هل يمكنك تحسين مهاراتك بلعب  ماكينات سلوتس؟

هل يمكنك تحسين مهاراتك بلعب ماكينات سلوتس؟

كازينو

تحظى ماكينات السلوتس بقدر كبير من الحظ عند مقارنتها بألعاب الكازينو الأخرى. يمكنك ببساطة اختيار زر الدوران وانتظار النتائج. قد تربح جائزة ضخمة في جولة واحدة أو تخسر 10 دورات متتالية.

ومع ذلك فإن السلوتس  لا تتطلب الكثير من المهارة. نتيجة لذلك قد تتساءل عما إذا كان من الممكن أن تصبح لاعب جيدا في هذه اللعبة. الحقيقة هي أنه يمكنك تحسين فرصك في الفوز بطرق معينة. يناقش الدليل التالي كيفية القيام بذلك و تأثير معرفة استراتيجية معينة للسلوتس.

نتائج  السلوتس غالبا ما تنسب  إلى الحظ

قبل أن أبدأ في الأساليب التي يمكنها تحسين نتائجك أود أن أكرر فقط مقدار نتائج الخانات الزمنية التي تستند إلى الحظ. معظم السلوتس  لا يمكنك فعل أي شيء للتأثير على النتائج بعد اختيار زر الدوران. كل شيء يخرج عن  السيطرة بمجرد أن تبدأ الاسطوانات بالدوران.

تعتبر السلوتس  القائمة على المهارة  والتي تسمح لك باستخدام المهارة في جولات المكافآت ، هي الاستثناءات الوحيدة. ومع ذلك فمن النادر جدًا أن تجدها.

يلعب التقلب أيضًا دورًا كبيرًا في مدى نجاحك في استخدام السلوتس و هذا المفهوم  الذي سأتناوله بمزيد من التفصيل لاحقًا. هذا يحدد عدد المرات التي ستفوز فيها على المدى القصير.

السلوتس  ليست مثل لعبة بوكر الفيديو أو البلاك جاك   وكلاهما يتميز بإستراتيجية شاملة. بدلاً من ذلك فإنها تنطوي فقط على قدر ضئيل من المهارة.

هل هذا يعني أنه لا يجب عليك لعب ماكينات القمار مطلقًا؟ الجواب متروك لكم. إذا علقت في لعب لعبة يمكنك استخدام المهارة بها ، فهناك العديد من الخيارات الأفضل المتاحة.

بعض استراتيجيات السلوتس

على الرغم من كل ما تم تناوله أعلاه فإن استراتيجية السلوتس موجودة إلى حد ما. يمكنك اتخاذ إجراءات محددة لزيادة فرصك في ربح الأموال. الاستراتيجية ليست مثل لعبة بوكر الفيديو أو البلاك جاك. من ناحية أخرى لا يتعين عليك الاعتماد على الحظ بالكامل  عند اللعب.

بدلاً من ذلك يمكنك القيام بأشياء معينة قبل تدوير الأسطوانات لزيادة احتمالات جني الأموال. في بعض الحالات ستؤدي هذه الإجراءات إلى زيادة العائد للاعب (RTP) ببضع نقاط مئوية.

هنا بعض الطرق لتحسين مكاسبك في السلوتس

تدور استراتيجية ماكينات القمار حول وضع العمل مسبقًا في الموضوع. بافتراض أنك تستخدم بعض أو كل النصائح التالية ، يمكنك حينئذٍ التطلع إلى الفوز أكثر بمرور الوقت.

ابحث عن السلوتس بعائد (RTP) عالي 

تحدد RTP فرصك للفوز على طويلة المدى الطويل بلعبة معينة. كلما زاد العائد كانت احتمالات كسب المزيد من المال أفضل.

يمكنك العثور على نسب المدفوعات لمعظم السلوتس عبر الإنترنت. حتى أن بعض المواقع التابعة تسرد ماكينات القمار الأعلى ربحًا ، مما يسهل تحديد موقع الألعاب الأكثر ربحًا. إذا كنت  تلعب السلوتس  فما عليك سوى زيارة قسم المعلومات وستعرض هذه المنطقة RTP بشرط أن يكون مطور اللعبة قد أدرجها.

يوفر متوسط الفتحة عبر الإنترنت استردادًا بنسبة 96 ٪. أي لعبة تقدم RTP أعلى من هذا ستدفع أعلى من المعدل. في أفضل الحالات يمكنك العثور على  السلوتس للهاتف المحمول تتميز بحوالي 99 في المئة RTP.

للأسف لا تقدم  السلوتس الأرضية النسب المئوية للعوائد ضمن شاشات المعلومات لكن بشكل عام لها أعلى حد للرهانات الأعلى (على سبيل المثال 1 دولار مقابل 0.25 دولار) تقدم عائدًا أفضل.

تحقق دائمًا من شاشة المعلومات قبل اللعب

يمكنك العثور بسرعة على النسب المئوية للدفع للعديد من السلوتس على الهاتف المحمول فقط عن طريق البحث في Google عنها. بافتراض أنك تريد معرفة مقدار Rock On من Rival Gaming! تدفع إذن يمكنك فقط البحث عن  “Rock On RTP.” 

ومع ذلك فإن رقم RTP الذي تجده قد لا ينطبق على كل أشكال اللعبة. بعد كل شيء يسمح بعض المطورين لمشغلي الكازينو باختيار نسب مدفوعات مختلفة للعبة.

على سبيل المثال قد يسمحون للكازينوهات بالاختيار بين 96.5 في المئة  و 95.0 في المئة و 94.0 في المئة RTP. ستحتاج إلى التحقق من قسم المعلومات في هذه الحالة لتحديد العائد بالضبط. لذلك ، يجب أن تعتاد دائمًا النظر إلى شاشة المعلومات قبل لعب لعبة جديدة.

إذا كنت تتطلع إلى لعب ماكينات القمار عبر الإنترنت ، فإننا نأخذ الوقت الكافي لتجميع هذه المشاركة أدناه على أعلى 15 لعبة فتحات عبر الإنترنت من فئة RTP.

افهم تقلبات اللعبة

لا تقوم شركة RTP بعمل رائع في التنبؤ بالمكاسب قصيرة المدى. بدلاً من ذلك  يعد التقلب عاملاً محددًا أفضل لمقدار ربحك على الفور.

بالمعنى الدقيق للكلمة يضمن التقلب المنخفض حصولك على المزيد من العوائد على الفور. على النقيض من ذلك ، فإن التقلبات العالية تخلق المزيد من عدم اليقين ويمكن أن تجعلك تربح أقل أو أكثر بكثير من العائد المذكور.

تعتبر السلوتس الأكثر تقلبًا من  الأكثر شعبية لأنها تتمتع بإمكانية فوز أكبر. يمكنك اختيار ألعاب القمار المحددة هذه إذا كنت تبحث عن جائزة كبرى أو جائزة إضافية.

تعتبر السلوتس ذات التقلب المنخفض جيدة عندما تتعامل مع تمويل صغير وتحتاج إلى مكاسب متكررة. أنها تسمح لك لتمديد رصيدك أكثر. 

استخدم Bonus Buy من حين لآخر

يتيح لك شراء المكافأة تشغيل ميزة على الفور. ستحتاج إلى إنفاق مضاعف حصتك لاستخدام هذا الخيار.

عادة  يكلف شراء المكافأة بين 50 ضعفًا و 100 ضعف الرهان المطلوب استخدامه. ومع ذلك  لا يجب تنشيط هذا الخيار كثيرًا لكن شراء المكافأة يستحق اعادة النظر  لأنه يرفع عادةً RTP. 

في ما يلي مثال على متى يمكن أن يكون الأمر كذلك:

أنت تلعب سلوت تقدم 96.2 في المئة RTP افتراضيًا.

يكلف شراء المكافأة 60 ضعف حصتك.

عند استخدام هذا الخيار تزيد RTP إلى 96.4 في المئة طوال مدة المكافأة.

ضع خطة لإدارة أموالك

تعد إدارة الأموال مفيدة للغاية عند محاولة ادارة المال الذي تريد إنفاقه في اللعب . يمكنك أيضًا منع نفسك من إنفاق الكثير من المال على المقامرة.

إدارة رصيد السلوتس ليست سهلة تمامًا بسبب التقلبات التي تنطوي عليها. حتى مع ذلك يمكنك وضع خطة تمويل جيدة.إليك مثال على القيام بذلك:

لديك تمويل بقيمة 1000 دولار.

أنت تراهن عادة 0.50 دولار لكل دورة.

1000 / 0.5 = 2000 وحدة رهان

قمت بتعيين حد وقف الخسارة 200 وحدة.

لذلك ستتوقف في  أي جلسة تكبد فيها 200 وحدة من الخسائر.

استفد من المكافآت التي تقدمها السلوتس 

لعبة السلوتس لا تقتصر فقط على نسب المدفوعات والتقلبات. يمكنك أيضًا زيادة أرباحك من خلال الاستفادة من المكافآت.

تقدم الكازينوهات على الإنترنت العديد من مكافآت و ستكون مؤهلاً للحصول على مكافأة ترحيبية عند التسجيل ووضع إيداعك الأول.

تشمل الصفقات الأخرى التي يمكنك توقعها مكافآت إيداع إضافية ودورات مجانية ومكافآت بدون إيداع واسترداد نقدي. العروض  كلها تعتمد على موقع الألعاب ابذي تختاره.

تتميز كل من الكازينوهات الموجودة على الإنترنت وعلى الأرض ببرامج VIP. ترى هذه البرامج أنك تكسب نقاط ولاء من خلال اللعب. ستتمكن بعد ذلك من استبدال هذه النقاط بأي مكافآت يقدمها الكازينو.

هل ستلاحظ نتائج فورية عند استخدام  إستراتيجية للسلوتس؟

يمكن للنصائح المغطاة هنا أن تساعدك بالتأكيد على تحقيق أرباحك عندما يتعلق الأمر بنتائج اللعبة. ومع ذلك فالفوز  غير مضمون بأي حال من الأحوال عند لعب هذه الألعاب.

حتى السلوتس  منخفضة التقلب لا يمكن التنبؤ بها عند مقارنتها بألعاب الكازينو مثل القمار والبلاك جاك. إنهم يجعلون من الصعب التنبؤ بكيفية سير أي جلسة معينة.

نتيجة لذلك يمكنك أن تلعب  بشكل صحيح و تخسر الكثير. ومع ذلك فإن المفتاح هو تطوير عادات جيدة بحيث تكسب المزيد من المال ، أو على الأقل تخسر أقل بمرور الوقت.

بقليل من الحظ قد تلاحظ مكاسب أكبر على الفور. المكافآت ومكافآت VIP ستعمل بشكل خاص على زيادة أرباح الفتحات قصيرة الأجل الخاصة بك.

الملخص 

السلوتس ليست بالأمر السهل. قد يضعونك في العديد من الجلسات الخاسرة المتتالية قبل تحقيق فوز كبير في النهاية.

لا يمكنك فعل أي شيء لتغيير الطبيعة المتقلبة للعبة. كل ما يمكنك فعله هو كل ما في وسعك لزيادة المكاسب.

تساعدك  السلوتس ذات RTP العالية بشكل خاص على كسب المال. قد لا تلاحظ التأثير على الفور لكنك ستلاحظه على المدى الطويل.

مكافآت ومكافآت الولاء لها أيضًا تأثير ملحوظ على أرباحك النهائية. يجب أن تبحث دائمًا عن دمج المكافآت مع لعبة السلوتس الخاصة بك.

السلوتس  تدور حول الحظ دائمًا. ولكن على عكس معظم اللاعبين الآخرين يمكنك اتخاذ إجراءات وتحسين فرصك على الأقل في الفوز إلى حد ما.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×