كيف تجد  أفضل طاولة بلاك جاك

كيف تجد أفضل طاولة بلاك جاك

كازينو

إذا كنت جديدًا في لعبة البلاك جاك أو شخصًا غير متعود على ممارسة لعبة البلاك جاك  فمن المهم أن تتعلم كيفية اختيار الطاولات المناسبة قبل تجربة هذه اللعبة بأموال حقيقية. عندما نقول "مناسب"  فإننا نعني طاولة تتناسب مع مهاراتك ومعرفتك وأسلوب لعبك. دائمًا ما يبحث لاعبو البلاك جاك اون لاين الجدد عن إصدارات البلاك جاك التي تتمتع بأقل ميزة منزلية (أي نسبة ربح الكازينو). من المعروف أن بعض الكازينوهات اون لاين  تريد خداعك طوال الوقت و هم يحبون جدا المقامرين قليلي الخبرة. في هذا المنشور سنستعرض لك بعض ميزات لعبة البلاك جاك اون لاين  ونقدم لك أيضًا بعض النصائح المهمة لمساعدتك في اختيار أفضل طاولات البلاك جاك.

حدود الرهان

تحتوي الكازينوهات العربية اون لاين  على العديد من إصدارات للعبة البلاك جاك  و كاها تختلف من حيث القواعد وعدد الطوابق (حزمة الاوراق) المستخدمة  والمدفوعات لكل يد بلاك جاك  وكلها تساهم في ميزة المنزل. باختيار كازينو في اي بي عرب كلوب  ستتمكن من تجربة لعبة البلاك جاك القائمة على المولد العشوائي  وذات الموزع المباشر والتي توفر تجربة ألعاب أكثر تفاعلية. ومع ذلك قبل الانغماس في طريقة اللعب وجهاً لوجه تحتاج إلى اختيار طاولة بحدود المراهنة الصحيحة. 

بعبارات بسيطة  تدور حدود الرهان على الطاولة حول الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات التي يمكنك تحقيقها في اللعبة. يمكنك معرفة حدود الرهان الخاصة بك من وصف اللعبة أو من الجدول الموجود على طاولة الموزع. عند لعب البلاك جاك اون لاين  الذي يعتمد على المولد العشوائي   ستتمكن من الحصول على هذه المعلومات في قسم جدول الرواتب. 

حدود منخفضة

إذا لم يكن لديك الكثير من الخبرة في اللعب  فاختر إصدار البلاك جاك بأقل حد أدنى للرهان. سيسمح لك ذلك بتقليل إهدار ميزانية الألعاب الخاصة بك والاستمتاع باللعبة لوقت أطول. فيما يلي بعض النصائح البسيطة للبلاك جاك مع وضع حد الرهان في الاعتبار:

  • النظر في التمويل الأولي الخاص بك. اختر طاولة بحد أدنى للرهان يسمح لك بلعب ما لا يقل عن 20 جولة. كلما زادت محاولات اللعب  زادت فرصك في الفوز بشكل كبير.
  • عندما تلعب رهانات أصغر فأنت أكثر استرخاءً وثقةً  لانك لا تشعر بضغط المخاطرة بخسارة كبيرة.
  • جرب أنظمة المراهنة على أساس التسلسل الرقمي. تم تصميم أنظمة مثل مارتينجال  أو مارتينجال العكسية  للروليت  وهي مناسبة فعليًا لأي لعبة قمار ذات ميزة منزل منخفضة. 

إذا كنت مبتدئًا تمامًا في البلاك جاك  فمن الأفضل أن تبدأ بالإصدار التجريبي المجاني من اللعبة. ما عليك سوى الانتقال إلى موقع في اي بي عرب كلوب  على الويب ، واختيار أي خيار من خيارات البلاك جاك التي تعتمد على المولد العشوائي  والنقر فوق الزر "اللعب المجاني" لبدء اللعب في الوضع التجريبي الخالي من المخاطر. بهذه الطريقة ، يمكنك معرفة حدود الرهان ، وتعلم القواعد الأساسية للعبة وتجربة بعض استراتيجيات الرهان دون الحاجة إلى تمويل حساب الرهان الخاص بك. نظرًا لأن لعبة البلاك جاك هي لعبة حظ ومهارة ، فسوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تصبح لاعبًا قويًا حقًا.

 حدود الرهان العالية

كلما تقدمت في اللعبة يمكن أن تزداد إرادتك بتحقيق مكاسب اكبر. هذا يعني أن الجوائز الضئيلة المدفوعة مقابل رهاناتك المنخفضة يمكن أن تصبح غير مرضية. بمجرد أن تتعلم إستراتيجية البلاك جاك الأساسية وتبدأ في تطبيق تقنية عد البطاقات التي تمنحك ميزة على المنزل سترغب في اللعب بحد أقصى أعلى للرهان. 

لذلك باستخدام إستراتيجية جيدة لعد البطاقات يمكنك تحقيق عائد او ربح بنسبة 101 في المئة  أو أعلى. لكن ستربح مبالغ صغيرة نسبيًا إذا لعبت على رهانات متوسطة  حيث أن أقصى جائزة في لعبة ورق هي 3: 2. للفوز بجوائز ضخمة  ستحتاج إلى المراهنة بشكل كبير. 

عادة ما تكون الطاولات عالية الحد هي الخيار الأول للاعبي البلاك جاك الأكثر خبرة. بمعرفة ما يخاطرون به ويؤمنون بمهاراتهم  غالبًا ما يربحون كثيرًا. ومع ذلك فإننا ننصح بشدة بعدم التبديل إلى مثل هذه الجداول للاعبين المبتدئين ومتوسطي المستوى  حتى لو كان رصيدهم يسمح لهم بذلك.

ماذا عن تقنية عد البطاقات؟

عندما تلعب البلاك جاك اون لاين فان هذا الاصدار يعتمد على المولد العشوائي  وقد لا تفكر في أشياء مثل عدد حزم البطاقات المستخدمة. الحقيقة هي أن لعبة البلاك جاك المحوسبة تستخدم خوارزمية خاصة تحدد كل بطاقة يتم توزيعها حديثًا بشكل عشوائي. مع وضع ذلك في الاعتبار فإن لعبة البلاك جاك المبنية على المولد العشوائي  هي لعبة يتم فيها توزيع البطاقات من عدد لا نهائي من الطوابق. لذلك فإن لعبة البلاك جاك القائمة على المولد العشوائي  ليست مناسبة لأولئك الذين يرغبون في استخدام تقنية عد البطاقات. ومع ذلك فإن الاستراتيجية الأساسية التي تقلل ميزة المنزل إلى 1-0.5 في المئة  لا تزال تعمل في الإصدارات المحوسبة من لعبة الورق هته وهذه أخبار جيدة. 

إذا كانت لعبة ورق الموزع المباشر هي خيارك المفضل فعليك دائمًا الانتباه إلى عدد حزم البطاقات المتضمنة. تم لعب لعبة البلاك جاك الأصلية بحزمة واحدة من البطاقات. ولكن مع ظهور تقنيات عد البطاقات التي دمرت بيوت القمار بدأت لعبة البلاك جاك تلعب بطوابق متعددة. هناك قاعدة عامة بسيطة كلما زاد عدد حزم البطاقات المستخدمة في اللعبة زادت ميزة المنزل. هذا يعني أن آلة البلاك جاك اون لاين  التي تحتوي على أقل عدد من الطوابق المشاركة في اللعبة هي أفضل رهان لك. 

على الرغم من أن لعبة البلاك جاك أحادية السطح لا تزال موجودة إلا أنها خيار نادر جدًا ومتاح فقط على عدد قليل جدًا من مواقع الكازينو. ضع في اعتبارك أنه لا يزال بإمكانك استخدام تقنية عد البطاقات حتى عند لعب البلاك جاك بطوابق متعددة. 

ميزات القواعد المستخدمة في إصدارات مختلفة من البلاك جاك 

يمكن أن تختلف قواعد لعبة البلاك جاك من إصدار إلى آخر. بينما تعمل بعض القواعد لصالح اللاعب  فإن البعض الآخر يزيد من ميزة المنزل. من خلال دراسة قواعد إصدار معين من لعبة البلاك جاك ستعرف الجانب الذي يوجد فيه الحظ. فيما يلي بعض قواعد اللعبة التي ستساعدك على تحديد ما إذا كانت طاولة البلاك جاك مناسبة لك أم لا:

  • الاستسلام أو التوقف: في حين أن بعض إصدارات لعبة البلاك جاك تسمح فقط بالاستسلام المبكر ، فإن البعض الآخر يمنحك أيضًا خيار الإقلاع بنصف الرهان الأصلي بعد أن ينظر الموزع إلى بطاقته المقلوبة (الاستسلام المتأخر). اختر إصدارات من لعبة البلاك جاك يتيح لك الاستسلام مبكرًا ومتأخرًا في اللعبة.
  • انخفاض مضاعف: هذه خطوة شائعة لأنها تتيح لك زيادة أموال الجائزة المحتملة. إذا شعرت أن بطاقة إضافية ستجعلك تفوز يمكنك أن تغامر بشراء بطاقة إضافية ومضاعفة رهانك الأولي. بشكل عام  تعد إصدارات البلاك جاك التي تسمح بخيار Double Down على جميع الأيدي الناعمة وبعد الانقسامات هي الأكثر ربحا للاعب.
  • التقسيم:  إذا كان لديك زوج أو اثنتين من بطاقات الوجه  فيمكنك تقسيم توزيع الورق الأولى. من خلال القيام بذلك  ستلعب بيدين في نفس الوقت  مما يزيد من نسبة الفوز. تعد إصدارات البلاك جاك التي تسمح لك بتقسيم توزيع الورق الأكثر فائدة للاعبين.
  • احتمالات الدفع. في حين أن دفع تعويضات 3: 2 للبلاك جاك هو المعيار الذهبي ، إلا أن هناك إصدارات من اللعبة تدفع 6: 5. علاوة على ذلك قد تصادف أشكالًا مختلفة من لعبة البلاك جاك ب 7: 6 واحتمالات ربح أقل. نوصيك بتجنب مثل هذه الإصدارات من لعبة ورق لأن المدفوعات منخفضة للغاية. 

إذا كنت لاعبًا مبتدئًا ، ففضل الطاولات ذات العائد 3: 2 والتي تسمح بالاستسلام المبكر والمتأخر. ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن الاستسلام يسمح لك بالاحتفاظ بنصف رهانك الأصلي  يجب ألا تستخدم هذا الخيار كثيرًا. يستخدم اللاعبون المتمرسون الاستسلام فقط عندما يكون هناك فرصة أقل من 50 في المئة  للفوز ضد الموزع.

نصائح مفيدة للعبة بلاك جاك اون لاين 

للعب البلاك جاك اون لاين  والفوز ستحتاج إلى بعض النصائح الإضافية المدرجة أدناه:

  • اختر كازينو اون لاين  حسن السمعة يستخدم برامج موثوقة. على موقع كازينو في اي بي عرب كلوب, هناك مجموعة واسعة من إصدارات البلاك جاك القائمة على المولد العشوائي  والموزع المباشر المتاحة من شركات متميزة  مثلماكرو غيمينغ  نت انت و افولوتين غيمينغ  والبراغماتيك بلي والعديد من العلامات التجارية المعروفة الأخرى.
  • إدارة تمويلك بحكمة من خلال تحديد الميزانية والالتزام بها. لا تنغمس في المقامرة بالأموال المقترضة.
  • ابدأ برهانات صغيرة حتى تتمرن على  اللعبة. 
  • استفد من المكافآت والعروض الترويجية ولكن تأكد من قراءة الشروط والأحكام.
  • تجنب الرهانات التأمينية حيث أنها عادة ما يكون لها ميزة منزل عالية.  واستخدم أيضا  خيار الاستسلام بحكمة.
  • لا تطارد الخسائر أو تتخذ قرارات عاطفية أثناء اللعب. أيضًا ، تجنب كل عوامل التشتيت حتى تتمكن من التركيز على الإجراء الذي تقوم به.
  • انتبه إلى بطاقة الموزع المكشوفة وقم بتعديل استراتيجيتك وفقًا لذلك.  ضع أيضًا  في اعتبارك استخدام مخطط إستراتيجية لعبة ورق لمساعدتك في اتخاذ أفضل القرارات. 

أخيرًا  لا تنس الاستمتاع باللعب. التركيز فقط على المكاسب المحتملة هو خطأ شائع يرتكبه المبتدئين. البلاك جاك هي لعبة ذات قيمة ترفيهية عالية  ولا يجب أن تنسى ذلك. لا يمكنك اعتبار لعبة البلاك جاك خيارًا لكسب المال إلا عندما تكون قد شحذت أسلوب عد بطاقتك إلى حد الكمال.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×