الحيل والاستراتيجيات للعب الباكارات

الحيل والاستراتيجيات للعب الباكارات

Casino

ليس عليك أن تكون ثريًا لتلعب الباكارات ولن تحتاج إلى  بذلة معينة للعب. غادرت باكارات الطاولات الفاخرة والمزدحمة  لدخول  الكازينو عبر الإنترنت.

يمكنك اللعب بمبالغ معقولة جدًا عبر الإنترنت أما إذا ذهبت إلى كازينو أرضي فهناك طاولات قليلة وصغيرة مخصصة للعب. في هذه يمكنك استخدام تقنيات أكثر تعقيدًا مثل ادج سرتينج. لن تضطر عبد اللعب عبر الانترنت إلى النظر بقلق إلى كل هؤلاء الأثرياء الذين يتصرفون بغرابة.

ومع ذلك ، يجب أن تتعلم نطق اسم اللعبة بشكل صحيح وإلا سيتم نفيك إلى الأبد. فيما يلي نريك أهم ثماني طرق لممارسة هذه اللعبة, منهم ستة نصائح إيجابية وواحدة هي تحذير لتجنب شيء يما.

نصيحة 1 - لا تراهن على التعادل

تتمتع لعبة الباكارات بثلاث ميزات في رهاناتها, اثنين منها تملك احتمالات منخفضة  . هذه الرهانات الثلاثة هي المصرفي (Banker ) واللاعب (el jugador ) والتعادل (empate ). يأتي المصرفي بميزة منزلية بنسبة 1.06 في المائة ويأتي اللاعب مع ميزة بنسبة 1.24 في المائة. يتوقع الكازينو أن يخسر 1.06 وحدات لكل 100 وحدة روهن  بها في رهان ال Banker و 1.24 وحدات  لكل 100 وحدة روهن  بها في رهان اللاعب.

والآن الرهان الذي لا نوصي به أبدًا: رهان التعادل. يأتي هذا الرهان مع ميزة منزل تبلغ حوالي 14.4 في المائة.! هذا يعني أنك تخسر 14.4 وحدة مقابل كل 100 وحدة ترهان بها.

نصيحة 2 - أفضل رهان هو الخدمات المصرفية (Banker)

أتيت إلى طاولة الباكارات وستقوم برهانك الأول, اذا يجب أن يكون هذا الرهان دائمًا في خانة التاجر. سيفوز المصرفي بما يزيد قليلاً عن 50 في المائة من الوقت. من أجل عدم منح اللاعب ميزة على هذا الرهان يتم إجراء خصم بنسبة  5 في المائة عند  كل انتصار. يبدو الأمر كما هو الحال في قائمة أفضل استراتيجيات الروليت: نتجنب دائمًا لعبة الروليت الأمريكية بسبب العيب الذي يمثله اللعب ضد رقمين مناسبين للكازينو (0 و 00). 

نصيحة 3 - راهن على البنك  (Banker) حتى تخسر

نحن نتطلع إلى الاستفادة من المراهنة التي سيكون لها أفضل فرصة في الفوز ولذلك ننصح بالمراهنة  الأفضل وهي على البنك. إذا رأينا أن البنك لديه خط إيجابي للغاية منذ رهانه الأول فلا تقلق: استمر في الرهان عليه.

ومع ذلك ضع في اعتبارك أن حقيقة حدوث خط فوز مستمر  لا يدل على أن ذلك سيحدث طويلا لذا  لا تبالغ  جدًا في مبالغ الرهان. أيضا لا تنسى أنك تواجه ميزة الكازينو (النسبة التي يحصل عليها الكازينو عندما تخسر) في كل رهان تقوم به ولا يمكنك تحويل هذه الميزة ضدك و تخسرها.

نصيحة 4 - أحيانا انتظر ولا تراهن

اذا في الاخير خسرت رهان المصرفي فلا تراهن مرة أخرى مباشرة, انتظر القرار التالي. مهما كان هذا القرار. لاحظ أنه إذا كان التعادل هو القرار فلا المصرفي ولا اللاعب يخسر (لهذا يسمى التعادل ).

نصيحة 5 - يمكن أن تكون لعبة Mini Baccarat أو Punto و Banco خطيرة

سمحت النسخة التقليدية من الباكارات في الكازينوهات للاعبين بالتعامل مع أوراقهم بأنفسهم ؛لكن  في وقت لاحق ومع وصول الكربير  تم تنظيم اللعبة لتصبح  أكثر هدوءًا. على أي حال تعتبر هذه لعبة ممتعة ويمكن للاعبين لعب حوالي 40 توزيعة ورق في الساعة ، مما يتيح الوقت للتفكير واتخاذ القرارات ببطء. ولكن في النسخة "المصغرة" من الباكارات, في الرهانين  Punto و Banco تتسارع الأمور ويصبح ما كان يومًا ما لعبة بطيئة أسرع لعبة في الكازينوهات.

هناك فرقان  رئيسيين  بين الباكارات التقليدي والميني باكارات (بونتو و بانكو). الأول والواضح هو أن الكربير يتعامل مع اللعبة وليس اللاعبين. والثاني هو حقيقة أن اللعبة سريعة كما هو الحال في بعض الالعاب ذا كربيرس, بحيث يتخذون  ما بين 150 و 200 قرار! نعم ، هذا سريع.

يكون الحد الأدنى للرهانات في الميني باكارات عمومًا أقل من اللعبة التقليدية وهو كذلك  أيضًا في حالة لعب الكازينو مباشرة ، ولكن 200 قرار حتى مع احتمالات منزل 1.06 و 1.24 في المئة يمكن أن تكون مدمرة إذا ساءت الأمور.

إذا كنت ستلعب لعبة الميني باكارات فعليك استخدام نظام مراهنة "للمصرفيين" فقط (Banker). يمكنك المراهنة على المصرفي حتى يخسر. ثم تنتظر حتى يخسر اللاعب وتعود للمراهنة على المصرفي. سيؤدي ذلك من الناحية النظرية إلى خفض القرارات التي يتعين عليك اتخاذها إلى النصف (أو أقل) كما سيؤدي ذلك أيضًا إلى خفض توقعاتك للخسارة إلى النصف. 

نصيحة 6 - لا تعد خسارة  عندما النتيجة هي التعادل

في أسلوب اللعب المحافظ هذا الذي نوصي به, اعلم أن كل رهانات التعادل هي عبثية ، ولا تحسب. خذها على النحو أنها وقفة للاستراحة. تعامل مع التعادل كما لو أنه لم يحدث . استمر في المراهنة على Banker المصرفي.

نصيحة 7 - حافظ على الخطوط لصالح اللاعب حتى يخسر

هنا سأقدم لك نصيحة لتجربتها. إنه أمر بسيط للغاية وسيساعدك عندما تكون مرهقا. عندما يخسر اللاعب أمام  الكربير لن ينتظر القرار التالي: على الفور يراهن مرة أخرى على الكربير .

نصيحة 8 - إدارة الأموال هي مفتاح الباكارات

عندما تلعب ألعاب الكازينو فلا تنسى أن عامل الحظ هو الأساس ولهذا فنسبة الربح  معتمدة عليه بشكل كبير جدا. كما نعلم الحظ شيء لا يمكننا توقعه و بالتالي واستثمار الأموال التي نتوفر عليها عند اللعب أمر مهم جدا.

إذا كنت تراهن ، على سبيل المثال ، ب 10  وحدات لكل قرار ، ادخر لنفسك 200 وحدة كميزانية وإذا خسرت خذ الوقت الذي تحتاجه قبل المراهنة مرة أخرى.

إذا كنت قد ربحت مبلغًا لائقًا ولكنك لا تريد الاستسلام في ذلك الوقت أو إذا كنت ترغب في ترك الجلسة فائزًا فقسّم فوزك إلى النصف واستخدم ذلك فقط لمواصلة لعبتك. 
الباكارات هي لعبة ممتعة مع مزايا لعبة الروليت من حيث إمكانية واستخدام الاستراتيجيات ومثل لعبة البلاك جاك إذا كنت محظوظًا ووجدت طاولة ودية حيث يمكنك الاستمتاع  بوقتك.

ألعاب

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×