أساطير شائعة حول لعبة البلاك جاك

أساطير شائعة حول لعبة البلاك جاك

كازينو

تعد لعبة البلاك جاك واحدة من أقدم وأشهر ألعاب الكازينو في العالم. من السهل جدًا فهم قواعدها ويستمتع اللاعبون بطبيعتها التنافسية التي تضعهم في مواجهة مشوقة مع الموزع. 

تحتوي لعبة البلاك جاك أيضًا على العنصر الاجتماعي و يستمتع اللاعبون بفرصة مشاركة الطاولة مع الموزع للاعبين آخرين. في الآونة الأخيرة  أضاف ظهور كازينوهات الموزع المباشر عنصرًا من الديناميكية والإثارة إلى المشهد. 

أصبحت كازينوهات الموزع المباشر شائعة لأنها تعيد إحساس اللعب في كازينو تقليدي حتى إذا كنت تستخدم هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي للعب البلاك جاك مع المشغل المفضل لديك. 

لعبة ورق هي لعبة سهلة الفهم ، مع عملية مباشرة بما يكفي للسماح لك بحساب وقت ربح أو خسارة المال. ومع ذلك ، يقع العديد من اللاعبين في الفخاخ الشائعة عند لعب البلاك جاك وينتهي بهم الأمر بخسارة الأموال التي ينبغي عليهم الفوز بها حقًا. على الرغم من أنه لا يمكن لأي لاعب في لعبة البلاك جاك أن يتوقع الفوز بكل توزيع ورق يتم تداوله أو ينتهي به الأمر بربح في كل مرة يجلس فيها للعب فهناك بالتأكيد فرص لتصبح لاعبًا أفضل. إذا فهمت بعض الأساطير الشائعة حول لعبة الكازينو الشهير هته عبر الإنترنت.

الأسطورة الأولى: يجب أن تحصل على مجموع  21

الهدف من لعبة البلاك جاك ليس الحصول على مجموع   على الرغم من أن الحصول عليه  أمر رائع ولكن معظم أرباحك في لعبة ورق ستأتي من توزيع ورق أقل من 21 وأحيانًا أقل من ذلك بكثير! 

أفضل توزيع ورق يمكنك الحصول عليه هو "البلاك جاك" وهي مزيج من الآس بالإضافة إلى بطاقة تساوي عشر نقاط (10 أو جاك أو ملكة أو ملك). ومع ذلك فإن هذا اليد يتوافق مع البطاقات التي يتم توزيعها لك تلقائيًا ولا يتطلب من اللاعبين اتخاذ أي قرارات. 

إذا حصلت على توزيع ورق بقيمة مختلفة فإن هدفك ليس الحصول على 21. هدفك هو ببساطة الحصول على درجة أعلى من الموزع دون التعرض للإفلاس. لذلك إذا حصلت على توزيع ورق أساسي بقيمة 18 أو 19 فسيكون من الحماقة محاولة الحصول على 21 قبل أن يعرض الموزع أوراقه.
 

الأسطورة الثانية: يجب أن يكون لديك يد ذات قيمة عالية للفوز

كما هو الحال في الأسطورة رقم 1 ليس عليك دائمًا أن تكون 19 أو 20 أو 21 عامًا للفوز ، وبالتأكيد لا يجب أن تحاول الحصول على هذه النتائج إلا إذا كان لديك أسباب حقيقية للمضي قدمًا وأن تكون عدوانيًا. 

يعود معظم النجاح في لعبة البلاك جاك إلى تحديد متى يكون لدى الموزع توزيع ورق ضعيف ومتى يكون لديك يد قوية. هناك أوقات يتعين عليك فيها مواجهة العواقب وتقبل أنك تجاوزت الأمر نتيجة لاتباع الإستراتيجية الصحيحة.

ومع ذلك ، هناك أوقات أخرى عندما يكون لديك الانضباط للوقوف على إجمالي 13 أو 14 أو 15 سيؤتي ثماره لأن الموزع سينتهي به الأمر. إذا قمت بإفلاس ، فسوف تخسر أموالك ، بغض النظر عما إذا كان الموزع قد أفلس أيضًا ، وهنا يأتي دور ميزة المنزل. 

إذا كنت تقف عند الرقم 13 أو رقمًا منخفضًا بشكل متساوٍ ، فلديك دائمًا فرصة للفوز ، حتى لو كانت هذه الفرصة صغيرة. نوصيك بإلقاء نظرة على مخطط إستراتيجية البلاك جاك لفهم متى تضرب ومتى تقف.

الأسطورة رقم 3: اللاعب الذي أمامك لم "يأخذ بطاقتك"

الشكوى الشائعة بين لاعبي البلاك جاك الجالسين على الطاولة هي أن اللاعب السابق أخذ البطاقة التي يحتاجونها. على سبيل المثال ، إذا كان لديك ملك و 3 وتحتاج إلى 7 أو 8 للحصول على توزيع ورق جيد جدًا ضد الموزع . 

قد يكون لدى اللاعب الذي أمامك 15 نقطة ويقرر الضرب ، لذلك سيقوم الموزع بتوزيع بطاقة أخرى. إذا كانت تلك البطاقة عبارة عن 8 ، فإن اللاعب السابق يفسد ، ولكن يتم تركه ببطاقة ستكون ذات قيمة كبيرة بالنسبة لك. 

لذلك إذا أصبت بعد ذلك وانتهى بك الأمر إلى الخرق ، فإن رد الفعل الطبيعي للعديد من اللاعبين هو الشعور بالأذى لأن اللاعب السابق أخذ بطاقته. لكن في الواقع ، لديك خيار طلب بطاقة أو الوقوف ، وعليك قبول عواقب قرارك. 

تتمتع جميع ألعاب الكازينو بما في ذلك لعبة البلاك جاك بعنصر الحظ وصحيح أيضًا أن الحظ يتساوى بمرور الوقت. في كل مرة يأخذ فيها اللاعب الذي أمامك البطاقة التي تحتاجها لتكوين توزيع ورق فائز هناك أوقات أخرى يأخذ هذا اللاعب بطاقة لن تعمل من أجلك ، على الرغم من أن العديد من اللاعبين يلاحظون الخطأ الذي يحدث بدلاً من ما يحدث بشكل صحيح.

الأسطورة الرابعة: الموزع في حالة تدفق

غالبًا ما يُدلي اللاعبون بهذا التعليق بعد خسارة يديّين متتاليتين. مرة أخرى لا يميل العملاء إلى إيلاء الكثير من الاهتمام إذا كانوا هم في سلسلة انتصارات عندما يكسر الموزع عدة مرات متتالية  والجميع على الطاولة يربحون نتيجة لذلك. 

موزع الورق ، سواء كان ذلك في عرض الألعاب أو الموجود على طاولات الألعاب الحية ، موجود فقط لتوزيع البطاقات واتباع قواعد لعبة البلاك جاك. لا يتعين عليك اتخاذ أي قرارات حيث يجب عليك الاستمرار في توزيع البطاقات حتى تحصل على 17 نقطة أو أكثر. في هذه المرحلة ، عليك أن تتوقف وتكتشف اللاعبين الذين هُزموا ومن خسر. 

يشير قانون المتوسطات إلى أنه إذا ضرب تاجر لعبة ورق مرتين على التوالي ، فمن غير المرجح أن يضربها للمرة الثالثة. ومع ذلك ، في كل مرة تبدأ فيها اللعبة ، يجب النظر إليها بشكل فردي ، ويكون للاعبين نفس احتمالات الفوز تمامًا كما في الألعاب السابقة.

الأسطورة الخامسة: يجب أن تضاعف رهانك إذا كنت في طريق رابح / خاسر

يمكنك اللعب برهان 10 يورو على كل يد بلاك جاك. بعد ثلاث خسائر متتالية ، ليس لديك بطاقات للتغلب على الموزع وخسرت بالفعل 30 يورو في تلك الجلسة المحددة. 

بالنسبة لبعض اللاعبين ، هذه البداية السيئة هي ذريعة لبدء زيادة حجم رهاناتهم معتقدين أن حظهم سيتغير في النهاية في الجولة التالية من البطاقات. ومع ذلك ، ما سبب تغير حظك فجأة؟ ماذا يحدث إذا فاز موزع الورق في الألعاب الثلاث التالية مقابل 20 يورو لكل لعبة؟ 

وبالمثل ، غالبًا ما يتم إغراء اللاعب في سلسلة انتصارات بالمضاعفة ، أو حتى اللعب بيدين في وقت واحد في محاولة للاستفادة من حظه الجيد. ومع ذلك ، تتضمن هذه الإستراتيجية اللعب في يد الكازينو ويمكن أن تكون طريقة سريعة للتخلي عن أي مكاسب ربما تكون قد حصلت عليها حتى هذه المرحلة.

الأسطورة السادسة: فرصك في الفوز على الموزع هي 50٪

صحيح أنه عندما يتعلق الأمر بكسب المال في المنزل ، فإن لعبة البلاك جاك هي واحدة من أفضل ألعاب الكازينو في موقع عرب كلوب . ومع ذلك ، من الخطأ افتراض أن احتمالات فوزك على الموزع في لعبة الطاولة المثيرة هذه تتراوح بين 50 و 50. 

في جميع ألعاب الكازينو يتمتع المنزل بميزة ولا تختلف لعبة البلاك جاك. تأتي ميزة المنزل من حقيقة أن الموزع يلعب أخيرًا وبالتالي سيأخذ أموالك إذا قمت بإفلاس بغض النظر عما إذا كان قد خرق نفسه. 

إن وضع إستراتيجية البلاك جاك الصحيحة في مكانها الصحيح عندما يتعلق الأمر بالضرب والوقوف والمضاعفة والانقسام يعني أن لديك فرصة جيدة لكسب المال في كل مرة تجلس فيها على طاولة البلاك جاك. ومع ذلك ، فإن فرصة كسب المال ليست 50/50 ولا يجب أن تفكر في الأمر بهذه الطريقة.

على موقعنا عرب كلوب ستجد العاب ممتازة مقدمة من افضل الشركات الصانعة للألعاب والتي يمكنك لعبها من الكويت و العديد من الدول العربية, في اي بي عرب هو كازينو عربي موجه خصيصا لمحبي المقامرة العرب. ستجد العاب مثل الروليت والبوكر والبلاك جاك والسلوتس مع العديد م المكافآت الرائعة. 

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×