كيف تصبح لاعب بوكر قوي وتحقق نتائج أفضل

كيف تصبح لاعب بوكر قوي وتحقق نتائج أفضل

كازينو

هناك فجوة كبيرة بين لاعبي البوكر الضعفاء بشكل صارخ الذين يحتشدون في كازينوهات الإنترنت والمحترفين الحقيقيين. هذا لا يعني أن لاعبي البوكر الضعفاء لا يربحون الرهان من وقت لآخر. ولكن من المرجح أن يكون ذلك بسبب مصادفة محظوظة بدلاً من العمل المثمر لإستراتيجية البوكر الخاصة بك. لكي تكون مكاسبك حدثًا منتظمًا وليست مجرد صدفة من Lady Luck   عليك أن تستمر في تحسين معرفتك ومهاراتك.

أولاً   تحتاج إلى تعلم قواعد البوكر جيدًا من خلال التعرف على بعض المتغيرات الشائعة للعبة   مثل تكسس  هولدم و Omaha و Stud. ثانيًا   تحتاج إلى تعلم الانضباط الذاتي لتجنب خسائر البوكر الكبيرة. أخيرًا   تحتاج إلى تطوير إستراتيجية البوكر الخاصة بك والتي ستجعلك لاعبًا فائزًا بشكل أفضل. لذلك   نحن هنا لنقدم لك بعض النصائح حول كيفية أن تصبح لاعب بوكر أقوى في الكازينوهات على الإنترنت.

تعرف على قواعد اللعبة

ربما تكون هذه هي النصيحة الأكثر وضوحًا   ولكن إذا دخلت اللعبة دون فهم القواعد   فسيذوب رصيدك أمام عينيك. نوصي بالبدء بـ تكسس  هولدم باعتباره الإصدار الأكثر شهرة وسهل التعلم من البوكر في العالم. على الرغم من أن مواقع الكازينو على الإنترنت مثل عرب كلوب تقدم بعض الإصدارات النادرة من البوكر   فمن الأفضل أن تبدأ بـ  هولدم حيث يتم لعب هذه اللعبة بوتيرة معتدلة مما يعني أنه سيكون لديك المزيد من الوقت للتفكير في تحركاتك. من ناحية أخرى   فإن تعلم إصدارات أقل شيوعًا من البوكر سيساعدك على تشكيل لاعب محترف. عند دراسة لعبة البوكر   ركز على جوانب مثل مجموعات البطاقات   رسم توزيعات الورق   احتمالات الرهان   وغيرها. بعد ذلك   قم بدراسة نظرية اللعبة المثلى (شيء مثل الإستراتيجية الأساسية المستخدمة في لعبة البلاك جاك) لاتخاذ خطوة جادة نحو أن تصبح محترفًا في لعبة البوكر.

أكثر من ممارسة اللعبة

أي معرفة لديك لن تفيدك كثيرًا إذا لم تتمكن من تنفيذها عمليًا. لقد ولت أيام جمع الأصدقاء حول طاولة غرفة المعيشة لممارسة مهاراتك في البوكر نظرًا لوجود الكثير من مواقع البوكر اون لاين  التي تقدم الآن طريقة خالية من المخاطر للعب لعبة الورق الشهيرة. ضع في اعتبارك أن هناك محترفي لعبة البوكر الحقيقيين لديهم مئات الساعات على الطاولة. ثم يمكنك التبديل إلى الدورات المجانية   وهي دورات بوكر بدون رسوم دخول. على الرغم من أنك لست مضطرًا للدفع للانضمام إلى الدورات المجانية   إلا أن هناك مجموعة جوائز حتى لا تضيع وقتك من الناحية المالية. يمكنك أيضًا البدء بلعبة الفيديو بوكر   وهي عبارة عن ماكينة سلوت تستخدم قواعد لعبة بوكر السحب ذات الخمس بطاقات. من خلال اختيار Jacks أو Better أو Deuces Wild أو Joker Poker   يمكنك تعلم مجموعات البوكر الأساسية بشكل أسرع حتى لا تضطر إلى إضاعة الوقت في القيام بأشياء بسيطة مثل تقييم توزيع الورق الأولي الخاص بك.

اختر موقعًا موثوقًا به للبوكر

للتأكد من أن تجربتك في المقامرة لا تشوبها خدمة سيئة أو عمولات عالية جدًا أو تأخير في المدفوعات   عليك أن تبدأ باختيار وجهة بوكر جيدة. هناك الكثير من غرف البوكر وكازينوهات اون لاين المتاحة للاعبي البوكر العرب. ربما يكون أشهرها عرب كلوب   وهي منصة iGaming مشهورة جدًا مصممة لعشاق المقامرة العربية في الاعتبار. مرخصة من قبل Curacao eGaming   تفتخر عرب كلوب بسجل حافل من النجاح في صناعة المقامرة اون لاين    كما يتضح من مراجعات المستخدمين. عرب كلوب هي موطن للعديد من الإصدارات الشهيرة من البوكر بما في ذلك لعبة الفيديو بوكر والبوكر المباشر وغيرها الكثير. والخبر السار هو أن عرب كلوب يدعم أيضًا وضع لعبة البوكر اون لاين  الخالي من المخاطر   بحيث يمكنك ممارسة مهاراتك في البوكر على هذا الموقع دون إضاعة أموالك التي كسبتها بشق الأنفس. برنامج مكافآت سخي مع مكافآت وحوافز للعملاء الجدد والعائدين   وخدمة عملاء سريعة الاستجابة   بالإضافة إلى معاملات مالية سريعة وآمنة - هذه ليست سوى بعض من المزايا العديدة التي توفرها منصة VipArabClub. في حين أن اختيار موقع البوكر الصحيح لن يجعلك لاعب بوكر محترفًا بين عشية وضحاها   إلا أنه سيوفر عليك العديد من العقبات والأشياء غير الضرورية في طريقك لتصبح لاعبًا أقوى.

العب فقط الأيادي الفائزة

بيت القصيد من البوكر هو تكوين توزيع ورق تنافسي من أجل قلب الاحتمالات لصالحك. هناك من يسمون باللاعبين الخاسرين الذين يسعون للعب أكبر عدد ممكن من توزيعات الورق   بغض النظر عن مدى وعودهم. على العكس من ذلك   فإن لاعبًا قويًا لا يلعب إلا بأيدي قوية مع احتمالات فوز عالية   ويجب أن تصبح أحد هؤلاء اللاعبين. من المهم للغاية فهم اللاعبين الذين تجلس معهم على الطاولة. هناك العديد من الحلول البرمجية التي تسمح لك بتتبع إحصائيات توزيع الورق حتى تتمكن من تكوين فكرة عن خصومك.

تعلم فن الخداع

لتصبح لاعب بوكر محترفًا حقيقيًا   يجب أن تتعلم كيفية الخداع واستخدامه عندما يمكن أن يجلب لك بعض الفوائد. سواء كنت تفضل الألعاب النقدية أو البطولات   فإن الخداع الجيد يمكن أن يكون أداة رائعة بالنسبة لك. ومع ذلك   لاحظ أن الخداع لا يعمل عندما تلعب بوكر لاعب واحد محوسب (فيديو بوكر). ضع في اعتبارك أن الخداع سينجح عندما تلاحق خصومًا أضعف. إذا كنت تريد حقًا كسب عيشك من لعب البوكر اون لاين    ثم إثبات أن لديك بطاقات أقوى من الواقع   فستتمكن من جعل اللاعبين الأضعف يمنحونك فترة الركود.

اختر السرعة المناسبة لك في اللعب

نسبة الدفع المرتفعة هي شيء يجب أن يسعى إليه كل لاعب محترف   بعد كل شيء   نذهب جميعًا إلى كازينو على الإنترنت للتقدم في اللعبة. وعليك أن تقرر متوسط عدد الرهانات المبدئية الكبيرة التي تلعبها بعدد معين من توزيعات الورق. لذا   عليك أن تربح ما لا يقل عن 10 رهان مبدئي كبير في 100 توزيع ورق لتجنب خسارة المال. كلما زاد هذا الرقم   كانت أرباحك أفضل.

نوصي أيضًا بتتبع المبلغ الذي تنفقه على البوكر والمبلغ الذي تربحه. على سبيل المثال   إذا استثمرت 1000 دولار شهريًا وربحت 5000 دولار منها   يمكنك حساب نسبة هامش الربح باستخدام معادلة بسيطة: (5000 - 1000) / (1000 × 100) = 0.04 أو 4 في المئة . على الرغم من أن هذا عائد استثمار منخفض جدًا   إلا أنه لا يزال يعني أنك في حالة سيئة. وفقًا للاعبي البوكر المحترفين   فإن عائد الاستثمار الذي يتراوح بين 15 و 20 في المئة  هو ما يجب أن يسعى إليه كل لاعب بوكر.

إدارة رصيدك بطريقة رشيدة

تعد إدارة ميزانية المقامرة بحكمة مهارة حيوية. لا يمكنك أن تخسر الكثير إذا لم تسمح لنفسك بإنفاق الكثير. ضع في اعتبارك أنك ستحتاج إلى مبلغ كبير للتعامل مع عمليات الشراء. بالإضافة إلى ذلك   هناك دائمًا خطر الوقوع في سلسلة خسائر متتالية   لذلك يجب أن يكون لديك هامش يغطي خسائرك. للقتال بنجاح من تكبد خسائر كبيرة   العب دورات عبر الأقمار الصناعية حيث يمكنك ربح أموال جيدة دون إنفاق الكثير على رسوم الدخول. إذا كنت مبتدئًا   فابدأ بإيداع صغير والعب بحذر   وقم ببناء رصيدك تدريجيًا.

العب بمسؤولية

لتصبح محترفًا في لعبة البوكر   فأنت بحاجة إلى أكثر من مجرد تعلم القواعد الأساسية للعبة. عليك أيضًا أن تفهم رياضيات اللعبة   وأن تكون مرنًا   واختر الإصدار الصحيح من اللعبة ومعرفة الحدود عندما يتعلق الأمر بإنفاق ميزانيتك. على الرغم من أن البوكر هي لعبة بطاقة إستراتيجية   إلا أن عنصر الحظ لا يزال يؤثر على نتائجك   لذا فإن معرفة كيفية إدارة ميزانيتك بشكل صحيح واللعب بمسؤولية أمر ضروري.

يوجد لاعبو بوكر يشاركون أيضًا في بعض خيارات المقامرة أو المراهنات الرياضية الأخرى. وإذا كنت تريد أن تصبح محترفًا في لعبة البوكر فعليك إبقاء رصيدك في لعبة البوكر بعيدًا عن الإنفاق الخارجي. افتح حساب بوكر منفصل ولا تنفق هذه الأموال على أي شيء آخر. إذا كنت تواجه مشكلة في إدارة ميزانية البوكر الخاصة بك   يمكنك طلب خدمات مستشار مالي. على الرغم من أن هذا سيؤدي إلى تكاليف إضافية   إلا أنك ستتعلم كيفية إدارة تمويلك بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.

تعامل مع اللعبة بعقل بارد

نحن جميعًا بشر وبالتالي نميل إلى اتخاذ قرارات عاطفية. ومع ذلك   قبل أن تجلس على طاولة البوكر   يجب أن تترك مشاعرك عند الباب. حتى باتباع جميع شرائع استراتيجية البوكر المثالية   قد تجد نفسك في موقف تكون فيه الاحتمالات ضدك. إذا هزمك شخص ما عدة مرات متتالية   فلا تغار من حظه وحاول أن تكون فلسفيًا حيال ذلك. حتى إذا فشلت عدة مرات   يجب أن تدرك أن استراتيجيتك الذكية جنبًا إلى جنب مع إدارة التمويل الذكية ستجعلك لاعبًا فائزًا على المدى الطويل.

الملخص

البوكر هي لعبة كازينو شهيرة يسهل تعلمها ولكن من الصعب إتقانها. سوف يستغرق الأمر سنوات من التعلم وممارسة مهاراتك قبل أن تتمكن من القتال على قدم المساواة ضد خصوم أقوياء حقًا. ومع ذلك   فإن اتباع النصائح أعلاه سيضعك في طريقك لتصبح لاعب بوكر محترفًا وتتطور باستمرار مع الحد الأدنى من الأخطاء المحرجة.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×