أساسيات مكافآت البيتكوين بدون إيداع

أساسيات مكافآت البيتكوين بدون إيداع

كازينو

مكافآت عدم الإيداع منتشرة في عالم المقامرة اون لاين. يمكنك استخدام هذه العروض لكسب المال دون إيداع مسبق.

بالطبع معظم صفقات عدم الإيداع تستند إلى أمر قانوني (مثل الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني). إذا كنت شخصًا يلعب في كازينوهات Bitcoin عبر الإنترنت فقد تتساءل عما إذا كانت هناك أي مكافآت إيداع من بيتكوين.

النبأ السار هو أن مثل هذه العروض متوفرة. نظرًا لان هذا الامر ليس ذات شعبية كبيرة  قد يكون لديك أسئلة حول كيفية عملها. يناقش الدليل التالي كيفية العثور على مكافآت BTC بدون إيداع والاستفادة منها.

فوائد مكافآت  BTC بدون إيداع

الميزة الرئيسية لمكافأة عدم إيداع Bitcoin هي أنها توفر فرصة لكسب أموال مجانية. ومع ذلك تتميز صفقات BTC بمزايا خاصة تميزها عن غيرها من المكافأة. فيما يلي المزايا المحددة التي ستكسبها من خلال صفقات مكافآت الكازينو هذه.

مكافأة ذات قيمة عالية

يبلغ متوسط مكافأة عدم الإيداع ما بين 10 دولارات و 25 دولارًا. على الرغم من أنك تتلقى أموالًا مجانية إلا أنك لا تحصل على الكثير بالضبط من هذه الصفقات.

من ناحية أخرى يمكن أن تساوي صفقات البيتكوين بدون إيداع مبالغ كبيرة. السبب في ذلك هو أن Bitcoin نفسها قيمة للغاية.

في وقت كتابة هذا التقرير ، تساوي عملة البيتكوين الواحدة 57000 دولار. في حين أن هذا السعر عرضة للتغيير في أي وقت ، فإنه يوضح أن BTC تستحق الكثير بالفعل.

متاح في معظم البلدان

بعض البلدان مثل استراليا والولايات المتحدة لديها قوانين مقيدة للألعاب عبر الإنترنت. نتيجة لذلك ليست كل الكازينوهات على الإنترنت تخدم هذه الدول.

إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة فقد تفقد بعض مكافآت عدم الإيداع. ومع ذلك لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر كثيرًا مع كازينوهات Bitcoin.

يمكن أن يخدم كازينو BTC أي دولة تقريبًا. بعد كل شيء Bitcoin هي طريقة دفع لا مركزية لا تتضمن أي أطراف ثالثة.

لا يمكن للحكومة أو البنك إيقاف إيداعات كازينو Bitcoin. نتيجة لذلك ، أصبحت مواقع ألعاب BTC أكثر ثقة في خدمة العديد من البلدان. للمضي قدمًا ، سيقدمون مكافآت عدم الإيداع والصفقات الأخرى لمعظم أنحاء العالم.

متعة لعشاق التشفير

البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى مثيرة للاهتمام حتى بدون جانب المقامرة. إنها أشكال فريدة من الأموال الرقمية التي تدور حول تقنية blockchain.

في حالة Bitcoin تعمل blockchain كدفتر الأستاذ لجميع المعاملات. لا يمكن لأي شخص تغيير دفتر الأستاذ هذا مما يعني أن شبكة Bitcoin تعمل بشكل أساسي وتحمي نفسها.

إذا كنت تتعامل مع العملات المشفرة ، فستكون مهتمًا بشكل خاص بمكافآت BTC بدون إيداع. يمكنك الحصول على أموال مجانية والاستمتاع باستخدام العملات المشفرة في هذه العملية.

كيف تعمل مكافأة البيتكوين بدون إيداع؟

قد يكون لديك بالفعل فكرة جيدة حول كيفية عمل مكافآت عدم الإيداع. ومع ذلك فإن صفقات BTC بدون إيداع تعمل بشكل مختلف قليلاً بسبب فروق العملة.

تستخدم معظم هذه الكازينوهات الميليبيتكوين (mBTC) كوحدة واحدة. تبلغ قيمة mBTC حاليًا 57 دولارًا وهو أقرب قياس للدولار أو اليورو أو الجنيه - على الرغم من أنه ليس قريبًا جدًا.

إذا كانت مكافأتك تساوي mBTC واحدًا فيمكنك استخدام هذا المبلغ لتحقيق مكاسب. يمكنك صرف المكاسب بعد استيفاء الشروط والأحكام.

فيما يلي مثال على كيفية حدوث ذلك:

  • تتلقى مكافأة بقيمة 1 ميجابايت (57 دولارًا الآن).
  • تقامر بهذه المكافأة وتربح 0.5 مليون بيتكوين (27.50 دولارًا أمريكيًا) بحلول الوقت الذي يتم فيه استيفاء الشروط والأحكام.
  • يمكنك صرف 0.5 mBTC أو الاستمرار في اللعب.

خطوات التأهل لمكافآت البيتكوين بدون إيداع

يجب ألا تواجه الكثير من المتاعب في تأمين صفقات BTC بدون إيداع بعد العثور عليها. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في هذا القسم  فيمكنك اتباع الخطوات البسيطة أدناه.

كما ذكرنا سابقًا تسرد معظم الكازينوهات على الإنترنت مكافآت عدم الإيداع من حيث الإيداع. لذلك يجب عليك إجراء بعض البحث قبل العثور على صفقة Bitcoin موثوق بها. 

لحسن الحظ ، لا توجد مكافآت إيداع لـ BTC. تحتاج فقط إلى استخدام محرك بحث للعثور عليهم. من المحتمل أن تكون قادرًا على تحقيق هذا الهدف في غضون خمس إلى 10 دقائق.

2 - احصل على رمز المكافأة المناسب

تتطلب معظم مكافآت الكازينو عبر الإنترنت من أي نوع رمز مكافأة. عادة ما تكون صفقات BTC بدون إيداع هي نفسها.

عادةً ما تتوفر رموز المكافآت بدون إيداع من خلال الشركات التابعة ، على الرغم من إدراجها أحيانًا على مواقع الكازينوهات أيضًا. ستحتاج إلى إدخال الرمز ذي الصلة عند التسجيل للحصول على حساب (يتم تناوله بعد ذلك).

ضع في اعتبارك أنه ليست كل مكافآت الإيداع تتطلب رمزًا. قد تحتاج ببساطة إلى التسجيل للحصول على حساب وستتلقى المكافأة تلقائيًا.

3 - التسجل

كل كازينو يجعلك تقوم بالتسجيل قبل تسليم مكافأة عدم الإيداع. بعد كل شيء ، الهدف من تقديم هذه الصفقات في المقام الأول هو جذب عملاء محتملين جدد.

يمكنك البدء في الطريق نحو التسجيل عن طريق تحديد زر التسجيل في الصفحة الرئيسية. سيؤدي هذا الإجراء إلى عرض نموذج تسجيل يحتوي على حقول مختلفة.

يجب عليك ملء جميع الحقول وتقديم حسابك للموافقة عليه. طالما أنك تبلغ من العمر ، يجب أن تتم الموافقة عليك وأن تحصل على المكافأة على الفور.

4 - المطالبة بالمكافأة

يعتقد بعض المقامرين عن طريق الخطأ أنهم ليسوا بحاجة إلى فعل أي شيء آخر بعد الاشتراك. ومع ذلك ، فإن الكازينوهات على الإنترنت بنقود حقيقية تتطلب منك المطالبة بمكافأة عدم الإيداع قبل أن تصبح نشطة.

يمكنك تنشيط المكافأة من خلال زيارة منطقة حسابك. هنا ، يجب أن ترى خيار "مطالبة" (أو شيء مشابه). بعد تحديد هذا الزر ، ستقوم بتنشيط العرض وستتمكن من بدء استخدامه.

شروط وأحكام مهمة

الهدف الأساسي وراء مكافأة عدم إيداع BTC هو الفوز ببيتكوين مجاني. بهذه الطريقة ، ستبدأ بأفضل طريقة  في كازينو جديد.

ومع ذلك تحتاج إلى تلبية الشروط والأحكام قبل كسب المال رسميًا. فيما يلي بعض أهم الشروط والأحكام.

متطلبات الرهان

تشير متطلبات الرهان (المعروفة أيضًا باسم playthrough) إلى المبلغ الذي ستحتاجه للمراهنة قبل صرف أموال المكافآت. عادةً ما تتطلب مكافآت عدم الإيداع متطلبات مراهنة أعلى من أنواع الصفقات الأخرى.

بعد كل شيء لا تحب مواقع الألعاب التبرع بأموال مجانية دون مواجهة تحديات. ومع ذلك لا يزال بإمكانك جني الأموال من هذه الصفقات عندما تسير في خط ساخن.

في ما يلي مثال على تلبية التمديد المرتبط بعلاوات عدم الإيداع من Bitcoin:

أنت مؤهل لمكافأة 0.01 BTC بدون إيداع.

التمديد هو 50 ضعفًا.

50 × 0.01 = 0.5

ستحتاج إلى المراهنة بـ 0.5 BTC قبل السحب.

المكاسب القصوى

سيكون من الرائع أن تتمكن من استخدام صفقة بدون إيداع Bitcoin لتكسب ثروة من العملات المشفرة. ومع ذلك ، فإن مواقع الألعاب تحدد عادةً المبلغ الذي يمكنك سحبه من هذه الصفقات.

على سبيل المثال ، قد يسمح لك كازينو عبر الإنترنت فقط بربح ما يصل إلى 0.02 BTC. في حين أن هذا الحد الأقصى لا يزال يصل إلى 1100 دولار ، إلا أنه لا يسمح لك بربح أموال غير محدودة.

يمكنك بالطبع كسب أكثر من الحد الأقصى لمبلغ السحب. ومع ذلك ، فإن أي أموال إضافية تتجاوز الحد ستختفي عند سحبها.

أقل مبلغ للسحب

كل كازينو على الإنترنت يضع حدًا أدنى للسحب. بعد كل شيء  لا يريدون معالجة طلبات السحب مقابل دولار أو أقل.

يتم تفعيل الحد الأدنى من السحب النقدي مع مكافآت BTC بدون إيداع. ستحتاج على الأقل إلى أن يكون لديك ما يكفي لتلبية الحد الأدنى للسحب.

فيما يلي مثال على هذا المصطلح قيد التشغيل:

أقل مبلغ يمكن سحبه هو 0.001 BTC.

تتلقى مكافأة إيداع 0.01 BTC.

يمكنك استخدام هذا العرض لربح 0.002 بيتكوين.

يمكنك سحب هذه الأموال لأنها تفي بالحد الأدنى للسحب.

أقصى رهان

من الناحية النظرية ، يمكنك الحصول على مكافأة عدم الإيداع الخاصة بك ووضع رهان ضخم واحد لتلبية التمديد. سيوفر هذا الوقت ويضعك بشكل أساسي في وضع coinflip لتحقيق المكاسب.

مرة أخرى ، على الرغم من ذلك ، تريدك مواقع الألعاب أن تلعب بالفعل مقابل مكافأة. إنهم لا يريدونك أن تفي بمتطلبات الرهان بضربة واحدة.

تساعد حدود الرهان القصوى على تحقيق هذا الهدف. قد يسمح لك الكازينو على سبيل المثال فقط بالمراهنة حتى 0.03 BTC بمكافأة نشطة.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×