7 نصائح للفوز بالرهان الرياضي

7 نصائح للفوز بالرهان الرياضي

Casino

راهن بهدوء

على الرغم من انتمائك الى فريق معين وكونه بالنسبة لك الفريق الافضل, عليك أن تعلم أنه لن يربح دائما. يمكن ان تعده سوء حظ في الإصابات أو أنه يوم سيئً عند اللاعبينفكر جيدًا قبل الرهان  بغض النظر إلى اي فريق تنتمي. ربما لا تكون نهاية هذا الأسبوع هي أفضل لتثق في فوز فريقك  بها  وإذا كانت مبادئك تمنعك من اللعب أو المراهنة على الفرق المواجه  فاختر لعبة أخرى وستجد بالتأكيد واحدة مع احتمالات مثيرة  للمراهنة عليها و الفوز

 لا تراهن على ما لا تعرفه

على الرغم من كونها  واحدة من أكثر النصائح وضوحًا عند المراهنة ففي الواقع نرتكب هذا الخطأ بكثافة و هو أمر يضاعف فرصك في الخسارة. أنت تعرف بالضبط ما هي الرياضة التي تتحكم بها ليس بضرورة أن تكون تعرف كل شيء على كل الرياضات لذا ركز على رياضاتك المفضلة وتجاوز الباقي. إذا كنت من محبي كرة القدم وكرة السلة والتنس .. لماذا تصر على المراهنة على الكرة الطائرة؟

في الواقع مهما كان حجم حبك و كميات المعلومات التي تعرفها على  كرة القدم ... هل تعرف أي شيء عن الدوري الفلبيني؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاستمر ، ولكن إذا لم يكن كذلك فلا تفعل

الاحصائيات في الرهانات

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على اللعبة. هذا يبدو أمرا واضحًا ولكنه  لا يؤخذ

دائمًا بعين الاعتبار عند تقديم نصائح للمراهنة مثل إذا كان  هناك إصابات مهمة  في الفريق وما هي الظروف الجوية التي ستكون خلال المباراة وما إلى ذلك من المعايير الموجودة  في أذهان الجميع ولكن دعنا نوضح لك معايير أخرى   

هل الخصمان مهتمان بنفس القدر بالفوز بالمباراة أو البطولة؟ هذا العامل مهم للغاية في مرحلة المجموعات من الدوري الأوروبي. بناء على خبرتنا هذه  من أهم نصائح المراهنات الرياضية بالنسبة لنا عندما يكون هناك عنصر مختلف  بين الفريقين ضعه في عين الاعتبار عند المراهنة

في حالة ما يوجد فريق لعب  مباراتين في 3 أيام (الدوري والأبطال ، على سبيل المثال) هل تعتقد أن هذا العنصر قد يؤثر على نتيجة المباراة؟  وهل تظن أن المراهنة على هذا الفريق سيكون مربح؟

ابحث عن المجال الذي يناسبك وقوي نفسك فيه 

كيف تراهن عندما تكون نتيجة المباراة 2-1؟ حسنًا ، الآن عرض الأسواق لكل حدث واسع جدًا.فكر هل  من الأسهل عليك قراءة مقابلة مدتها 30 دقيقة بدلاً  90 دقيقة؟ حسنًا ، يمكن أن تكون الأسواق الفاصلة مفتاح نجاحك. إذا كنت تعتقد أن أحد الفرق سيصل إلى القمة منذ البداية فقد تكون فكرة جيدة أن تراهن على فوزهم في غضون نصف ساعة. أو ربما لديك حاسة سادسة  لتكتشف ما إذا كان سيكون هناك أكثر أو أقل من هدفين أو 3 ... أنت من يعرف نقاط قوتك بشكل أفضل ... استخدمها!

هل خسرت رهان رياضي؟

حسنا خذ الأمر بروح رياضية يقول المثل حتى أكبر الكتاب بدؤوا بالتدريب  لذلك لا تحاول استرداد ما فقدته على الفور. نعلم أنك خسرت بسبب سوء الحظ و كبرياءك مجروح ، لكن ... هل هذا هو الوقت المناسب للمراهنة؟ ربما تحتاج إلى الاسترخاء قليلاً قبل المراهنة مرة أخرى على الأقل حتى تتوقف عن تكرار صورة  الموقف الذي جعلك تخسر ... بالتأكيد عندما يمر الغضب ، ستكون جاهزا مئة بالمئة للمراهنة من جديد

الرهانات المختلطة مثالية لتحقيق أرباح كبيرة

يقولون إنه من جد وجد  ونحن غافلون على  أي فرصة من الفرص المتاحة هي التي ستجعلنا نكسب المال. خذ وقتك. راجع الأحداث المختلفة التي يتم لعبها ... وبالتأكيد ستجد 3 أو 4 ألعاب مع الأسواق الممكنة للقيام برهان مشترك. نعلم أنه من الصعب الحصول على 4 نتائج صحيحة ولكن إذا كان لديك الصبر للعثور على المباريات والأسواق المناسبة واختيارها ، يمكنك الحصول على مزايا مهمة دون العب بالكثير من المال . الآن دعنا نقدم لك نصيحتين :أولا لا تبحث عن احتمالات عالية بشكل مفرط وثانيا لا تغري حظك، أكثر من 5 ألعاب في نفس المجموعة ستكون مفرطة.

راهن دائمًا عندما تكون في أحسن حلاتك

نحن لا نشك في إمكاناتك، من الواضح أنك بارع جدا  ، لكن تخيل أنك ذات يوم تصل إلى المنزل في الساعة الرابعة صباحًا ولديك شك في أن مشروب الكوكاكولا لم يناسبك. تجلس على الأريكة وترى أن فريق هيوستن ليكرز يلعب على التلفزيون والمباراة رائعة. هل نراهن؟ من الأفضل لا تفعل  لأن هناك احتمال كبير للخسارة . بنفس الطريقة عندما تتجادل مع زوجتك، انسى إتباع نصائح المراهنات الرياضية ، لأنه من المؤكد أنها قامت بالاتصال بالحكم ليطلق صافرة ضدك ولن يكون هناك مجال لك للفوز لذا استمتع باللعبة  وكما يقول المثل عش لتقاتل يوم آخر.

نصائح للمراهنات الرياضية تمكنك  من ادارة رصيدك بنجاح

  1.  الحد عائد إليك ...

في جميع مكاتب المراهنات يمكنك تحديد حد لدخلك على أساس أسبوعي أو شهري. بالرغم من أننا نعلم أنك تتحكم في الأمر بشكل جيد  ومع ذلك  لا يضر استخدام بعض تدابير السلامة. مثلا أنت  ترتدي حزام الأمان في كل مرة تقود فيها السيارة على الرغم من أنك أفضل سائق في العالم؟ من خلال نصائح المراهنات الرياضية هذه حول التحكم في رصيدك نريد أن تكون تجربتك إيجابية قدر الإمكان. اللعب الآمن والمسؤول أمر لا بد منه!

  1. كن واضحا بشأن ما يمكنك إنفاقه على المراهنات الرياضية

في هذا الأمر أنت الوحيد الذي يمكنك تحديد الحد للمراهنة  لا يمكننا إخبارك ما هو الرقم المناسب لك. فما هو عند بعض الناس بكثير يعده الاخرين قليلا على أي حال ، نقترح تمرينًا ... إنه عيد ميلاد شخص مميز وتريد أن تمنحه هدية  مميزة  من الناحية الأخرى  سوف يبدأ دوري الأبطال ، وبالطبع تريد أن تقوم بالمراهنة على إحدى توصيات الرهان التي رأيتها على تويتر. لكن إذا وضعت هذا المبلغ الذي تزن فيه ، وخسرته، هل يمكنك الاستمرار في شراء هذه الهدية دون بذل مجهود أكبر مما كان في البداية؟  إذا لم تستطع شرائها  فربما تكون تنفق أكثر  مما ينبغي.

  1. كيف تراهن إذا كنت قد خسرت رهانًا قويًا؟

لقد اتبعت إحدى توصيات الرهان الصادرة عن مرشد معروف وبائت  بالفشل. لا تتسرع،  لابد أنه كان حظًا سيئًا ، لكن لا تحاول استرداد ما فقدته حتى الآن. ضع في اعتبارك أنك قد تصاب بالدوار نوعًا ما من الهزيمة ، لذلك من الأفضل التركيز والمحاولة مرة أخرى عندما تعود إلى طبيعتك التي تميزك وثم تأكد من اتخاذ القرار الصحيح.

4. ضع لنفسك حدًا للربح لبدء بسحب الأموال

يبدو هذا بديهيًا ، لكنه يعتبر خطأ يقع فيه الكثير منا. ستفوز بالمراهنات الرياضية. لذلك ... حدد المبلغ الذي تبدأ منه في سحب جزء من المال من الحساب. يمنحك اللعب بالمكاسب راحة البال عندما يتعلق الأمر بمواصلة الرهان ولذلك نصيحتي هي أن تحاول سحب المبلغ الذي تم إدخاله بمجرد حصولك على مستوى معين من الفوائد. بهذه الطريقة ستعرف أنك تلعب دائمًا بالأرباح وستكون قادرًا على المخاطرة أكثر في رهاناتك وبذلك في محاولة لزيادة السيولة. في بعض الأحيان ، تكون نصائح المراهنات الرياضية المتعلقة بإدارة رصيدك أكثر أهمية من كيفية الرهان.

  1. استفد من المكافآت ولا تضيعها.

قراءة الشروط والأحكام مهمة، ضع خطة لكيفية إنفاقها بأكثر الطرق إفادة وحقق أقصى استفادة ممكنة. على سبيل المثال إذا عرضوا عليك مكافأة تسترد بها أموالك في حالة خسارتك للرهان فقد يكون الوقت قد حان للمخاطرة. رغم أن المخاطرة شيء والمراهنة على خسارة ألمانيا بأكثر من هدف واحد ضد ألبانيا شيء آخر. لا تعبث واختر سوقًا معقدًا ولكن مجديًا فالمهم هو  استرداد أموالك وأن لا  تضيع فرصتك.

ألعاب

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×