9 أسباب تجعل البيتكوين مستقبل المقامرة اون لاين

9 أسباب تجعل البيتكوين مستقبل المقامرة اون لاين

كازينو

المقامرة اون لاين هي صناعة تنمو بشكل ديناميكي وتجذب العديد من اللاعبين العرب الذين يرغبون في تجربة حظهم والفوز بجوائز كبيرة. في طليعة الابتكار تستخدم iGaming أحدث التقنيات لتوفير أفضل تجربة ممكنة. 

بفضل ظهور العملة المشفرة  أصبح لدى مشغلي الكازينو أون لاين  المزيد من الخيارات لجعل جلسات المقامرة مسلية ومربحة أكثر. تعمل العملات المشفرة أيضًا على خفض عتبة الدخول حيث قامت العديد من الكازينوهات الصديقة للعملات المشفرة بتخفيض الحد الأدنى للإيداع إلى جزء من الألف من البيتكوين. 

العملات المشفرة كشكل جديد من أشكال المال لديها العديد من الميزات الفريدة التي يستفيد منها مشغلو الكازينو على النت واللاعبون. ويبدو أن صناعة المقامرة اون لاين تنجذب أكثر فأكثر إلى الأصول الرقمية كخيار للدفع. 

ما هي عملة البيتكوين؟

تم طرح البيتكوين في عام 2009 وهو أصل رقمي يمكن استخدامه أيضًا كأداة دفع لشراء السلع والخدمات عبر الإنترنت. نظرًا لأن البيتكوين  تستخدم مفهومًا مختلفًا تمامًا عن النقود الورقية (العملات الوطنية) فإنها لم تجذب الأنظار كثيرا. لم يفهم الكثير من الناس القيمة الحقيقية للنقود التي لا يمكن لمسها أو حتى رؤيتها. ومع ذلك أدرك الكثير من الأشخاص في منتصف عام 2010 عندما تجاوزت 1 بيتكوين  علامة 1000 دولار أن هذه العملة المشفرة هي أكثر بكثير من مجرد أداة دفع. كان مشغلو الكازينو اون لاين من بين أول من أضاف البيتكوين إلى قائمة خيارات الدفع المدعومة  ولسبب وجيه. لماذا تعتبر البيتكوين هي مستقبل الالعاب اون لاين

لفهم قيمة البيتكوين  تحتاج إلى التعرف على بعض ميزاته. كن مستعدًا لتغيير جذري في طريقة تفكيرك في المال لأن العملات المشفرة تعمل بشكل مختلف قليلاً عن المنتجات المالية التقليدية. سنطرح الآن بعض الميزات التي تجعل البيتكوين  مستقبل اللعن اون لاين.  

الطبيعة اللامركزية

عندما تستخدم البطاقات المصرفية  فأنت تعلم أنها تنتمي إلى بنك محدد قد أصدرها لك. البنك نفسه هو المركز الذي تمر من خلاله جميع المعاملات التي تجريها باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك. أي أن النظام المصرفي التقليدي مركزي. لكن تتغير الأشياء عند استخدام البيتكوين. يتم تداول هذه العملة المشفرة على البلوك شاين وهو عبارة عن دفتر موزع بدون سلطة مركزية تتحكم أو تراقب تشغيله. تتمتع الطبيعة اللامركزية للبيتكوين بالعديد من الفوائد الأخرى والتي سنناقشها أدناه. 

عدم الكشف عن الهوية

يتم تخزين جميع المعاملات في دفتر موزع يسمى البلوك شاين. بالإضافة إلى ذلك هذه المعاملات مجهولة المصدر. أي بمجرد وصولك إلى البلوك شاين يمكنك رأيت المعاملات لكن لا يمكنك معرفة هوية المرسل والمتلقي لأن التفاصيل مخزنة بشكل مشفر. يوفر هذا مزايا معينة للمقامرين وخاصة أولئك الذين يعيشون في ما يسمى مناطق المقامرة الرمادية حيث يكون التشريع المتعلق بتنظيم المقامرة اون لاين غير واضح. بالإضافة إلى ذلك تسمح البيتكوين بالمقامرة حتى في البلدان التي تكون فيها المقامرة غير قانونية.

إمكانية الوصول من أي مكان في العالم

البلوك شاين  بطبيعتها هي شبكة كمبيوتر. ومن أجل الوصول إليها فأنت بحاجة إلى جهاز متصل بشبكة الويب العالمية. هذا يعني أنه يمكنك إجراء إيداع في كازينو  اون لاين باستخدام عملات البيتكوين من أي مكان في العالم. 

المعاملات السريعة

عند استخدام البطاقات المصرفية يتعين عليك أحيانًا الانتظار 3 أيام حتى تكتمل المعاملة. فترة الانتظار هذه للموافقة على المعاملات هي شيء مهم في العديد من البلدان. ومع ذلك  فإن معاملات البيتكوين أسرع بكثير. عادةً لنقل بعض البيتكوين من محفظتك إلى أخرى تحتاج إلى الانتظار حوالي 10 دقائق فقط حتى يتم التحقق من صحة المعاملة بواسطة الشبكة. على الرغم من أن وقت الانتظار هذا يمكن أن يكون أعلى في حالة زيادة التحميل على الشبكة  إلا أنه يمكنك تسريع التنفيذ عن طريق زيادة رسوم المعاملة. 

رسوم معاملات منخفضة

في النظام المصرفي التقليدي هناك العديد من الوسطاء الذين يفرضون عليك رسومًا مقابل خدمات لا تحتاجها. أما بالنسبة لـلبيتكوين فهي تعمل في بيئة لامركزية بدون سلطة مركزية ولا وسطاء. لهذا السبب تكون معاملات البيتكوين أرخص من تلك التي تتم باستخدام البطاقات المصرفية أو المحافظ الإلكترونية مثل PayPal أو Neteller. ومع ذلك فإن رسوم معاملات البيتكوين ليست ثابتة. إذا كانت الشبكة محملة بشكل زائد وتريد زيادة أولوية معاملتك فسيتعين عليك زيادة مقدار العمولة التي ترغب في دفعها.

إجراءات أمنية مشددة

عندما تستخدم وسائل الدفع التقليدية فإنك تكشف عن تفاصيلك الشخصية و هناك دائمًا خطر اختراق الشبكة وسرقة أموالك. ومع ذلك فإن  البلوك شاين هي بيئة محمية بخوارزميات تشفير قوية. معاملاتك بالبيتكوين ليست مجهولة المصدر فحسب بل آمنة أيضًا وهي ميزة مهمة لاستخدام البيتكوين كطريقة دفع في الكازينوهات اون لاين مثل في آي بي عرب كلوب. 

التقلب

عملة البيتكوين ليست فقط أموال المستقبل  ولكنها أيضًا أصل رقمي يمكن أن تتغير قيمته بسرعة. على الرغم من وجود خطر يتمثل في انخفاض قيمة الرموز المميزة يمكنك أيضًا الحصول على فرصة لزيادة مدخراتك فقط عن طريق تخزينها في محفظة تشفير. لنفترض أنك ربحت ما قيمته ألف دولار من البيتكوين  عندما كان سعر 1 بيتكوين  هو عشرون ألف دولار. بعد فترة   ارتفعت قيمة الرمز المميز إلى اثنين و عشرين دولار لكل عملة. هذا يعني أنك حققت ربحًا قدره الفين دولار دون أن تفعل شيئًا. على الرغم من أن البيتكوين لا تظهر ديناميكيات نمو مثيرة للإعجاب كما كانت في سنواتها الأولى ، فقد انخفضت قيمتها مؤخرًا بشكل كبير. هذا يعني أن هناك فرصة جيدة لارتفاع قيمته مرة أخرى بشكل كبير.

عملة مقبولة عالميا

مشغلي الكازينو اون لاين ليسوا الشركات الوحيدة اون لاين التي تدعم البتكوين . هناك العديد من الشركات والمؤسسات الكبيرة التي تقبل مدفوعات هذه العملة المشفرة. بالإضافة إلى ذلك  قامت بعض الحكومات بإضفاء الشرعية على عملات البيتكوين والعملات المشفرة الرئيسية الأخرى. البيتكوين هو شكل جديد من أشكال المال كان موجودًا لفترة زمنية أقصر بكثير من الأموال التقليدية. وهذا يعني أنه لا يزال أمامه طريق طويل لقطعه قبل أن يحظى بقبول العام كبير لكن كان هناك اتجاه إيجابي مؤخرًا في اعتماد العملة المشفرة ولهذا السبب نعتقد أن مستقبل منصات الألعاب على الإنترنت هو  البيتكوين . 

قوة تقنية البلوك شاين

تعتبر البتكوين مفيدة لصناعة الكازينو أون لاين ليس فقط كوسيلة للدفع وخلفها توجد البلوك شاين وهي تقنية مبتكرة يمكنها تبسيط الكثير من العمليات وجعلها أكثر شفافية. وبالتالي يوجد الكثير من ألعاب الكازينو أون لاين التي تستخدم نظامًا عادلًا قائمًا على البلوك شاين يزيد من مستوى الثقة في نتائج الألعاب التي تم إنشاؤها. علاوة على ذلك هناك العديد من مشاريع iGaming المثيرة التي تستخدم البلوك شاين لجعل ألعاب الكازينو على النت أكثر صدقًا وشفافية ومتاحة للجميع.

الملخص 

لقد أظهرت كل من البيتكوين والتكنولوجيا التي تقف وراءها بالفعل أنها مفاهيم قابلة للتطبيق. في الآونة الأخيرة ، نما عدد مستخدمي العملات المشفرة بشكل كبير. أثبتت البيتكوين أنها خيار جيد لتخزين الثروة ، وقبول المدفوعات ، وإجراء معاملات مختلفة من أجل الربح وكوسيلة للدفع. اليوم ، هناك العديد من منصات iGaming الصديقة للعملات المشفرة التي تسمح بإيداع العملات المشفرة وسحب الأرباح إلى محافظ البيتكوين . من بين العديد من كازينوهات التشفير المتاحة للمقامرين العرب ، ربما يكون عرب كلوب هو الأفضل لعدة أسباب. أولاً إنها منصة iGaming قانونية تمامًا تعمل. ثانيًا يعد عرب كلوب موطنًا لعدة آلاف من الألعاب المثيرة حيث يمكنك إنفاق مدخراتك في العملة المشفرة على المراهنة. ثالثًا يدفع في آي بي عرب كلوب المكاسب بسرعة وبالكامل. لذلك إذا كنت ترغب في تجربة المقامرة على البيتكوين فقد يكون عرب كلوب هو خيارك الأفضل.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×