أكبر انتصارات الروليت في التاريخ

أكبر انتصارات الروليت في التاريخ

كازينو

مع تاريخ طويل وجذور فرنسية  تعتبر لعبة الروليت واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شعبية حتى اليوم. الهدف الرئيسي من اللعبة هو تخمين لون أو رقم القطاع الذي ستنتهي فيه الكرة بعد توقف العجلة عن الدوران. للقيام بذلك  يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات الرهان المجمعة ضمن خيارات الرهان الداخلية والخارجية ومضمار السباق. بينما تغطي خيارات الرهان المدرجة أرقامًا متعددة على العجلة  إلا أن لديك أيضًا رهانًا مباشرًا متاحًا  وهو رهان على رقم واحد. نظرًا لكونه الأكثر خطورة  يمكن أن يجلب لك تعويضات كبيرة من 35 إلى 1. 

لذا  كما ترى  فإن لعبة الروليت هي لعبة حظ قادرة على دفع جوائز كبيرة جدًا. وطوال تاريخ اللعبة الطويل  دفعت مؤسسات المقامرة جوائز نقدية كبيرة للأشخاص المحظوظين الذين تمكنوا من التخمين بشكل صحيح حيث تنتهي الكرة على عجلة الروليت. لذلك  نحن هنا لنخبرك عن عدد قليل من لاعبي الروليت الذين حققوا أرباحًا ضخمة في هذه اللعبة المثيرة.

أكبر فائز  في مونت كارلو

في نهاية القرن التاسع عشر  عندما كان الطلب على الكازينوهات الأرضية كبيرًا بالفعل في أوروبا  كان هناك رجل يدعى تشارلز ويلز  وفقًا للمؤرخين  كان محتالًا صغيرًا. على الرغم من أن تشارلز كان شخصًا مشكوكًا فيه  إلا أنه تمكن من الوصول إلى بيوت القمار الموجودة على الأرض حيث أمضى الكثير من الوقت في لعب ألعاب الحظ المختلفة  بما في ذلك لعبة الروليت. جاءت أفضل أوقاته في عام 1891 عندما زار منتجع كازينو مونتي كارلو ذات مساء. يُزعم أنه أجرى 30 محاولة وفاز بـ 23 لفة على عجلة الروليت مما أدى إلى دفع تعويضات ضخمة بنحو مليون فرنك. في الواقع  دمر الغشاش المحظوظ طاولة الروليت ولم يعد من الممكن لعبها. 

غير راضٍ عن أمجاده  عاد تشارلز ويلز إلى نفس الكازينو بعد فترة وجيزة ليجرب حظه مرة أخرى. وكما تقول الأسطورة  فقد كان محظوظًا مرة أخرى وحقق أرباحًا تقدر بحوالي مليون فرنك. نظرًا لأن مالكي الكازينو كانوا على علم بأنشطة تشارلز الاحتيالية  فقد اهتموا بجدية بهويته لمحاولة معرفة كيف تمكن من ربح مثل هذا المبلغ الكبير. ومع ذلك  اتضح أن تشارلز اعتمد فقط على الحظ ولم يكشف سلوكه عن أي شيء يتعارض مع قواعد مؤسسة القمار. والمثير للدهشة أن تشارلز واصل مخططاته الاحتيالية وانتهى به المطاف في السجن  حيث توفي عام 1922.

جميع التوفيرات في رهان الروليت

بينما تصرف تشارلز منذ أكثر من قرن من الزمان  حدثت القصة التالية لفوز كبير في لعبة الروليت مؤخرًا نسبيًا. في عام 2004  قرر رجل يُدعى آشلي ريفيل أن يجرب حظه في كازينو أرضي ويراهن كثيرًا على تدوير عجلة الروليت. سحب آشلي مدخراته إلى جانب بيع كل ما يملكه بما في ذلك سيارته الشخصية وحتى منزله. ما حدث بعد ذلك هو قصة مثيرة حقًا تستحق الظهور على شاشات التلفزيون في برنامج تلفزيوني قائم على أساسها. 

في إحدى الليالي  زار آشلي كازينو أرضي وصعد إلى طاولة الروليت بمبلغ 135 ألف دولار  وكان هذا كل ما لديه. راهن على اللون الأحمر وشاهد عجلة الغزل بفارغ الصبر. عندما توقفت العجلة عن الدوران  انتهى الأمر بالكرة في جيب أحمر  مما أدى إلى دفع تعويضات بقيمة 270 ألف دولار. على الرغم من أن هذا المبلغ ليس مثيرًا للإعجاب مثل أرباح تشارلز  إلا أن آشلي استخدمه بحكمة أكبر.

ممثل ومخرج وعاشق للقمار

اشتهر بأنه الممثل الذي لعب دور العميل السري البريطاني المسمى جيمس بوند في الأفلام  كان شون كونري أيضًا متحيزًا للمقامرة. كان ضيفًا متكررًا في العديد من الكازينوهات حتى قبل أن يبدأ مسيرته التمثيلية الشهيرة. في الأصل من إدنبرة  تعرض شون لدوائر الطبقة العاملة. كانت طفولته ومراهقته صعبة للغاية  وكان عليه القيام بأعمال يدوية مختلفة لإطعام أسرته. 

جاء أول نجاح ملحوظ في كازينو شون في عام 1963 عندما راهن عدة مرات على الرقم 17 المحظوظ - أقام في غرفة كازينو سانت فنسنت. نتيجة لجلسة المقامرة الطويلة  خرج محققًا ربحًا قدره 27000 دولار. على الرغم من أن هذا المبلغ لا يمكن تسميته بالمبلغ الهائل  إلا أنه كان نتيجة لسلسلة لا تصدق من الحظ. 

بمجرد أن يقف أمام عجلة الروليت  راهن كونري على الرقم 17 وخسر. مصممًا على عدم الاستسلام  راهن على هذا الرقم مرة أخرى  لكن النتيجة كانت هي نفسها. قرر المراهنة على 17 للمرة الثالثة  فاز شون. ومع ذلك  بدلاً من أخذ مكاسبه  راهن بكل ذلك مرة أخرى على الرقم 17. والمثير للدهشة أن الكرة انتهى بها الأمر في الجيب مع الرقم 17 مرة أخرى  مما أكسب شون جائزة أكبر. 

على الرغم من أن سيين قد ربح بالفعل مبلغًا جيدًا من المال بفضل نجاحين متتاليين  فقد قرر المراهنة على 17 مرة أخرى  وأسفر ذلك عن دفع تعويضات قدرها 27000 دولار. وفقًا لنظرية الاحتمالات  فإن احتمالات وصول الكرة إلى الجيب برقم 17 ثلاث مرات متتالية هي 1 في 50653  وقد كانت حالة حظ لا تصدق هي التي أضافت ثقة الممثل المستقبلي. 

النهج التحليلي للعبة الروليت

في أواخر القرن التاسع عشر  قرر رجل يدعى جوزيف جاغر  الذي عمل في صناعة الهندسة الميكانيكية  استخدام خبرته ومعرفته للتغلب على عجلة الروليت. أثناء زيارته لكازينو في مونت كارلو  طلب جوزيف من الكتبة تسجيل دوران عجلات الروليت. حصل الموظفون على مكافأة مالية غير مستحقة مقابل القيام بذلك  وقاموا بأداء المهمة التي كلفهم بها جاغر بجدية لعدة أسابيع. 

بعد فترة  استعاد جوزيف الأوراق المخططة بالأرقام. بعد دراستها بالتفصيل  لاحظ الرجل أن أرقامًا معينة على بعض العجلات تنخفض كثيرًا أكثر من غيرها. نظرًا لأن لعبة الروليت عشوائية تمامًا  فقد بدا هذا مفاجئًا للغاية. وفقًا لافتراض جوزيف  كانت بعض عجلات الروليت معيبة وبالتالي يمكن التنبؤ بنتائج دوراتها بدرجة معينة من الدقة. 

أخذ المعرفة المكتسبة حديثًا معه  ذهب جوزيف جايجر إلى كازينو للعب الروليت. باختيار عجلة الروليت التي كان لها تعويض عن محور الدوران - كما يتضح من الأشكال التي قدمها الكتبة - بدأ جوزيف في وضع رهانات كبيرة إلى حد ما. في نهاية جلسة القمار  وجد الرجل أن إجمالي أرباحه بلغ حوالي 400 ألف دولار. بعد فترة  اكتشف عمال الكازينو عيوبًا في عجلات الروليت وقاموا بإصلاحها. ومع ذلك  فإن الأموال التي تم ربحها كانت كافية لجوزيف لترك وظيفته  وبدء عمله الخاص ونسيان المقامرة إلى الأبد.

الملياردير الذي فاز بالمليون

مثل بيدرو  يعد مايك أشلي رجل أعمال قويًا تقدر ثروته بأكثر من مليار جنيه إسترليني. يمتلك العديد من الشركات والمؤسسات بما في ذلك نادي كرة القدم الإنجليزي الشهير نيوكاسل يونايتد. مصممًا على تجربة حظه في لعبة الروليت  قام مايك بزيارة كازينو خاص في عام 2008. 

على ما يبدو  كونه لاعب روليت محترف  قام مايك بعمل رهان مركب متقن يتضمن رهانًا مباشرًا على 17 بالإضافة إلى جميع الرهانات الداخلية. يتم إجراء هذه الرهانات من قبل لاعبين محترفين يرغبون في تقليل خسائرهم في حالة الفشل. خصص مايك 480 ألف جنيه إسترليني لهذا الرهان  وهو مبلغ ضخم. من اللافت للنظر أن الكرة انتهى بها الأمر في الجيب برقم 17  مما أدى إلى دفع تعويضات قدرها 1300000 جنيه إسترليني. 

بطريقة ما حصل مايك على الكرة بطريقة سحرية حيث أرادها بالضبط. لأنه قدم رهانًا مشتركًا  فقد بعض المال في الرهانات الخاسرة. ومع ذلك  بلغ صافي ربحه 820 ألف جنيه إسترليني  والذي لا يزال مبلغًا ضخمًا.

تحقيق ربح كبير في لعبة الروليت اون لاين

نظرًا لأن الكازينوهات التقليدية أصبحت عامة أكثر  فإن معظم قصص مكاسب الروليت الكبيرة تبدو وكأنها من غرف أرضية. ومع ذلك  هناك الكثير من الحالات التي يربح فيها لاعبي الروليت اون لاين مبالغ كبيرة. نادرًا ما يتم الإعلان عن مثل هذه القصص نظرًا للطبيعة الأكثر خصوصية للمقامرة اون لاين . على سبيل المثال  هناك أسطورة فاطمة  امرأة تمكنت من ربح أكثر من مليون دولار من لعب الروليت اون لاين . 

أما بالنسبة لطبيعة هذه المكاسب الكبيرة  فهناك نقاش ساخن حول العوامل الكامنة وراءها. بينما يجادل البعض بأن النجاح في لعبة الروليت يتم تحديده عن طريق الصدفة البحتة  يجادل البعض الآخر بأن أنظمة واستراتيجيات الرهان تلعب دورًا مهمًا. على أي حال  سواء كنت تلعب في الكازينوهات الأرضية أو اون لاين  مثل عرب كلوب  يجب عليك التعامل مع المقامرة بمسؤولية واتباع قواعد إدارة التمويل المعقولة للتأكد من أن سعيك لتحقيق ربح كبير لا يؤدي إلى خسارة أكبر.

الملخص

على موقعنا عرب كلوب ستجد العاب ممتازة مقدمة من افضل الشركات الصانعة للألعاب والتي يمكنك لعبها من الكويت و العديد من الدول العربية, في اي بي عرب هو كازينو عربي موجه خصيصا لمحبي المقامرة العرب. ستجد العاب مثل الروليت والبوكر والبلاك جاك والسلوتس مع العديد من المكافآت الرائعة. 

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×