مزايا استخدام البيتكوين في الرهانات الرياضية

مزايا استخدام البيتكوين في الرهانات الرياضية

كازينو

 البيتكوين هي العملة المشفرة الأولى في العالم التي تستمر في الازدهار من حيث الرسملة وسعر الصرف . تُعتبر هذه العملة جديدة في السوق نسبيًا  إلا أن الطلب عليها مرتفع كثيرا و خصوصا من طرف محبي عالم الرهانات.  البيتكوين  هو أصل رقمي يمكن استخدامه كأداة استثمار وكذلك وسيلة للدفع وهي الميزة التي تسمح للمراهنين باستخدامها في منصات المراهنة اون لاين. 

هنالك العديد من الكتب الرياضية  التي ما زالت تقبل فقط  خيارات الدفع التقليدية  لكن في موقع عرب كلوب ندعم استعمال البيتكوين و هذا يمنح العديد من الاحتمالات للمراهنين العرب الذين لسبب أو لآخر لا يستطيعون استخدام الطرق المصرفية التقليدية. بالإضافة إلى ذلك عند استعمال البيتكوين فستسطيع إخفاء هويتك اكثر و عدم اظهار معلوماتك الشخصية، وهو أمر مهم لأولئك الذين يقيمون في ما يسمى بالمناطق الرمادية حيث توجد تشريعات غير مؤكدة فيما يتعلق بتنظيم المقامرة والمراهنات الرياضية  اون لاين. 

وإذا لم تستخدم البيتكوين أو غيرها من العملات المشفرة بعدُ فنحن هنا لنخبرك عن 9 مزايا للمراهنات الرياضية بالبيتكوين .

عمليات الإيداع والسحب تتم بشكل أسرع

إذا كنت تراهن بشكل معتاد في المراهنات الرياضية أون لاين فإن استخدام البيتكوين سيسمح لك بتسريع المعاملات المالية دون الحاجة إلى المخاطرة بمعلوماتك الشخصية. كل ما عليك القيام به هو شراء البيتكوين أولاً لملء محفظتك المشفرة.  في وقتنا هذا يوجد الكثير من المواقع  والمنصات المركزية التي تسمح لك بتبديل النقود إلى العملات الرقمية بسرعة وأمان وبأقل رسوم. بمجرد حصولك على العملات الرقمية في محفظتك يمكنك توصيلها بسرعة بمنصة مراهنة للعملات الرقمية للاستمتاع بالمعاملات المالية السريعة والآمنة. على عكس الأدوات المصرفية التقليدية الخاملة والبطيئة توفر البيتكوين معاملات سريعة يمكن إكمالها في غضون دقائق.

البيتكوين أكثر أمانا

مدفوعات البيتكوين سريعة للغاية ولكن ليست هذه الميزة الوحيدة للبيتكوين فهي تتميز أيضًا بأنها امنة للغاية لأن جميع البيانات مشفرة بطريقة رائعة. إذا كنت من محبي الرهانات الرياضية لكن تقلق بشأن معلوماتك الشخصية  فيمكن أن تكون البيتكوين خيارًا رائعًا بالنسبة لك لكونها نوعًا جديدًا من المال. يتم تداول البيتكوين على شبكة لامركزية ذات سجلات غير قابلة للتغيير, هذا يعني أنه لا يمكن لأحد اختراق أو إلغاء معاملات الإيداع أو السحب الخاصة بك. بالاضافة الى ذلك فانة احتمالات سرقة أموالك المشفرة هي منخفضة للغاية و كل  السرقات التي تمت في عالم البيتكوين كانت بسبب إهمال أصحاب العملات المشفرة لمحافظاتهم الرقمية.

الرسوم المفروضة على معاملات البيتكوين ضئيلة 

إذا كنت تستخدم أدوات الدفع المعتاد للمقامرة  اون لاين مثل Neteller أو Skrill  فمن الممكن أن تُمثل رسوم المعاملات جزءًا كبيرًا من أرباحك. لكن البيتكوين موجود هنا لتصحيح هذا الأمر, لنفترض أن رهانك على مباراة رياضية وربحت 1000 دولار,  باستخدام طريقة الدفع التقليدية لعمليات السحب ستدفع على الأرجح رسومًا بنسبة 5 في المئة أو أكثر من المبلغ الذي فزت به أي  50 دولارًا. باستخدام البيتكوين ستدفع رسومًا أقل بكثير قدر تبلغ نسبة 1 في المئة وهذا أمر سار للعديد من عشاق الرهان.

حدود المعاملات الودية

عند المراهنة على الأحداث الرياضية والرياضات الإلكترونية في بعض الكازينوهات ستواجه عائق حول  الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك سحبه. هذه القيود صارمة بشكل خاص عند استخدام الطرق المصرفية التقليدية مثل فيزا أو ماستر كارد. لنفترض أن شركة المراهنات قد حددت حدًا للسحب لا يزيد عن 4000 دولار شهريًا. إذا حصلت من هذا الرهان أرباحًا تصل إلى 12000 دولار فسيتعين عليك الانتظار لمدة 3 أشهر لسحب جميع أرباحك وهذا أمر محبط. لكن الأمور تتغير بشكل جذري إذا اخترت البيتكوين كطريقة للإيداع والسحب. اولا وبفضل البيتكوين  ستتمكن من سحب أجزاء من عملة رقمية أي مبالغ أقل بكثير مما هو متاح لأولئك الذين يستخدمون أدوات الدفع التقليدية و تانيا ستتمكن أيضًا من سحب مكاسب كبيرة في معاملة واحدة فقط. مثل أي شخص يكسب جائزة كبيرة فأنت تريد أن ترى أرباحك في حسابك الشخصي في أقرب وقت ممكن واستخدام البيتكوين سيساعد  في تسريع عمليات السحب بشكل كبير.

يمكن أن تنمو قيمة البيتكوين  في السوق من تلقاء نفسها و يزداد حسابك

البيتكوين هو أحد الأصول الرقمية شديدة التقلب. هذا يعني أن سعر صرفه يمكن أن يتقلب بشكل كبير في فترات زمنية قصيرة. من ناحية أخرى يمكن أن يتسبب تقلبات البيتكوين في انخفاض القيمة الحقيقية لمدخراتك المشفرة. ومع ذلك ، هناك أيضًا فرصة كبيرة لارتفاع سعر البيتكوين. الآن بعد أن انخفضت قيمة البيتكوين بشكل كبير بسبب الاقتصاد العالمي غير المستقر فإن البيتكوين  تُباع بسعر منخفض جدًا مقارنة بالارتفاعات التي وصلت إليها في عام 2021. وهناك فرصة جيدة لارتفاع هذا الأصل الرقمي مرة أخرى. لذلك من خلال شراء بعض العملات واستثمارها في المراهنات الرياضية قد تجد أن رصيدك قد زاد بشكل كبير دون اتخاذ أي إجراء من جانبك.

استعمال البيتكوين  يزيل الحواجز

هناك حوالي مليار شخص في العالم لا يستطيعون الوصول إلى المنتجات المصرفية التقليدية مثل البطاقات البلاستيكية وهناك العديد من الأسباب وراء ذلك. إذا لم تتمكن من استخدام بطاقة بلاستيكية أو محفظة إلكترونية للإيداع اون لاين فلديك بديل آخر على شكل البيتكوين . يُنظر إلى البيتكوين على أنه شكل من أشكال المال ميسور التكلفة ، ويوفر الوصول إلى التمويل لأولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى منتج مصرفي. علاوة على ذلك فإنه يسمح بالمراهنات الرياضية اون لاين لأولئك الذين يعيشون في مناطق يحظر فيها القانون المقامرة أو المراهنة اون لاين. لاستخدام البيتكوين تحتاج فقط إلى جهاز متصل بشبكة الويب العالمية ، بالإضافة إلى برنامج خاص يسمى محفظة التشفير. وبالتالي ، تمنح البيتكوين حرية التصرف للجميع بما في ذلك عشاق المراهنة.

بالبيتكوين  لا تحتاج الى وسطاء

ذكرنا أعلاه أن معاملات البيتكوين أرخص لأنها تحتوي على رسوم أقل وهذا ممكن بسبب عدم وجود وسطاء وأطراف ثالثة. باستخدام البيتكوين لن تدفع مقابل الخدمات المخفية المقدمة لك من قبل أطراف ثالثة مجهولة الهوية. يؤدي هذا إلى التخلص من الروابط غير الضرورية في سلسلة تحويل الأموال من محفظتك إلى المستلم ، وبالتالي توفير أمان أعلى لمعلوماتك الشخصية بالإضافة إلى رسوم أقل. باستخدام البيتكوين  كطريقة إيداع على منصة المراهنة ، يمكنك التأكد من إيداع أموالك مباشرة في حساب صانع الرهانات ، متجاوزًا العقد غير الضرورية في المسار.

البيتكوين  أفضل طريقة لإخفاء هويتك

هناك مراهنون عرب يرغبون في الحفاظ على سرية زياراتهم لمنصات المراهنة اون لاين.  واستخدام البيتكوين كخيار دفع يمكن أن يوفر إخفاء هوية أفضل. ومع ذلك ، لا يمكن توفير ميزة إخفاء الهوية بالكامل من خلال منصات المراهنة المركزية التي تلتزم بممارسات "اعرف عميلك" حيث تقوم بجمع بيانات المستخدم. من ناحية أخرى يمكن أن تكون منصات iGaming اللامركزية غير آمنة من تلقاء نفسها لأنها تعمل على الثقة فقط. لذلك ، يُنصح المراهنون العرب باختيار منصات الرهان المركزية مثل عرب كلوب وهو كلوب مرخص له من Curacao eGaming وهو كتاب رياضي قوي  اون لاين يعمل في الامتثال الصارم للقوانين الحالية. على الرغم من أن عرب كلوب تطلب من مستخدميها اجتياز إجراءات التحقق إلا أنها لا تعطي أي معلومات شخصية أو مالية لأي طرف ثالث. علاوة على ذلك يستخدم عرب كلوب أحدث إصدار من بروتوكول تشفير البيانات لتأمين جميع المعاملات.

عروض حصرية

لجذب انتباه المراهنين يطلق العديد من مشغلي الكتب الرياضية عروض ترويجية مختلفة تتراوح من حزم الترحيب إلى برامج الولاء مع المكافآت والامتيازات. عندما تنضم إلى عرب كلوب ستتمكن من الاستفادة من حزمة ترحيب سخية تتضمن مكافآت إيداع ورهانات مجانية وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك لدى عرب كلوب مكافآت حصرية لأولئك الذين يختارون البيتكوين كوسيلة للدفع. نظرًا لأن البيتكوين يزيل العديد من الحواجز التي يمكن أن يواجهها عشاق المراهنة في طريقه إلى الرهانات الرياضية ، فهي طريقة دفع مربحة جدًا للمشغلين. من ناحية أخرى ، فإن استخدام البيتكوين يفتح العديد من المزايا لمستخدمي منصات iGaming - وهو أمر مربح للجانبين. لذلك تشجع العديد من الكتب الرياضية بما في ذلك عرب كلوب اللاعبين على استخدام البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى كطرق للدفع. ولزيادة الاهتمام بالعملات المشفرة ، فإنهم يقدمون عروض ترويجية حصرية بشروط أفضل لأولئك الذين يفضلون البيتكوين .

الملخص 

على الرغم من وجود البيتكوين معنا لأكثر من 13 عامًا إلا أنه لا يزال يعتبر وسيلة دفع جديدة. ونظرًا لأن البيتكوين تعتمد على مفهوم مختلف تمامًا مقارنة بخدمات الدفع التقليدية فلا يزال من الصعب على الكثيرين بما في ذلك عشاق المراهنات ، فهمها. هذا هو أحد أسباب عدم قبول البيتكوين عالميًا بعد. 
من ناحية أخرى ظهرت العديد من الحلول البرمجية على مر السنين والتي تجعل إدارة واستخدام البيتكوين أسهل. وهذا يجعله خيار دفع أكثر سهولة لعشاق المراهنات الرياضية أو الإلكترونية. اليوم ، هناك العديد من المنصات الصديقة للبيتكوين المتاحة للمراهنين العرب ، ومن أبرزها عرب كلوب  وهو موقع ويب مقامرة أو مراهنة مليء بالميزات مرخص من قبل منظم كوراكاو ويقدم احتمالات كبيرة لمعظم الأحداث الرياضية.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×