن من القيام بذلك يجب أن تفي بمتطلبات رهان المكافأة بالكامل. بخلاف ذلك ، تعمل المكافأة النقدية تمامًا مثل الأموال الموجودة في حسابك الرئيسي. 

على سبيل المثال خذ بعين الاعتبار أن المكافأة المجانية التي يقدمها عرب كلوب  هي من بين أفضل المكافآت التي قد يقدمها كازينو اون لاين مخصص للاعبين العرب.  بالنسبة للمقامرين الذين سجلوا للتو في الكازينو عبر الإنترنت تُمنح المكافأة المجانية كمكافأة مالية ولا يلزم إيداع أي مال لتفعيلها. لنفترض أن  عرب كلوب قد كافأك بـعشرة دولارات. يمكنك استخدام هذه الأموال لعمل رهانات على ماكينات السلوتس و أي لعبة أخرى متاحة في صفحة الكازينو. لذلك ، من خلال العمل كمكافأة نقدية بدون إيداع ، فإن المكافأة المجانية من في آي بي عرب كلوب هي صفقة أفضل من الدورات المجانية بدون إيداع بفضل التطبيق متعدد الاستخدامات. لكن  تخضع المكافأة المجانية لمتطلبات المراهنة عليك أن تكملها.  

تذكر  أن بعض القيود المتعلقة بالدورات المجانية بدون إيداع تنطبق أيضًا على النقد بدون إيداع. على سبيل المثال ، المكافأة المجانية من عرب كلوب متاحة للاستخدام لمدة لا تزيد عن شهر واحد من تاريخ الاستلام وبعد ذلك ستتم إزالتها من حساب الألعاب الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك لديك فترة زمنية محدودة لتلبية متطلبات الرهان الخاصة بالمكافأة. 

الملخص 

يمكن أن يكون كل من الدورات المجانية بدون إيداع والمكافآت النقدية بدون إيداع أمرًا رائعًا عندما تتم إدارة هذه المكافآت بمهارة. ومع ذلك ، فإن ما يجعل المكافآت النقدية أكثر جاذبية هو تنوعها. بينما يمكن استخدام الدورات المجانية في سلوتس محددة يسميها المشغل فإن المكافأة النقدية متاحة تقريبًا في أي لعبة من مجموعة ألعاب الكازينو عبر الإنترنت. لذا فإن المكافأة المجانية التي تقدمها عرب كلوب هي خيار رائع لأولئك الذين يرغبون في تجربة أي لعبة كازينو اون لاين  دون المخاطرة بأي شيء مع فرصة للحفاظ على أرباحهم.

على موقعنا عرب كلوب ستجد العاب ممتازة مقدمة من افضل الشركات الصانعة للألعاب والتي يمكنك لعبها من الكويت و العديد من الدول العربية, في اي بي عرب هو كازينو عربي موجه خصيصا لمحبي المقامرة العرب. ستجد العاب مثل الروليت والبوكر والبلاك جاك والسلوتس مع العديد من المكافآت الرائعة. 

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×