7 أشياء يجب على المبتدئين مراعاتها أثناء لعب البلاك جاك

7 أشياء يجب على المبتدئين مراعاتها أثناء لعب البلاك جاك

كازينو

يمكن أن تكون طاولة البلاك جاك مكانًا مزعجًا للاعبين الجدد. اللعبة وكما هي في كل  الكازينوهات بشكل عام تتحرك بوتيرة سريعة قد يكون من الصعب مواكبتها.

يجب أن يتذكر اللاعبون ما تعلموه مسبقا والمعرفة التي اكتسبوها قبل عند اللعب أو عند مشاهدة طريقة لعب محترفين اخرين ليتمكنوا من إصدار أحكام سريعة واتخاذ قرارات صعبة. إذا اتخذ اللاعبون قرارًا خاطئًا أو كان حظهم سيء فيمكنك أن  تودع المبلغ الذي راهنت به.

وبعد ذلك بمجرد أن يجمع الكربير كل رقائقك  يكون لديك مجرد ثوانٍ لتقبل الأمر ولتبدأ اللعب من جديد.

يحدث شيء غريب في كل مرة تلعب فيها البلاك جاك: يبدو أن اللعبة تتباطأ. قد يستغرق الأمر بضع جولات  ولكن في النهاية  ستشعر وكأنك تفهم اللعبة أكثر ولن تمر بسرعة كبيرة كما هو الأمر في المرات الأولى. 

حتى  الان من المهم أن تبذل قصارى جهدك للسيطرة على اللعبة حتى لو كان ذلك مستحيلًا. لمساعدتك على القيام بذلك إليك سبعة أشياء يجب على كل مبتدئ أخدها بعين  الاعتبار أثناء لعب البلاك جاك.

1 - ليس من المفترض أن تكسب المال

تقدم كل لعبة كازينو فردية فرصًا مختلفة للاعبين لكسب المال. في الكازينوهات تُعرف هذه الفرص باسم احتمالات اللعبة.

بعض الألعاب ، مثل لعبة البلاك جاك  لديها أفضل الاحتمالات في الكازينوهات. لسوء الحظ لا تزال هذه الاحتمالات أقل من 50 في المئة مما يعني أن معظم اللاعبين سيخسرون أموالهم على الأرجح بمرور الوقت.

على الرغم من أن هذا قد لا يكون ما تريد سماعه قبل أن تبدأ في المقامرة  لكن هناك شيء آخر يجب أن تعرفه, غالبًا ما ينتقد اللاعبون الجدد أنفسهم بشكل مفرط ويتوقعون تمامًا ربح المال عندما يقامرون لكن  إذا كنت تعرف أنك من المحتمل أن تخسر المال يمكنك تقليل الخسارة. بهذا قد تسدي لنفسك معروفًا وتوفر بعض المال على المدى الطويل.

عندما كنت أتعلم المقامرة وجدت أنه من المحبط للغاية أن أجسر بمجموعتي   البلاك جاك باستمرار  لكن في الواقع  كنت أفقد نصف المجموعة  فقط .  إذا كنت تكافح من أجل الفوز على التوالي فلا تشعر بالإحباط لأنك فقط بفضل الممارسة يمكنك أن تكتسب التجربة و الخبرة. 

2 - حاول أن تتعلم شيئًا جديدا في كل جولة

يجب أن تنظر إلى المرات الأولى التي تغامر فيها وتراهن في الكازينو على أنها تجربة تعليمية.

قد يكون اكتشاف كيفية لعب ألعاب معينة وكيفية العمل في بيئة الكازينو أمرًا شاقًا لبعض الأشخاص. ومع ذلك إن  الأمر أقل خطورة إذا حاولت التحسن والتعلم من كل تجربة.

هذا الامر مهم بشكل خاص عند محاولة فهم ألعاب الكازينو. لحسن الحظ تعد لعبة البلاك جاك واحدة من الألعاب المفضلة عند المقامرين المبتدئين ومن السهل جدًا تحسين طريقة اللعب فيها.

الجزء الأصعب من البلاك جاك بالنسبة  للعديد من اللاعبين هو مواكبة العوامل الجديدة في اللعبة و الاستراتجيات الحديثة. كما قلت تتحرك اللعبة بسرعة كبيرة ولكن يمكنك اللعب بالسرعة التي تناسبك لتجنب  ارتكاب الأخطاء.

عندما تبدأ اللعب لأول مرة يجب أن تركز على مسكها بيد واحدة في كل مرة وتعلم شيء من كل جولة. يبدو أن هناك عددًا لا يحصى من الاختلافات في توزيعات ورق البلاك جاك  وهذا التباين يبقى اللاعبين في حيرة من أمرهم ويجعل اللعبة مسلية.

وهذا يعني أيضًا أن اللاعبين لن يواجهوا أبدًا نقصًا في فرص التعلم. حاول التركيز على أن تكون لاعبًا نشطًا بدلاً من أن تكون لاعبًا سلبيًا وراضياً بالخسارة.

3 - أخطاء متكررة لا مفر منها

كما قلت سابقًا عادة ما ينتقد المبتدئين أنفسهم كثيرًا وهذا لأنهم يعتقدون  أنهم سيفوزون بالمال في كل مرة يقامرون فيها. عندما يكتشفون أن الأمر ليس كذلك فقد ينتج  ذلك مشاعر سلبية.

هذه المشكلة هي حقيقة وعويصة لأن المبتدئين غالبًا ما يظنون أنهم مقامرين دون مستوى و فاشلين لكن الحظ له دور مهم. هؤلاء اللاعبين عادة  ما يلعبون بتوجيه ضعيف والاستراتيجيات الفاشلة أضافة الى أنهم يديرون أموالهم بطريقة رهيبة. :ل هذه العوامل تميل إلى تقليل أي فرص للفوز وبشكل كبير.

ومع ذلك فإن ارتكاب الأخطاء وخسارة بعض الجوالات من  البلاك جاك ليس نهاية العالم. على الرغم من سهولة تعلم قواعد  لعبة البلاك جاك  إلا أنها معقدة وتقنية إلى حد ما خاصة بالنسبة لشخص ليس لديه خبرة.

سوف تسيء استخدام  توزيعات الورق مرارًا وتكرارًا. ولكن بدلاً من أن تعاتب  نفسك من المهم معرفة الخطأ الذي ارتكبته حتى تتمكن من تجنبها  في المستقبل.

4 - التبع قواعد اللعبة دائما 

كونك مقامرًا لا يمكن التنبؤ به يمكن أن يدفع لتخسر أرباحًا مهمة و ذلك حسب اللعبة التي تلعبها.

العب مثلا  Texas Hold’em  بمال حقيقي على سبيل المثال. في بعض الأحيان قد يؤدي لعب توزيعات الورق دون اتباع إستراتيجية  معينة سليمة إلى إرباك اللاعبين الآخرين وتحقق مكاسب عالية.

هذا الأسلوب لا يستعمله معظم  اللاعبين بشكل مستمر ولكنه قد يكون مثمرًا لعدد قليل من الذين يداومون على البلاك جاك.

يجب أيضا أن نأخذ بعين الاعتبار أن العب  دائما بدون أي إستراتيجية على طاولة البلاك جاك سيؤدي إلى تقليص  نجاحك بشكل ملحوظ.

تحتوي لعبة البلاك جاك على مجموعة واضحة من القواعد والإرشادات والاستراتيجيات التي يجب على اللاعبين بذل قصارى جهدهم للالتزام بها. هناك نقاط خلاف قليلة  لكن  99 في المئة  من هذه الإستراتيجية  فعال جدا.

إذا التزمت بالقواعد و الاستراتجيات  بصرامة فلديك  أفضل فرصة لكسب المال. تذكر أنك لا تلعب ضد الكازينو وحده. لذلك ليست هناك حاجة إلى المبالغة في التفكير في اللعبة.

5 - الموزع أو الكربير مستعد دائما  للمساعدة

أقول دائمًا للاعبين الجدد أن موزع أوراق  البلاك جاك هم أفضل صديق لهم  ومع ذلك يعتقد بعض اللاعبين أن العكس صحيح. إذا نظرنا  إلى تخطيط طاولة البلاك جاك و كيفية تقدم أو توزيع الورق سنرى الأمور واضحة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعلمون كيف هي الطاولة, يجلس عدد قليل من اللاعبين في نصف دائرة بينما يقف الكربير أمامهم للتعامل مع البطاقات. هؤلاء اللاعبون يتنافسون ضد المنزل كما ذكرت سابقاً أي الكازينو والذي يمثله الموزع لكن يجب أن نعلم أنه  لا يتخذ أي قرار نيابة عن الكازينو كما أنه لا يحقق مكاسب من ذلك.

الموزعين  يلعبون حسب القواعد و يلتزمون بالقوانين  المنزل (الكازينو). ومع ذلك يعتقد العديد من المقامرين أنهم يلعبون ضدهم مما قد يخلق إحساسًا بالعداء والاستياء اتجاههم. أيضا يمكن أن يضع هذا التفكير الخاطئ الموزع في مواقف غير مريحة بشكل لا يصدق.

الحقيقة هي أن معظم الموزعين يفضلون إذا فاز اللاعبون على المنزل وغالبًا  ما يقدمون نصائح حول كيفية لعب توزيعات ورق معينة إذا طُلب منهم ذلك. لذا وبدلاً من التفكير في أن الموزع هو خصمك استخدمهم كأداة لمساعدتك في تعلم الاستراتيجيات  على الطاولة.

6 - النصيحة من طرف لاعبين آخرين غير صريحة

بينما يجب على الموزع اللعب حسب القواعد التي ينصها الكازينو و بذلك هم مصادر معلومات  موثوقة, فإن أولئك الذين تلعبهم بجانبهم ليسوا كذلك. كلاعب جديد قد تحصل على نصائح  من جميع الأطراف

وستكون بعض هذه النصائح قيّمة وتستحق الانتباه إليها لكن معظمها سيكون بلا قيمة. غالبًا ما يضع اللاعبون الآخرون هدفًا واحدًا أمام أعينهم  وهو ربح المال. سيفعلون كل ما في وسعهم لزيادة احتمال ربحهم وتقليص ارباحك. 

لذلك و عندما  يتم تقديم نصيحة لك حتى عندما لا تطلبها خذ ثانية للتفكير فيها وإذا شككت بها فاسأل الموزع. 
 

7 - في المرة المقبلة ستفوز حتما!

تعلم طريقة اللعب المتعلقة بالمقامرة يكون بطريقة تدريجية و مع مرور الوقت مما يسهل على اللاعبين الجدد تحسين لعبهم  مع كل رحلة إلى الكازينو. تعد لعبة البلاك جاك في الواقع  واحدة من أفضل الأمثلة على ذلك. يعد تناسق قواعد واستراتيجيات لعبة البلاك جاك مثاليًا للمبتدئين.

في كل مرة تلعب فيها ستلاحظ  أوجه التشابه بين توزيعات الورق وتتذكر التجارب السابقة مما سيجعل هذا الوعي والخبرة من السهل تحديد كيفية التعامل مع سيناريوهات معينة مثل المحترفين.

لا تقلق إذا وجدت نفسك تخسر أموالك على الطاولات ففي النهاية ستأتي بمفردك وتبدأ في التنافس ضد المنزل.

الملخص

يجب على لاعبي البلاك جاك الجدد بذل قصارى جهدهم للتعلم  أثناء لعب واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شهرة في العالم.

بقدر ما قد تشعر بالحماس يجب أن تذكر نفسك بأن الاحتمالات مكدسة ضدك و بينما تقدم لعبة البلاك جاك للاعبين  أفضل الفرص لكسب المال إلا أن الاحتمالات لا تزال أقل من 50 في المئة.

بدلاً من الشعور بالإحباط عند الخسارة  حاول أن تتعلم شيئًا من كل جولة وهذه المعرفة  المتراكمة  بمرور الوقت ستساعدك على اللعب بطريقة محترفة.

أخيرًا ، تذكر أن الموزع هو أفضل صديق للاعب الجديد بينما قد لا يهتم المقامرين الآخرين بمصلحتك.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×