دليل المراهنات على الجولف للمبتدئين: استراتيجيات ونصائح

دليل المراهنات على الجولف للمبتدئين: استراتيجيات ونصائح

كازينو

تُعرف لعبة الجولف بأنها لعبة للأثرياء والنخبة وهي واحدة من أكثر الرياضات احترامًا في العالم. ولكن حتى لو لم تكن عضوًا في الأقوياء والأثرياء ولم تحصل على دعوة للعب الجولف من رئيسك في العمل  فلديك خيار آخر للاستمتاع بهذه الرياضة. ربما خمنت الآن أنها مراهنة على الجولف. مع ظهور الكتب الرياضية اون لاين. 

 اكتسب الجولف مكانه الصحيح بين الرياضات المحترفة مثل كرة القدم أو التنس للمراهنة. و لجني الأموال من مراهنات الجولف تحتاج إلى إنشاء إستراتيجية مراهنة ذكية خاصة بك. مثل العديد من المراهنين الآخرين  ربما ترغب في الحصول على كل المعلومات التي تحتاجها حول مراهنات الجولف في متناول يدك. أن تكون مبتدئًا يعني وجود فكرة قليلة جدًا عن أسواق المراهنات المتاحة وكيفية اختيار منصة المراهنات الرياضية المناسبة. لقد قمنا بتجميع دليل المبتدئين هذا لمراهنات الجولف اون لاين لتزويدك بكل المعرفة التي تحتاجها لبداية سريعة. بعد قراءة هذا المنشور ستتعلم كيفية المراهنة على لعبة الجولف  وكيفية اختيار أسواق الرهان الأكثر شيوعًا والحصول على نصائح مفيدة لمساعدتك على رفع مستواك بسرعة.

كيف تراهن على الجولف

قبل أن نغطي مراهنات الجولف لنبدأ بالأساسيات. إذا لم تكن قد لعبت الجولف من قبل فقد تكون النوادي والكرات والثقوب مربكة لك. في الأساس  لعبة الجولف هي لعبة يتنافس فيها الأفراد أو الفرق عن طريق دفع كرة في حفرة معينة عن طريق ضربها بهراوة. الفائز هو الجانب الذي تمكن من إكمال الدورة بعدة ثقوب لأقل عدد من الضربات مع الضربات بالضرب على الكرة. 

الآن بعد أن فهمت ماهية الجولف فقد حان الوقت لبدء المراهنة على هذه اللعبة المثيرة وإن لم تكن مبهرة للغاية. هناك بعض البطولات الكبرى ربما يكون PGA هو الأكثر شعبية. أسهل رهان يمكنك القيام به هو الفائز الصريح بالبطولة. على سبيل المثال يمكنك تحديد نجم جولف مع احتمال فوز +900. إذا راهنت بـ 10 دولارات على اللاعب المختار فستكون أرباحك 90 دولارًا أو ما يعادلها بعملة أخرى إذا فزت. إذا اخترت خيارًا مفضلاً أقل وضوحًا  يمكن أن تصل الاحتمالات إلى +30.000 أو حتى أفضل وهو ما يتوافق مع دفع تعويضات من 30 إلى 1. 

إذا اخترت المراهنة على لاعب واحد فستجد أن هناك احتمالات متاحة لرياضات أخرى مثل كرة القدم أو هوكي الجليد. على سبيل المثال  إذا راهنت على لاعب غولف بفرص 120 فسيتعين عليك المراهنة بـ 12 دولارًا للفوز بـ 10 دولارات. تتضمن الاحتمالات ذات القيمة السالبة هامش شركة المراهنات وهو النسبة المئوية للأرباح التي يحصل عليها المراهن لنفسه كعمولة. هناك الكثير من أسواق المراهنات في مراهنات الجولف وتحتاج إلى فهمها حتى تتمكن من إنفاق رصيدك بحكمة. لذلك  إليك خيارات الرهان الأساسية حتى تتمكن من التعامل معها بسرعة  حتى لو كنت مبتدئًا تمامًا في مراهنات الجولف.

الفائز الصريح

الخيار الأسهل والأكثر خطورة في نفس الوقت في مراهنات الجولف هو توقع الفائز في الدورة بأكملها. بفضل ظهور منصات الرهان اون لاين يمكنك بسهولة اختيار المفضلة لديك وتحقيق رهان مربح في بضع نقرات فقط. لكن كن على دراية بأن هناك الكثير من الرياضيين في عالم الجولف لذا فإن اختيار من يمكنه الفوز بالبطولة يعد مهمة صعبة للغاية. من ناحية أخرى  يمكن أن تكون المراهنة على فائز دورة واضح خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في ربح أموال كبيرة بأقل استثمار. نظرًا لأن الفائز المباشر هو أسهل رهان  فهو مكان جيد للبدء فيه لأي وافد جديد.

رهان وجها لوجه

بطولات الجولف هي أحداث تنافسية يحاول فيها العديد من لاعبي الجولف إكمال مجموعة من الثقوب بأقل عدد من الضربات. يقدم العديد من وكلاء المراهنات اون لاين بما في ذلك عرب كلوب رهانًا حيث يتعين عليك تحديد الفائز من بين المنافسين المختارين. هذا يعني أنك تراهن على أن اللاعب الأول يمكنه أن يفعل أفضل من اللاعب الثاني. وإذا كان توقعك صحيحًا  فستربح رهانك حتى لو لم يحتل المفضل لديك المركز الأول في المنافسة. بعبارات بسيطة  في الرهان المباشر  يمكنك اختيار لاعب غولف ليتفوق على الآخر. نظرًا لأن دورات الجولف تُلعب على عدة جولات  فسيكون لديك خيار عمل عدة رهانات وجهاً لوجه  وهي ميزة أيضًا.

رهانات الدعامة

نظرًا لكونه سوقًا سريع النمو  فإنه يغطي العديد من الأحداث في مسابقات وبطولات الجولف  مثل نتائج حفرة إلى حفرة أو ما إذا كان يمكن للاعب إجراء القطع أم لا. للاستمتاع بسوق المراهنات هذا إلى أقصى حد  نوصي باختيار بطولات الجولف الكبرى مثل بطولة بريطانيا المفتوحة وكأس رايدر.

قائد الجولة الأولى

إذا كنت لا ترغب في الانتظار حتى نهاية الدورة بأكملها لمعرفة ما إذا كان رهان الفائز الصريح الخاص بك قد انتهى أم لا  يمكنك اختيار الخيار قصير المدى لرهان الفائز بالجولة الأولى. هذا يعني أنه بعد 18 حفرة فقط  ستعرف ما إذا كان توقعك صحيحًا أم لا. والجدير بالذكر أن بعض صانعي المراهنات مثل عرب كلوب يقدمون احتمالات لهذا الرهان عالية كما يفعلون بالنسبة للرهان الفائز تمامًا.

الرهانات المباشرة

لقد ولت الأيام التي اضطررنا فيها للذهاب إلى مكتب مراهنات غير متصل بالإنترنت لوضع رهان على حدث ما. بفضل منصات iGaming المتقدمة مثل عرب كلوب أصبح من الممكن الآن المراهنة أثناء مشاهدة الألعاب الرياضية. ما عليك سوى الانتقال إلى قسم المراهنات الرياضية على موقع عرب كلوب وستجد أنه بالإضافة إلى الرهان التقليدي قبل المباراة  تتوفر أيضًا مراهنات مباشرة. قام وكلاء المراهنات اون لاين بتعميم المراهنات الحية على مختلف الألعاب الرياضية بما في ذلك الجولف. علاوة على ذلك  يقدم عرب كلوب بثًا مباشرًا للعديد من الأحداث الرياضية الكبرى مثل بطولات الجولف. هذا يعني أنه يمكنك التحقق من أداء أفضل لاعبي الغولف قبل أن تضع رهاناتك مباشرة من الحدث. 

لذلك  لا يزال قسم الرهان المباشر يتيح لك المراهنة على الفائز بالجولة الأولى أو البطولة بشكل عام. ومع ذلك  ضع في اعتبارك أنه بناءً على ما يحدث في ملعب الجولف  فإن صانع المراهنات سيغير الاحتمالات في الوقت الفعلي. أخيرًا وليس آخرًا  تفتح المراهنات الحية الكثير من خيارات الرهان الإضافية  لذلك يمكن أن تكون تجربة مثيرة حقًا. ومع ذلك  إذا كنت مبتدئًا  فإننا نوصي بالبدء بمراهنة ما قبل المباراة منخفضة المخاطر. قم بالتبديل إلى الرهان المباشر فقط عندما تشعر بالراحة مع مراهنات الجولف.

نصائح مفيدة لمراهنات الجولف

عندما تراهن على لعبة الجولف دون النظر في إحصائيات أداء الرياضيين الفرديين أو الفرق  فإنك تحول الرهان إلى شيء يشبه القمار. هذا يعني أن النتيجة ستعتمد فقط على الصدفة. ومع ذلك  يفضل المراهنون المحترفون اتباع نهج أكثر مسؤولية تجاه مراهنات الجولف  مع مراعاة العديد من العوامل المذكورة أدناه:

النموذج الحالي:  فقط لأن لاعب غولف حقق نتائج رائعة في المباريات السابقة  فهذا لا يعني أنه سوف يتألق في البطولة الحالية التي ترغب في المراهنة عليها. هذا يعني أنك بحاجة إلى معرفة المزيد عن الشكل الحالي لمفضلتك لاتخاذ قرارات مراهنة مدروسة. لذلك  تمامًا كما هو الحال عند لعب القمار  يمكن للاعبي الغولف أن يمروا بمراحل الفوز والخسارة. تحتاج إلى إلقاء نظرة فاحصة على أداء لاعبك المفضل لمعرفة ما الذي دفعه لضرب سلسلة من الخسارة أو الانتصارات. في كثير من الأحيان  يكون الأداء الناجح للاعب الجولف هو ببساطة لأنه لعب في دورة منافسة ضعيفة للغاية.

المدة التي تستغرقها الدورة:  يجب عليك أيضًا الانتباه إلى المدة التي قضاها اللاعب المفضل لديك يلعب بشكل جيد. بهذه الطريقة يمكنك تحديد اللاعبين بأسلوب نظيف وحافز قوي للفوز.

احوال الطقس: من المطر الذي يجعل العشب رطبًا إلى الرياح العاتية التي يمكن أن تغير مسار الكرة بشكل كبير  تعتمد النتائج إلى حد كبير على الظروف الجوية السائدة. إذا كنت مهتمًا بالأسواق المباشرة أو احتمالات الدعم  فيجب أن تعرف كيف سيكون الطقس عندما تجري جولة اللعبة. يمكن أن يتسبب الطقس السيئ في إحداث فوضى مع أكثر لاعبي الجولف خبرة. على سبيل المثال  لا يستطيع بعض المحترفين المتمرسين الأداء إلا في أفضل حالاتهم في ظروف الطقس المثالية. علاوة على ذلك  يمكن أن يؤدي الطقس الحار أيضًا إلى تغيير لعبتك  لذلك لا تهمل عامل الطقس إذا كنت ترغب في عمل رهانات غولف مربحة. 

أخيرًا وليس آخرًا  تحتاج إلى اختيار منصة مراهنات رياضية موثوقة توفر فرصًا مربحة حقًا. إن سوق المراهنات عبر الإنترنت اليوم مليء بالكتب الرياضية  لذا فإن اختيار موقع ويب جيد حقًا يمكن أن يكون مهمة شاقة. من بين العديد من منصات iGaming المتاحة للمراهنين العرب  تبرز  عرب كلوب بسبب مزاياها العديدة. 

أولاً   عرب كلوب عبارة عن منصة iGaming قانونية بالكامل ومرخصة من قبل Curacao eGaming  وهي السلطة في عالم المقامرة عبر الإنترنت والمراهنات الرياضية. ثانيًا  تحتوي هذه المنصة على واجهة مستخدم بسيطة وبديهية  وهي نعمة حقيقية للمراهنين الرياضيين المبتدئين. ثالثًا  يوفر  عرب كلوب معاملات مالية سريعة وآمنة  مما يعني أنك ستتلقى أرباحك بسرعة وبشكل كامل. أخيرًا  يقدم  عرب كلوب الكثير من المكافآت والمكافآت للاعبين الجدد والعائدين. عندما تنضم إلى  عرب كلوب  يمكنك الحصول على هدية ترحيب سخية  والتي ستكون بمثابة دفعة كبيرة لرصيدك الأولي.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×