استراتيجيات ونظام كرابس

استراتيجيات ونظام كرابس

Casino

يحتاج اللاعبين الجدد للكرابس بعض الوقت  لتعلم القواعد الأساسية للعبة ولهذا استعمال إستراتيجية مراهنة جيدة يمكنه المساعدة في تجنب الجهد المبذول في تحديد كيفية الرهان في كل جولة. يقدم دليلنا أدناه بعض الأنواع المختلفة من الاستراتيجيات للكرابس ومزاياها وقيودها. سنتحدث أيضًا على نظام النردات وما الذي يجب أن تقدمه هته  للاعب والفرق بينها وبين الاستراتيجيات.

الفرق بين أنظمة واستراتيجيات كرابس

تعمل أنظمة واستراتيجيات كرابس كإرشادات للاعبين الذين يرغبون في تنظيم رهاناتهم بطريقة معينة. بالرغم من ذلك من الممكن  أن تستمتع بوقتك على طاولة الكرابس دون استخدام أيٍّ من هذين الأمرين واتخاذ قرارات المراهنة واحدة تلو الأخرى وهذا هو بالضبط ما يفعله الكثير من اللاعبين و يعتبرونها طريقة مناسبة. 

في جوهرها ، استراتيجية الكرابس عبارة عن سلسلة من الإجراءات التي تساعد اللاعب على تحريف الاحتمالات لصالحه وتقليل ميزة المنزل الدائمة. لا توجد استراتيجية يمكن أن تتخلص تمامًا من ميزة المنزل ، وإلا فإن كل تلك الكازينوهات الكبيرة في موناكو وماكاو ولس فيجاس ستفشل منذ فترة طويلة ولكن هناك رهانات ذات ميزة عازفة أقل من غيرها ، وهذا ما تركز عليه الاستراتيجيات.

من ناحية أخرى ، تعمل أنظمة الرهان كنوع من "دليل للرهان"  فيه يحددون أفضل طريقة للرهان أي الترتيب وعدد الوحدات التي يجب المراهنة عليها. تنطوي بعض الأنظمة على مخاطر أعلى من غيرها ولكن اختيار النظام الذي يجب اتباعه يقع في النهاية على عاتق اللاعب ويعتمد على ما يريده من تجربة لعبة الكرابس.

استراتيجية كرابس المحكمة

من الجيد أن تكون على دراية بمفهوم ميزة الكازينو في أي لعبة لأن هذا يخبرك  عن الاحتمال الذي يوجد للفوز أو الخسارة ولهذا السبب بالضبط لاعبو ماكينات القمار مثالا حريصون بشكل عام على معرفة المكافأة المحددة للعبة السلوت قبل أن يلعبوها.

هناك الكثير من الرهانات المحتملة التي يمكن للمرء أن يقوم بها في لعبة الكرابس ومن المفيد معرفة أي منها تقود للخانة  الأعلى أو الأدنى وما إذا كان هناك أي إجراءات يمكن اتخاذها لتحويلها في الاتجاه المربح.
 

باستخدام استراتيجية الكرابس ، يكون لدى اللاعب صورة واضحة عن أنواع الرهانات التي يجب أن يقوم بها والحجم المناسب لتلك الرهانات.

تقليل عائد الكازينو

تتمتع لعبة الكرابس  بأوسع لوحة الاختيارات للرهان وهذا أكثر من أي لعبة أخرى. تختلف ميزة المنزل من طرف إلى آخر من نسبة  2 في المئة  إلى  16 في المئة .  سر استراتيجية الكرابس هو المراهنة على أدنى نسبة عائد على الكازينو.

رهانات خط  "الدخول أو عدم الدخول" لديها أدنى مكافأة  متاحة في لعبة الكرابس ، من 1.41 في المئة و 1.36 في المئة على التوالي. هذا الزوج الأساسي من الرهانات سهل الفهم وشائع لدى جميع أنواع اللاعبين لأنه يتم تحديده في وقت مبكر من اللعبة. يتم دفع كلا الرهانات بمعدل 1: 1.

هناك طريقة أخرى للاستفادة من قيم ميزة المنزل الصغيرة وهي الرهان المجاني. المكافئة في الرهانات المجانية هي بنسبة 0 في المئة. لكن! لا يمكن إجراء الرهانات المجانية إلا مرة واحدة وذلك بعد القيام  برهان ثابت مثل"الدخول أو عدم الدخول"  أو "القدوم  أو عدم القدوم" لذلك فإن  اللاعب يكون قد تم العرض عليه نسبة  1.41 في المئة أو 1.36 في المئة من تلك الرهانات.

الرهانات المجانية تشبه إلى حد ما المضاعفة في لعبة البلاك جاك ، أي يتم وضع وحدات إضافية خلف الرهان الأول. لنأخذ مثالا. يضع اللاعب وحدة  على خط المرور و يرمي الرامي النردات . يمكن للاعب بعد ذلك وضع وحدة ثانية خلف الأولى وإذا الرامى حصل على رقم النقطة ، يفوز اللاعب.

يتم دفع الرهانات المجانية بفرص حقيقية. هذا يعني أن نسبة الدفع تتطابق مع فرص الفوز. إذا كان للنتيجة فرصة 2: 1 للهبوط ، فإن قيمة الربح تكون  أيضًا 2: 1. هذه الحالة هي السبب في أن الكازينو لا يستفيد من هذا النوع من الرهان - فهو يكسب المال من خلال تقديم أقل من الاحتمالات الحقيقية.

أنظمة الكرابس الأكثر  شعبية 

دعونا الآن نلقي نظرة فاحصة على أنظمة الكرابس تقدم هذه للاعبين "نموذجًا" لكيفية المراهنة ومقدار الرهان  الذي يقدمونه.

يمكن أن تكون هذه الإرشادات جذابة للاعبين الجدد ولكن من المهم أيضًا مراعاة مقدار المخاطر الكامنة التي يحملها كل نظام. اللعب عالي الخطورة غير مناسب للاعبين عديمي الخبرة لأنهم يخاطرون بفقدان رصيدهم بالكامل قبل رؤية أي عودة.
 

لماذا لا تعمل أنظمة كرابس

انه سؤال غريب, اليس كذلك؟ خاصة إذا وجدناه في دليل لأنظمة واستراتيجيات الكرابس  لكن الحقيقة هي أن اتباع أي من أنظمة الكرابس هذه لا يضمن بأي حال الفوز.

المقامرة مسلية وممتعة لأنها لا يمكن التنبؤ بها. هذا هو عنصر الحظ الذي يجعل الألعاب مثل الكرابس والبوكر والفتحات والبنجو جذابة للغاية. هذه العشوائية تلعب دورًا هاما ومن المهم أن نتذكر أن كل رمية نرد في لعبة الكرابس هي حدث مستقل تمامًا. لا يتأثر الرقم 10 بأي شكل من الأشكال بالرقم 9. أو خمسة أو اثنين. في كل مرة يرمي فيها الرامي النرد ، تتم إعادة ضبط اللعبة.

يمكن القول أن بعض الألعاب ، مثل البلاك جاك والبوكر ، لها ذاكرة على سبيل المثال. بمجرد تشغيل بطاقة معينة ، لن يتم إعادتها إلى الحزمة حتى يتم خلطها مرة أخرى. هذا لا ينطبق على الكرابس لانها تستخدم فقط النردات .

إذن ما هو الهدف من نظام كرابس؟ يمكن أن يساعد النظام اللاعبين الذين يمكن أن  يستفيدون من وجود خطة منظمة لاتباعها عند المراهنة. قد يكون من الأسهل اتباع نظام بدلاً من تقييم كل رهان في كل جولة.

الهدف من الأنظمة ، هو مضاعفة  المكاسب والتقليل  من الخسائر على المدى الطويل. النطاق الفعلي لما تعنيه كلمة "طويلة المدى" مطروح للنقاش ، لذلك قد يرى بعض اللاعبين النتائج في وقت أقرب من الآخرين أو لا يرونها على الإطلاق.

اتباع  نظام الكرابس

يعتمد هذا النظام على الخطوط. باختصار ، يراهن اللاعب ببساطة على الطريقة التي اتخذ بها القرار الأخير, نحن نعلم أن كل لفة من النرد لا تتأثر بأي  من اللفات السابقة ، لذا إذا رمى الرامي النردات وحصل على الرقم  أربعة مرتين  على التوالي ، فإن فرصة الحصول عند الرمي على أربعة أخرى لن تتغير. ومع ذلك ، فإن هذا يمكن له أن يحدث  وبذلك  استخدام النظام يكون مفيد.

يمكن للاعبين استخدام نظام الكرابس  عند الفوز أو الخسارة عن طريق إجراء التمريرة المناسبة. عندما يتبع اللاعب  هذا النظام فهو يكون  يبحث في تغيير رهاناته بشكل مستمر ، لذا تأكد ان  لا تفوتك أي شيء أثناء تحرك الرهانات حول الطاولة.

لا يقوم هذا النظام بأي محاولات لاختيار الرهانات ذات  المكفئات المنخفضة ، ولكن لحسن الحظ فإن زوجي الرهانات في اللعبة يكنا على  أقل قيمة.
 

نظام المراهنة عبر  الأيرون كرس

يحتل هذا النظام مساحة كبيرة من طاولة الكرابس. هناك رهانات على 5 و 6 و 8 ورهان ميداني يغطي 2 و 3 و 4 و 9 و 10 و 11 و 12. بشكل أساسي ، يراهن اللاعب على كل رقم ما عدا السبعة في هذه الجولة ذا رهان واحد.

من بين 36 مجموعة نرد مختلفة ممكنة ، يمكن للاعب الفوز بـ 30 منها ، وهذا ليس بالأمر الهين. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن الخسارة يمكن أن تدمر رصيدك. بمعنى آخر من المحتمل أن تربح الكثير من الوقت لكن خسارة واحدة ستكون كبيرة بما يكفي لإحداث تأثير خطير في أرباحك.

نحن نعلم أن الأرقام المختلفة التي نجدها في رهان الأيرون كرس  مختلفة من حيث نسبة الدفع  ، مما يجعل تقدير المكافأة المحددة للمنزل على الرهان بأكمله أمرًا صعبًا بعض الشيء. تأتي ميزة الكازينو على هذا النوع من الرهان  حوالي 2,37 في المئة ، وهي أعلى من أقل منزل لها (رهانات  هذه الخانة على 6 و 8 مع 1,52 في المئة) و ضعف الرهان الموجود في  خط المرور.

نظام مارتينجال للمراهنات

يعتبر  نظام المراهنة مارتينجال  الأكثر شهرة ويمكن استخدامه تقريبًا  في معظم نشاطات المقامرة وتحظى هذه بشعبية كبيرة بين لاعبي الروليت على وجه الخصوص. يمكن أيضًا تطبيقه على الكرابس.

هذا النظام بسيط للغاية ويعتمد على الرهانات المالية. في حالة الكرابس ، تعتبر رهانات "الدخول أو عدم الدخول"  أو "القدوم  أو عدم القدوم"  الأكثر توافقا مع هذا النظام  . يبدأ اللاعب في المراهنة وفي كل مرة يخسر فيها ، يضاعف حجم الرهان. الفكرة هي أنه من خلال هذا الرهان التدريجي ، يتم التغلب على الخسائر السابقة من خلال فوز لاحق يعوض الخسائر.

هذا النظام ينطوي على قدر كبير من المخاطر ففقط القليل جدًا من اللاعبين لديهم رصيد غير محدود يسمح لهم بمواصلة زيادة رهاناتهم لفترة طويلة غير أن الكازينوهات لديها حدود للمراهنة لذلك عند الوصول الى حد معين لا يسمح بمضاعفة الرهان ولا يسمح للاعب الإكمال بدون رصيد.  

نظام رهان التكافؤ التحوطي

نحب التمسك بالحقائق ولكن لا يمكننا استبعاد هذا الجزء من الفولكلور النردات (الخيالي تمامًا). تحكي الأسطورة أنه اجتمع بعض علماء الرياضيات والفيزيائيين وغيرهم من أصحاب العقول المتنوعين للتوصل إلى خوارزمية للتغلب على طاولة الكرابس. قيل إن هذا النظام قد استند إلى 11 نقطة رئيسية مع الرهانات التي تعوض بعضها البعض.

اختبر هؤلاء الزملاء الغامضون نظريتهم في الكازينو باستخدام رهانات صغيرة واللعب في فترات هادئة لكي لا يلفتوا النظر إليهم . في النهاية  استعانوا بمساعدة رجل أعمال ياباني ومقامر متعطش لاختبار حد النظام حقًا وبالفعل  ربح المقامر الكثير من المال لكنه اختفى بعد ذلك , يقال أنه وقع  ضحية في  أيدي الذين يديرون كازينوهات لس فيغاس.

نظام ديلايت بوزر

هذا النظام البسيط شائع لدى اللاعبين الذين يرغبون في تأمين مقعد على طاولة الكرابس والاستمتاع باللعبة لمدة أطول. يشير البعض أيضًا إلى أنها طريقة جيدة للاستمرار في  استهلاك المشروبات المجانية. 

من الأفضل شرح هذا النظام من خلال مثال. يراهن اللاعب بـ 5 جنيهات إسترلينية  في "الدخول " و 15 جنيهاً إسترلينياً في "عدم الدخول ". بمجرد تحديد رقم الرهان ، يضع اللاعب احتمالات قدرها 10 جنيهات إسترلينية على  كل تمريرة.

إذا كان الرهان 4 أو 10 وسقطت النردات على هذا النحو يفوز اللاعب بـ 10 جنيهات إسترلينية وإذا كانت النقطة 5 أو 9 ، يربح اللاعب 5 جنيهات إسترلينية و إذا كان الرهان  6 أو 8 ، يربح اللاعب 2 جنيهات إسترلينية أما إذا سقطت النردات على الرقم  7 فلن يخسر اللاعب شيئًا.

يخسر اللاعب فقط عندما تكون لفة الخروج 7 أو 11 أو 12 إذا سقطت النردات على 2 أو 3 عند الخروج ، يفوز اللاعب بـ 10 جنيهات إسترلينية. هذا النظام ليس مربح  بشكل كبير ولكن هدفه الرئيسي هو إبقاء اللاعب مشاركًا في اللعبة والحفاظ على أكبر قدر ممكن من رصيده.

رهان  مولي بوينت

الهدف من هذا الرهان هو الحصول على ثلاثة أرقام أثناء التنقل. يهدف هذا النظام إلى حماية رهانات المرور أثناء إجراء الرهانات. الرهان على النحو التالي:

  • يقوم اللاعب برهان خط المرور
  • يضع اللاعب احتمالات فردية أو مزدوجة خلف رهان التمرير
  • يقوم  اللاعب برهان "كوم"
  • اللاعب يدعم كل رهان "كوم" بفرص فردية أو مزدوجة
  • عندما يربح رهان "كوم" ، يضع اللاعب رهانًا آخر
  • تكرر العملية الى أن يحصل الرامي على  7 الاقصائية أو على نقطة. 

ملخص

على الرغم من أن لعبة الكرابس هي لعبة حظ ، إلا أن العديد من اللاعبين يشعرون بمزيد من الثقة عند الطاولة عندما يتسلحون بنظام أو إستراتيجية مراهنة. بينما يساعد دليل على كيفية الرهان ، فإن الاخر يستخدم الخصنائص المضمنة في اللعبة لتحقيق أذكى رهان في كل مرة.

الأسئلة المتداولة حول استراتيجيات كرابس

القواعد الأساسية للعبة الكرابس هي سهلة إلى حد ما ، لكن عندما نغامر بدخول منطقة الاحتمالات ، وميزة المنزل وما شابه ذلك ، تصبح الأمور أكثر تعقيدًا. فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول لعبة الكرابس.

ما هي أفضل استراتيجية الكرابس؟

ببساطة قم بالمراهنة فقط على النتائج التي لها أقل ميزة للمنزل. قد لا يكون هذا أمرا  مثيرًا للغاية خاصة بالنسبة للاعبين الذين يحبون المخاطر لكن هذه النتائج لديها أفضل الفرص للفوز بشكل عام.

هل تعمل حقًا  تعمل هذه الاستراتيجيات وأنظمة المراهنة في لعبة كرابس؟

كما هو موضح أعلاه ، الإستراتيجيات تستخدم  معرفة  ميزة و مكافئة كل منزل للعبة والاحتمالات  الموجودة ليتمكن اللاعب من اتخاذ خيارات مراهنة ذكية.

من ناحية أخرى ، تحدد أنظمة الرهان أي الرهانات يجب القيام بها وبأي قيمة مالية. يمكن أن تكون هذه مفيدة ولكن من المهم أن نتذكر أنه لا توجد استراتيجية يمكن أن تعوض حقيقة أن كل لفة من النرد هي عشوائية تمامًا وبالتالي لا يمكن التنبؤ بها.

هل لعبة كرابس لعبة مهارة أم حظ؟

رميات نرد الكرابس عشوائية تمامًا ، لذا فإن الفوز في لعبة الكرابس يعتمد بشكل أساسي على الحظ. ومع ذلك ، هناك مستوى من المهارة في وضع رهانات على ميزة الكازينو المنخفضة ، لذلك يمكننا القول إنها مزيج من الاثنين.

ما هي الرهانات التي لديها أدنى ميزة منزل في لعبة كرابس؟

تتمتع رهانات بس و كوم  بميزة منزل تبلغ 1,41 في المئة  في حين أن رهانات "دونت باس" و "دونت كوم"  لها ميزة منزل تبلغ 1,36 في المئة , هذه هي الرهانات ذات الحد الأدنى من في لعبة الكرابس.

لماذا أراهن على خط المرور؟

يحتوي رهان "باس" على ثاني أقل ميزة في لعبة الكرابس (بعد رهان "دونت باس"). من خلال وضع رهان "باس" ، فأنت تشير أيضًا إلى الجدول إلى أنك مهتم بتولي دور الرامي في مرحلة لاحقة.


 

ألعاب

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×