أفضل إستراتيجيات الروليت اون لاين التي  تعمل بالفعل

أفضل إستراتيجيات الروليت اون لاين التي تعمل بالفعل

كازينو

تم اختراع لعبة الروليت منذ عدة قرون في فرنسا   وهي لعبة كازينو قديمة حيث يمكنك المراهنة على جيوب مرقمة من العجلة. أثناء دوران العجلة   يضع الموزع الكرة في اللعب   والجيب الفائز هو الجيب الذي ينتهي به الأمر عندما تتوقف العجلة. من الواضح أنه لا يمكن لأحد التنبؤ بالغيب الذي ستلتقطه الكرة   وبالتالي فإن لعبة الروليت هي لعبة حظ. قبل بضعة عقود   كان بإمكانك الاستمتاع بهذه اللعبة فقط في بيوت القمار الأرضية. ومع ذلك   فقد تغير كل ذلك في عام 1994 عندما قدمت شركة مايكرو غيمينغ أول نادٍ للألعاب أون لاين. اعترافًا بخط المقامرة الجديد الواعد   بدأت الشركات في إطلاق تطبيقات الألعاب لمنصات اغيمينغ   والتي كانت لعبة الروليت اون لاين من أكثرها شعبية. إن القدرة على لعب الروليت وأنت مرتاح في منزلك أمر يستمتع به الكثير من اللاعبين العرب. في حين أن الانتقال إلى بيئة اون لاين جعل لعبة الروليت أكثر سهولة   إلا أنها وفرت أيضًا المزيد من الفرص لتطوير استراتيجيات الألعاب. في هذه المقالة   سنناقش بعض أنظمة واستراتيجيات المراهنة المفيدة عند لعب الروليت في كازينو عربي.

هل هناك استراتيجية تضمن لك الفوز في كل مرة؟

قبل الدخول في إستراتيجيات الروليت   عليك أن تعرف إجابة هذا السؤال المقلق. وللقيام بذلك   تحتاج إلى فهم كيفية عمل لعبة الروليت اون لاين. على سبيل المثال   هناك لعبة الروليت المبنية على المولد العشوائي   حيث يتم تحديد كل نتيجة لعبة بواسطة المولد العشوائي   وهي خوارزمية خاصة قادرة على توليد الأرقام بشكل عشوائي. بالإضافة إلى ذلك   هناك نسخة من الموزع المباشر للعبة   والتي تكرر إحساس ألعاب الكازينو الأرضية دون الحاجة إلى مغادرة منزلك. أيًا كان الخيار الذي تختاره   ستظل تلعب لعبة فرصة خالصة حيث لا يمكنك التأثير على نتيجة اللعبة بشكل مباشر. هذا يعني أنه لا يمكن أن تكون هناك استراتيجية تضمن نتيجة 100  في المئة . ومع ذلك   هناك أنظمة مراهنة تعتمد على الإحصائيات الرياضية التي يمكن أن تزيد من احتمالية الفوز الكبير   وسنناقش أكثر الأنظمة الواعدة أدناه في هذا المنشور.
 

نصائح اساسية للعب الروليت اون لاين 

إذا كنت جديدًا في لعبة الروليت والكازينوهات اون لاين بشكل عام   فلا تتخطى هذا القسم لأنك ستجد النصائح والحيل التي تساعدك على البدء السريع. تكمن المشكلة في أن العديد من اللاعبين المبتدئين يتجاهلون هذه النصائح البسيطة وينتهي بهم الأمر بالإحباط من المقامرة اون لاين قبل أن يحققوا حتى فوزهم الأول. لتجنب تجربة محبطة في خطواتك الأولى   التزم بالنصائح المدرجة أدناه. 

اختيار الكازينو العربي المناسب اون لاين للعب  الروليت

أول وأهم شيء يجب عليك فعله للاستمتاع بالروليت على أكمل وجه هو اختيار كازينو عربي جيد اون لاين يمكنك الوثوق به للتعامل مع إيداعك. نظرًا لأن صناعة اغيمينغ تنمو بوتيرة سريعة   فهناك العديد من مواقع المقامرة التي تتنافس مع بعضها البعض حرفيًا لكل لاعب جديد. ومن بين هذه المجموعة المتنوعة   قد يكون اختيار نوع جيد حقًا مهمة صعبة. إليك بعض الأشياء التي يجب البحث عنها عند اختيار كازينو جيد حقًا اون لاين:

  • الرخصة: نوصي باختيار مواقع ويب المقامرة المعتمدة من هيئة محترمة فقط في مشهد اغيمينغ. تشمل الجهات التنظيمية التي تم الاعتراف بتراخيصها من قبل العديد من الحكومات حول العالم كوراكاو اغيمينغ و MGA و UKGC. يعد الحصول على ترخيص من أي من هذه الهيئات التنظيمية علامة على وجود برامج ألعاب عالية الجودة. على سبيل المثال    عرب كلوب  أحد أفضل الكازينوهات العربية اون لاين الموثوقة من قبل العديد من اللاعبين   مرخص من قبل كوراكاو اغيمينغ.
  • مجموعة الألعاب:  إن امتلاك محفظة ألعاب متنوعة بشكل جيد لا يكفي ليتم تسميته بأفضل كازينو. انتبه إلى قائمة المزودين الذين يتعاون معهم المشغل. إذا وجدت أسماء مثل مايكرو غيمينغو Playtech و NetEnt والعديد من الأسماء الأخرى   فهذا يعني أن كازينو الروليت هذا يستحق اهتمامك.
  • ما هي إصدارات لعبة الروليت المتوفرة اون لاين؟ في حين أن الروليت الأوروبية هي الأكثر شعبية   إلا أن هناك أيضًا العديد من الخيارات الأخرى بما في ذلك الروليت الأمريكية مع ميزة منزل أعلى والروليت الفرنسية مع قاعدتين إضافيتين مما يجعلها أكثر واعدة. أخيرًا   اكتشف ما إذا كان الموزع المباشر  خيار المقامرة الرائع الذي يوفر تجربة لعب حقيقية   متاحًا لك.
  • طُرق الدفع المعتمدة ومعدلات الدفع: بينما يفضل بعض المقامرين البطاقات المصرفية أو طريقة التحويل البنكي القديمة   يستخدم البعض الآخر المحافظ الإلكترونية وحتى العملات المشفرة لمدفوعات الكازينو اون لاين. لتتمكن من سحب أرباحك من لعبة الروليت بسرعة وسهولة   تأكد من أن وسيلة الدفع المفضلة لديك مدرجة في قائمة الأدوات المدعومة.
  • التوافق مع الجوال:  اليوم   هناك العديد من أشكال الروليت التي يمكنك لعبها مباشرة أثناء التنقل على هاتفك المحمول. تأكد من أن منصة الألعاب التي تختارها لها إصدار موقع ويب للجوال و / أو تطبيق Android و iOS. 

أخيرًا   اكتشف ما إذا كان الكازينو الذي تختاره به خدمة دعم. سيكون من الجيد أن تكون قادرًا على الاتصال بوكلاء الدعم من خلال العديد من قنوات الاتصال التي تختارها. على سبيل المثال   عند اللعب في  عرب كلوب  ستتمكن من طرح الأسئلة على الخبراء عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية.

قواعد إدارة أموالك بشكل ذكي 

عندما تلعب لعبة الروليت اون لاين   من الضروري أن تعرف كيفية إدارة ميزانية لعبتك بشكل صحيح. يخسر العديد من اللاعبين الجدد الذين لا يعرفون كيفية إدارة تمويلهم بحكمة أموالاً طائلة في غضون بضع جولات. للحفاظ على ميزانية المقامرة الخاصة بك كما هي وتقليل مخاطر الخسائر الفادحة   اتبع الإرشادات التالية:

  • ضع حدًا للمبلغ الذي ترغب في التخلي عنه عند لعب الروليت اون لاين ولا تتجاوزه: حتى إذا كنت تعتقد أنك ستفوز بالجولة التالية   فتوقف إذا نفدت ميزانية لعبتك. إن معرفة كيفية الالتزام بحدود إنفاق ميزانيتك أمر بالغ الأهمية للمقامرين المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء.
  • لا تلعب لفترة طويلة: ضع حدًا لمدة جلسة اللعب واخرج من اللعبة في الوقت المناسب.
  • لا تلعب بالمال المقترض: من الناحية المثالية   يجب أن تتكون ميزانية المقامرة الخاصة بك من أموال يمكنك التخلي عنها بسهولة. يجب ألا يكون لهواياتك المقامرة   مثل لعبة الروليت اون لاين   تأثير سلبي على جودة حياتك. 

أخيرًا  لا تفكر في أنظمة المراهنة التي سنناقشها أدناه كطرق تجعلك لاعبًا رابحًا باستمرار. ضع في اعتبارك أن أي استراتيجية مراهنة على لعبة الروليت تعتمد على التسلسل العددي تنطوي على مخاطرة كبيرة.

 أنظمة مراهنات الروليت اون لاين

بعض النصائح حول إدارة التمويل الذكي. تظهر أدناه بعض أنظمة المراهنة التي يمكنك استخدامها عند لعب الروليت اون لاين. 

نظام مارتينجال

كانت هذه الدرجة الأولى وشعبية   ولا تزال مستمرة الرهان هذه مطلوبة بين لاعبي الروليت ذوي الخبرة. فكرة لهذه الإستراتيجية   لا تحتاج إلى كبح جماح نفسك عندما تخسر. مضاعفة حجم الخسارة. تحقيق ربح كبير   يمكنك العودة إلى رهانك الأصلي. عزيزتي أولاً   قد تتجاوز ميزانيتك قبل أن تحقق ربحًا حقيقيًا. ثانيًا   يمكنك تجاوز حد الرهان. لذلك   نوصي باختيار مجموعة من اللعبة من النطاق والبدء من الرهان. 

نظام فيبوناتشي

في حين أن نظام مارتينجال محفوف بالمخاطر   إلا أن هناك خيار أفضل للمبتدئين وهو نظام فيبوناتشي. كما يوحي الاسم   فهو يعتمد على تسلسل عالم الرياضيات الشهير في العصور الوسطى. لتحديد رقم جديد في التسلسل   تحتاج إلى إيجاد مجموعة الرقمين ببراءة. كما هو الحال مع نظام مارتينجال   تحتاج إلى زيادة رهانك في كل مرة تخسر فيها. مضاعفة رهانك   ستستخدم تسلسل فيبوناتشي. فوز رهانك   يمكنك العودة إلى رهانك الأصلي. ضع في اعتبارك أنك لا تزال تخاطر بتجاوز حدود ميزانيتك والمراهنة   ابدأ برهان صغير. 

الرهان المستمر

هذه هي أسهل طريقة لاستراتيجية أن كل ما عليك فعله هو المراهنة على بغض النظر عما يحدث في اللعبة. في لعبة الروليت والمقامرة اون لاين بشكل عام   فمن وجهة النظر هذه الإستراتيجية دون أن تدري. يمكنك الدخول واللعب بأعلى رهان ممكن للمطالبة بفوز كبير. ومع ذلك   نوصي باللعب بأقل من متوسط الرهان   خاصة إذا كنت مبتدئًا بدون رصيد كبير. 

ملخص إستراتيجية الروليت

قبل أن تجرب نظام مراهنات مارتينجال أو فيبوناتشي   يجب أن تفهم أنها تنطوي على مخاطرة كبيرة. استخدام استراتيجيات الرهان. حقيقة أن هذه الرهانات تدفع 1: 1. بالإضافة إلى ذلك   نوصي باستخدام الأعداد الأولية لسهولة حسابات الرهان. على سبيل المثال   على سبيل المثال   نظام مارتينجال   تتعامل مع تسلسل مثل "1   2   4   8   16 ...". تم اختيار موقع الويب المناسب للمقامرة   وهكذا تم التدرب على لعب لعبة الروليت القائمة على المولد العشوائي في وضع خالٍ من المخاطر. من خلال الانضمام إلى  عرب كلوب  يمكنك تجربة أي إصدار من لعبة الروليت مجانًا.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×