كيف يمكنك المقامرة بالعملة المشفرة

كيف يمكنك المقامرة بالعملة المشفرة

كازينو

من المحتمل أنك قرأت أو سمعت شيئًا عن العملة المشفرة و أسماء مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin طريقها إلى اللغة العامية لعامة الناس. ما قد لا تدركه هو أن هذه العملات المشفرة كانت موجودة في عالم المقامرة منذ ظهورها في السوق.

وبخطوة واحدة إلى الأمام ، لا يقتصر الأمر على وجود مواقع يمكنك من خلالها إجراء عمليات الإيداع والسحب بالعملة المشفرة ، ولكن تسمح لك بعض العلامات التجارية بالمقامرة في فئات العملات المشفرة أيضًا.

أفضل المواقع للمقامرة بالعملات المشفرة

أولاً دعنا  نلقي نظرة على أفضل الأماكن التي يمكنك المقامرة فيها باستخدام العملات المشفرة. في الوقت الحالي لا تزال غالبية  مواقع المقامرة  تتطلب استخدام العملة التقليدية للمراهنة  لكن التزايد المستمر على استعمال العملات المشفرة يسمح لك بإجراء مدفوعاتك باستخدام Bitcoin أو العملات المعدنية الأخرى. تمنحك المواقع التي ندرجها أدناه أفضل فرصة لاستخدام العملات المشفرة  فقط على طاولات  الألعاب  بينما يسمح البعض الآخر باللعب بالعملات الرقمية والمعدنية في نفس الوقت. ومع ذلك وبغض النظر عن الموقع الذي ستختاره من هذه القائمة  في كل الكازينوهات ستجد الصفات التالية:

مجموعة ألعاب واسعة 

بغض النظر عن العملة التي تستخدمها فإن أهم شيء بالنسبة للعديد من  اللاعبين هو أن تكون جودة الألعاب ممتازة. هذا هو الترفيه عندما يقتصر على  الأساسيات ، لذلك الألعاب الأكثر متعة في جوهرها هي تلك التي تريد أن تلعبها لفترة أطول. تقدم المواقع الموجودة في هذه القائمة للمحبين العملات المشفرة أفضل مجموعة من ألعاب السلوتس وألعاب الطاولة للاختيار من بينها.

خدمة المساعدة للمشتركين في الموقع

استخدام العملة المشفرة اه الكثير من الفوائد  ولكن هناك أيضًا الكثير من الأسئلة التي تدور حول هذه العملية. وهنا نجد  الدور المهم الذي يلعبه قسم الدعم الممتاز. نحن نحب المواقع المليئة بالأسئلة الشائعة على مواقع الويب الخاصة بهم ، لأن هذا عادةً ما يحتوي على معظم الأسئلة العامة والمتداولة بين اللاعبين. نظرًا لأن الكازينوهات مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم على الإنترنت فإننا نتوقع أيضًا أن يكون وكلاء الدعم متاحين في الوقت الفعلي طوال النهار والليل عبر الدردشة الحية أو الهاتف. إن أي موقع له حضور قوي على وسائل التواصل الاجتماعي هو الفائز في أذهاننا.


تصفح المواقع من الهاتف  المحمول

من المهم جدا  أن تكون قادرًا على تقديم الألعاب بالعملة المشفرة ولكن الأكثر أهمية هو القدرة على لعب تلك الألعاب أثناء التنقل من الهاتف أو الجهاز اللوحي. تمنحك المواقع الموجودة في هذه القائمة فرصة لتجربة ألعابها  من الهاتف محمول وعلى الرغم من أنها لا تقدم  تطبيقًا خاصا بها للتنزيل إلا أن خبراؤنا اختبروا  جودة الألعاب من خلال تصفح الموقع على الهاتف وهم جميعًا على أتم  التأكيد من المعايير التي نتوقعها عندما نوصي قرائنا بكازينو معين.
 

لماذا استخدام Cryptocurrency في Gamble؟

نظرًا لأن العملة المشفرة أصبحت أكثر استعمالا و أكثر شعبية بين عامة الناس  يتسأل الكثيرون لماذا يجب أن يلعبوا ألعاب الكازينو بهذا التنسيق. هناك الكثير من الأسباب وراء ذلك ولكن إليك اثنين منها.

الخصوصية العالية لمعلوماتك الشخصية

أولاً وقبل كل شيء عندما تقوم بالإيداع بعملة مشفرة ، هناك سجل معاملات يتم الاحتفاظ به حول العالم. هذا يجعل من الصعب جدًا على الطرف المستلم (في هذه الحالة مشغل الموقع) تجريدك من أموالك لأنهم في هذه الحالة  سيتعين عليهم إجراء معاملات  معينة والتي سيتم تسجيلها أيضًا لذلك سيكون هناك دائمًا مسار رقمي حول أين تذهب أموالك.

معدل التحويل

العملة المشفرة مثل أي عملة أخرى لها قيمة بالعملة التقليدية ، وهذه القيمة يمكن أن تتقلب على يوميا. عندما يتم تحويل Bitcoin الخاص بك إلى الدولار الأمريكي للعب ألعاب الكازينو قد يفرض المشغل رسومًا رمزية للقيام بذلك  مما يقلل من أرباحك. نحب نفضل أن تحتفظ بعملتك دون تغيير وترك المقامرة على الطاولات.

كيف تقامر بالعملات المشفرة

حسنًا ، أنت تعرف الآن بعض المواقع التي ستسمح لك بالمراهنة بالعملات المشفرة - دعنا ننتقل إلى كيفية القيام بذلك بالضبط. فيما يلي الخطوات البسيطة للوصول إلى الجداول:

  • افتح محفظة للعملات المشفرة
  • شراء بعض القطع النقدية
  • اختر موقعًا لتلعب به
  • قم بالإيداع
  • اختر لعبة

احرص على أن تكون القيمة المعادلة للعملة المشفرة  جيدة!

افتح محفظة Cryptocurrency

هذه هي الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها إذا كنت تخطط للعب ألعاب الكازينو بالعملة المشفرة. قد يكون لدى الكثير منكم محفظة  من هذا النوع وفي هذه الحالة يمكنك تخطي هاتين الخطوتين الأوليين. إذا كنت جديدًافيمكنك الاختيار من بين عشرات المحافظ الرقمية المتوفرة الآن. ما عليك سوى التسجيل للحصول على حساب وسوف تحصل على عنوان رقمي مرتبط بحسابك - لا تضيع هذا الرقم.

شراء بعض العملات المعدنية

للإيداع واللعب بالعملات المشفرة  يجب أن تتوفر على  بعض العملات أولاً! بمجرد أن يكون لديك محفظة تشفير  يمكنك تسجيل الدخول وشراء العملات بالعملة التقليدية تمامًا كما لو كنت تشتري أي شيء آخر عبر الإنترنت. ما عليك سوى تحديد نوع العملة التي ترغب في شرائها (Bitcoin هو الأكثر شعبية) والمبلغ الذي ترغب في شرائه  وفي غضون ثوانٍ سيكون لديك حساب ممول.

اختر موقعًا لتلعب به

الآن بعد أن تم تمويل حسابك  بالكامل  اصبحت جاهزًا للانطلاق.  حان الوقت للعثور على مكان لإنفاق عملتك. يمكنك تحديد أحد المواقع من قائمتنا أعلاه أو يمكنك أيضًا قراءة العديد من المراجع الأخرى للمواقع التي تتيح لك المقامرة بالعملات المشفرة. الشيء الرئيسي الذي يجب البحث عنه هنا هو موقع يقدم ما تريد أن تلعبه :  رياضة  والبوكر وبنغو  إلخ. ومهما كان اختيارك يمكنك دائمًا  التبديل إلى موقع آخر إذا كنت ترغب في ذلك.

قم بإيداع أموال حقيقية

لدينا صفحة كاملة مخصصة للخطوات التي يتخذها اللاعب لإيداع العملة المشفرة في أحد مواقع المقامرة ولكن ما عليك  معرفته هو أنك ستحتاج إلى فتح محفظتك المشفرة وها أنت جاهزة للعمل. لا تستغرق الصفقة وقتًا طويلاً على الإطلاق  خاصة وأن العديد من المواقع ستمنحك "ائتمانًا" حتى يتم تسوية الأموال. 

اختر العبة!

أنت الآن جاهز لخوض تجربة ممتعة! توجه إلى مجموعة الالعاب وابحث عن اللعبة التي تريدها وحدد الطاولة ومستوى الرهانات. من هناك فإن طريقة اللعب هي نفسها تمامًا مثل اللعب بالدولار الأمريكي أو العملات الورقية الأخرى. كما هو الحال دائمًا تأكد من قراءة قواعد كل لعبة حيث أن البعض لديه تعديلات يمكن أن تؤثر على احتمالات فوزك.

اهتم بالقيمة المتحولة للعملة المشفرة التي تستخدمها!

عندما تقوم بالمقامرة بالعملة المشفرة ، عليك أن تأخذ بعين الاعتبار  سعر الصرف لعملتك المحلية. يبدو أنك تراهن على أجزاء صغيرة عندما تلعب بعملة البيتكوين أو أي عملة رقمية أخرى بينما في الواقع قد تراهن بحدود أعلى بكثير مما اعتدت عليه. لا نريد أن يدخل اللاعبون في هذا العالم  بسرعة كبيرة  لذا فإن الحصول على أعلى قيمة لكل رهان يعد بداية رائعة لإدارة رصيدك في العملة المشفرة.

 

هناك المزيد من العملات المشفرة التي يتم إطلاقها ، وهذا يعني المزيد من العملات المعدنية لاستخدامها في مواقع المقامرة. كانت صناعة الألعاب من أوائل مستخدمي العملات المشفرة ولن تتباطأ عندما يتعلق الأمر بتطوير طرق جديدة لاستخدام محافظك الرقمية لتمويل الحسابات ولعب ألعابك المفضلة أو لتجربة شيء جديد!

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×