نصائح في المقامرة لتصبح لاعبًا محترفا في البلاك جاك والبوكر

نصائح في المقامرة لتصبح لاعبًا محترفا في البلاك جاك والبوكر

كازينو

هناك نوعان من خبراء المقامرة: أولئك الذين يقتبسون من مدونات على الإنترنت وأولئك الذين تعلموا كل ما في وسعهم عن الألعاب التي يختارونها.

عندما يتعلق الأمر بالحاجة إلى معرفة حقيقية بالمقامرة فأنت تتحدث عن لعبة ورق أو لعبة البوكر. تتطلب ألعاب الورق هذه مهارة وخبرة حقيقية. يمكنك حساب الاحتمالات طوال اليوم ولكن هذا لن يجعلك مقامرًا خبيرًا.

فيما يلي كيفية تطوير مهاراتك ومعرفتك إلى الحد الذي يثق فيه الناس بنصائحك وتساعدك تجربتك الخاصة على الفوز في كثير من الأحيان.

تعلم أساسيات  اللعبة بدقة

هذا المبدأ ينطبق على كل نوع من الألعاب. لا يمكنك أن تصبح لاعبًا أفضل في ألعاب القمار عندما يكون كل ما تفعله هو الضغط على الأزرار. ولكن يمكنك أن تصبح أفضل في اختيار ألعاب ماكينات السلوتس المناسبة للعب.

إن معرفة اللعبة الأساسية من الداخل إلى الخارج يعني أنك تفهم كيفية عمل ميزة المنزل. في العاب الورق تحتاج إلى معرفة الفرق بين التباين والتقلب. ويجب أن تفهم أن بعض ألعاب المكافآت ليست مجانية بالفعل.

في لعبة البلاك جاك القواعد الأساسية سهلة التعلم. إنها الإستراتيجية التي تستغرق وقتًا لإتقانها. لكن لا يمكنك إتقان الإستراتيجية حتى تتقن القواعد.

إذا كانت أي لعبة تحتوي على قواعد أكثر من "ضع أموالك وانتظر" فقم بدراسة القواعد حتى يمكنك قراءتها من الذاكرة. يقرأ بعض اللاعبين كل ما في وسعهم بشأن ممارسة اللعبة ، لكنهم لا يقرؤون قواعد اللعبة. لقد رأيت أشخاصًا يستخدمون استراتيجية خاطئة على الطاولات لأنهم لم يفهموا القواعد جيدًا.

تعلم إستراتيجية اللعبة الأساسية أولاً

بين كل الألعاب التي تتطلب الكثير من التفكير لا أعرف لعبة المقامرة التي تتطلب معرفة ومهارة أكثر من البوكر.

قد تسأل عن مراهنات الدوري الرياضي الخيالي لكن هذا ليس سوى ما أسميه الألعاب. والكازينوهات لا تدير بطولات ألعاب رياضية خيالية بجوار طاولات كرابس.

تعلمك الإستراتيجية أن تقرر ما يجب القيام به بعد ذلك. الإستراتيجية الوحيدة التي تحتاجها للعب إحدى ألعاب القمار هي أن تقرر متى تتوقف عن الضغط على زر "الدوران".

في لعبة البلاك جاك  تحتاج إلى معرفة متى تقسم ومتى تضاعف ومتى تضرب ومتى تقف. وعليك أن تعرف كيف تتجنب تلك الرهانات الجانبية المجنونة.

في لعبة البوكر كل شيء أكثر تعقيدًا. وهذا يقودني إلى نقطتي التالية حول الإستراتيجية. كلما كانت اللعبة أكثر تعقيدًا كلما استغرق تعلم الإستراتيجية الأساسية وقتًا أطول.

تجعلك الإستراتيجية الأساسية من خلال لعبة ضد لاعب متوسط أو مبتدئ. إذا كان كل ما تريده هو الإستراتيجية الأساسية ، فسوف يلتهمك اللاعب المتقدم على قيد الحياة.

الاستراتيجية المتقدمة أكثر دقة. كما هو الحال في لعبة البلاك جاك قد يستخدم لاعبو البوكر عديمي الخبرة استراتيجية خاطئة لتوزيع الورق. ومع ذلك  يعرف الجميع عن لعبة حيث خادع أو رفع لاعب عظيم أو استدعى عندما كان الآخرون قد انسحبوا.

هناك غريزة للعب اللعبة. وجزء من أي استراتيجية بوكر جيدة يتضمن قراءة وتخويف اللاعبين الآخرين. لكن هذه المهارات تأتي بعد إتقان الإستراتيجية الأساسية.

ابدأ في حفظ مختلف قواعد  اللعبة

هناك العشرات من الاختلافات في لعبة ورق وهي بسبب الاختلافات في القواعد. قد يستخدمون قيمًا أو بطاقات مختلفة.

لا أعرف عدد الاختلافات الموجودة في لعبة البوكر ولكن في الكازينوهات فإنك تبحث في مكان ما بين 10 و 20 نوعًا مختلفًا من البوكر. تركز معظم الكازينوهات على عدد قليل من الاختلافات.

يجب أن تتعلم الاختلافات الرئيسية بين الألعاب. كن قادرًا على التعرف عليهم دون الحاجة إلى مشاهدة الكثير من اللعب. كل اختلاف له أسلوبه الخاص.

تعرف على قواعد كل شكل. قارن الاختلافات في القواعد بين المتغيرات في اللعبة حتى لا تتعرض للارتباك أثناء اللعب. هذا هو المكان الذي أرى فيه العديد من اللاعبين يفشلون.

كلما تعلمت المزيد من المتغيرات ، كلما أصبح الأمر أكثر إرباكًا. غالبًا ما يستغرق تجار البوكر المحترفون بعض الوقت بين الألعاب لتحديث ذاكرتهم فيما يتعلق بالقواعد التي هم على وشك اللعب وفقًا لها. إذا كان الأشخاص الذين يُتوقع منهم إدارة اللعبة يحتاجون إلى تجديد معلومات حول القواعد الخاصة باللعبة فأنا وأنت أيضًا بحاجة إلى تجديد المعلومات.

لا تدع نفسك تعلمك كيفية لعب جميع الأشكال المختلفة للعبة الكازينو. ادرس كل التغيرات وقارنها ببعضهما البعض  وتعلم التبديل بين القواعد دون وعي.

السر هي الممارسة و الممارسة والممارسة

يجب أن يذهب هذا دون أن يقول ، ولكن في بعض الأحيان يعتقد الناس أنهم يمكن أن يصبحوا خبراء بعد قراءة كتاب واحد. لم تتعلم لعب البلاك جاك والبوكر حتى تتعلم عن ظهر قلب كل الطرق التي يمكن أن تخسرها. وهذا يعني أنك لن تتوقف عن التعلم أبدًا. يمكن لأي شخص قراءة كتاب عن لعب اللعبة. في الواقع ، يمكنك قراءة مكتبة كاملة من الكتب. لن يفيدك ذلك حتى تلعب اللعبة مرارًا وتكرارًا.

سوف ترتكب نفس الأخطاء بشكل متكرر قبل أن تتعلم عدم القيام بذلك. هذا هو سبب أهمية ألعاب البلاك جاك والبوكر المجانية على الإنترنت. يمنحك اللعب التدريبي فرصة للتعلم من أخطائك دون إنفاق أي أموال.

اعرف الفرق بين اللعب بالكمبيوتر واللعب البشري. قد يبدو الروبوت وكأنه لاعب بشري وراء البطاقات ، لكن الأشخاص لديهم بالفعل أنماطهم الفريدة. من الأسهل التدرب على لعبة ورق ضد الكمبيوتر. لا يتعين عليك التدرب على التعامل مع خدع اللاعبين الآخرين كما تفعل في البوكر الواقعي. كل ما تحتاجه هو تاجر يمرر 

البطاقات بناءً على طلبك. أفضل لعبة ورق على البوكر لأن لعبة البلاك جاك أقل عاطفية وتعقيدًا.

اقرأ كل الكتب الجيدة حول قواعد اللعبة

قلت إنه لا يمكنك إتقان لعبة من خلال قراءة كتاب واحد ولكن يمكنك تحسين لعبتك من خلال قراءة المزيد من الكتب. ابدأ بالدروس الأساسية وشق طريقك.

تعلم من السادة. يجب أن يكتب أي كتاب تختاره شخص لديه خبرة كبيرة في اللعبة وفاز بعدة بطولات.

هل تعلم أنه يمكن لأي شخص إنشاء كتب إلكترونية من مقالات ويكيبيديا وبيعها عبر الإنترنت؟ لا تقع في غرام الخبرة الزائفة. يعرض اللاعبون الحقيقيون مهاراتهم بشكل أفضل من مقالة ويكيبيديا العادية. لقد كانوا هناك في الخنادق ، يتعرقون في القرارات مثل أي شخص آخر.

إذا لم يرشدك الكتاب خلال الألعاب خطوة بخطوة ، وشرح الأخطاء التي ارتكبها الأشخاص. ثم يجب عليك تمرير هذا الكتاب. لا أحد يكتب مذكرات حرب دون الحديث عن الأصدقاء الذين فقدوه والمعارك التي أجبروا فيها على الانسحاب ومدى خوفهم.

الأشخاص الحقيقيون لديهم مشاعر ويشاركون التجارب السيئة. إذا كان الكتاب الذي تقرأه لا يتحدث عن سلبيات اللعبة فهو ليس كتابًا قيمًا. ربما تم إنتاجه بكميات كبيرة في مصنع "دليل الجيب" في مكان ما بواسطة شخص ليس لديه معرفة حقيقية باللعبة.

تطوير بعض الشكوك

لا يمكنك تصديق كل ما تقرأه وتسمعه. الشكوكية لا تتعلق بالتراجع عما يقوله الآخرون. يتعلق الأمر بانتظار علامات الإثبات. يمكنك أن تكون متفتحًا بشأن أي موضوع ولا تزال متشككًا.

في لعبة البلاك جاك يكون الجميع خبيرًا لأنه يمكنهم الحصول على بطاقة إستراتيجية وقراءة ما يجب فعله في اللعبة. لكن هذا ليس جيدًا بما يكفي بالنسبة لي.

يمكن للخبير الحقيقي في رأيي أن يشرح لك سبب أفضل تحركاتك هي الوقوف أو الانقسام أو المضاعفة. قد يقوم بعد البطاقات عندما يلعب ، لكن قراره يجب أن يكون حول البطاقات على الطاولة.

يتحدث خبير حقيقي أيضًا عن ما في يد الكربير بالإضافة إلى يده. قد تكون بطاقة التاجر هي الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى معرفته.

كن على استعداد للانسحاب من اللعبة

أنت لست عبدا للعبة.  يعرف الخبير الحقيقي متى يحتفظ بها ومتى يطويها ، كما تقول الأغنية القديمة.

إذا لم تتمكن من التعرف والاعتراف بأنك تعرضت للضرب قبل أن تخسر كل أموالك فهذا يعني أنك لم تحصل على لقب "خبير" حتى الآن. استمر في العمل عليها.

الملخص

المقامرة شائعة جدًا ، يوجد بالفعل الكثير من الخبراء هناك. لا أحد خبير لأنه من المشاهير أو لديه عدد كبير من المتابعين على Facebook.

أصبح بعض الخبراء مشهورين بسبب مهارتهم. لكنني عرفت أيضًا لاعبين خبراء آخرين لم يسمع بهم أحد من قبل. إنهم لا يتفاخرون. هم فقط يستمتعون باللعبة. https://www.viparabclub1.com/live-blackjackيقضون وقت فراغهم في اللعب بدلاً من اقتباس بطاقات الإستراتيجية.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×