ماذا تفعل أو لا تفعل عندما تخسر كثيرا في البلاك جاك

ماذا تفعل أو لا تفعل عندما تخسر كثيرا في البلاك جاك

كازينو

سواء كنت جديدًا في لعبة البلاك جاك أون لاين أو محترفًا متمرسًا لديه سنوات من الخبرة على الطاولة يمكن أن تحدث خسائر كبيرة لأي شخص. ومع ذلك فإن أهم شيء هنا هو كيفية التعامل مع الخسائر الكبيرة في ألعاب القمار. إذا تسببت انتكاسة صغيرة في قيامك بحركة متهورة ، فهذه مشكلة خطيرة تحتاج إلى التعامل معها. هذا يعني أنه قبل أن تجلس على طاولة البلاك جاك الافتراضية ، عليك الاستعداد لخسارة محتملة عقليًا. ولا يتعلق الأمر فقط بحقيقة أنك قد تخسر المال. عليك أن تعرف بالضبط ما الذي ستفعله إذا خسرت الكثير من المال أثناء جلسة اللعب. 

عند تلقي خسارة الكبيرة عليك أن تتذكر أنه على الرغم من أن لعبة البلاك جاك هي لعبة ورق إستراتيجية إلا أن عنصر الحظ لا يزال عنصرًا فيها. على سبيل المثال ، من الممكن أن تشتمل يد البداية الخاصة بالتاجر على 10 و A مما ينتج عنه إجمالي 21 نقطة مما يعني أن الموزع يفوز تلقائيًا. في هذه الحالة لن تساعدك المعرفة الكاملة للإستراتيجية الأساسية ولا تقنية عد البطاقات المثالية. حتى لو فهمت الأمر بشكل صحيح ، فلا يزال من الممكن حدوث خطأ ما إذا أدارت السيدة لاك ظهرها إليك. مهما حدث ، حاول التخلص من ضغوط خسارة مبلغ كبير والمضي قدمًا. لذا استمر في القراءة لتتعرف على ما يجب فعله وما لا يجب فعله للتعافي من خسارة كبيرة في لعبة البلاك جاك أون لاين  أو أي لعبة كازينو أخرى تركز على المهارات.

لا تعود للعب  فورًا لاسترداد ما خسرته

حتى إذا كنت لا تعتبر نفسك مغامرًا فمن الطبيعي تمامًا أن تشعر بالحاجة إلى استعادة خسارة كبيرة. يبقى العديد من اللاعبين على الطاولة عندما يخسرون - أو يختارون لاعبًا آخر - على أمل أن يتمكنوا من تحقيق فوز كبير وبالتالي تعويض خسائرهم. تعلم مقاومة إغراء الفوز على الفور بأي ثمن ، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى خسائر أكبر. ما عليك سوى التوقف والاستراحة والتفكير في لعبتك لمعرفة الأخطاء المحتملة التي ارتكبتها. بدلاً من ذلك يمكنك البحث عن خيارات ترفيه الكازينو الأخرى اون لاين مثل ماكينات السلوتس أون لاين  أو لعبة الروليت المباشرة.

لا تأخذ المقامرة اون لاين كطريقة لكسب المال أو كطريقة للتغطية على خسارة كبيرة في لعبة البلاك جاك. في الواقع لا يوجد سبب يدفعك إلى الاندفاع نحو لحظة يمكن أن تكون بمثابة انفجار مالي أكبر. يجب عليك بالتأكيد الالتزام بقواعد إدارة التمويل المعقولة ، مما يعني أنه يجب أن تكون قادرًا على الخروج من اللعبة في الوقت المحدد. بمعنى آخر حتى إذا تعرضت لسلسلة خاسرة وخسرت الكثير من المال يجب أن تتوقف بدلاً من المحاولة مرة أخرى في حالة مزاجية سيئة.

لا تقلد اللاعبين الآخرين

هذا ما لا  يجب أن تتعلمها مرة واحدة وإلى الأبد. عندما ترى الآخرين يحظون حظًا أفضل منك فإنك تشعر بإحساس طبيعي بالحسد. ومع ذلك فإن الغيرة دائمًا شيء سيء لأنها قد تدفعك إلى التصرف بتهور. إذا كنت تعتقد أنك على وشك أن تصبح محظوظًا مثل لاعب آخر فستحتاج إلى زيادة رهانك والمخاطرة بخسارة المزيد من الأموال. سواء خسرت بضعة دولارات أو بضعة آلاف من الدولارات ، فلن تحتاج إلى التنافس مع لاعبين آخرين. العنصر التنافسي هو ما يضيف الإثارة إلى لعبة يكون فيها التفكير الاستراتيجي مهمًا. التنافس مع الآخرين يعرضك لخطر الانجراف والوقوع في فخ السماح لطموحك بدفعك إلى عمل متهور. عندما ترى الآخرين يفوزون بشكل كبير تشعر بمشاعر قوية. وعليك أن تتعلم مواجهة هذه المشاعر. لذلك عليك التعامل مع اللعبة بعقل بارد دون النظر إلى نتائج اللاعبين الآخرين.

لا تثبط عزيمتك واستمر في المضي قدمًا

بعد خسارة مبلغ كبير من المال في لعبة البلاك جاك لديك خياران: الجلوس والشعور بالاكتئاب أو المضي قدمًا ورأسك مرفوع. عندما تخسر تذكر هذه الأشياء المهمة:

أولا لعبة البلاك جاك  هي لعبة حظ ومهارة و هذا يعني أنه في بعض الأحيان يلعب عنصر الصدفة دورًا. ومع ذلك من خلال الفهم الجيد للاستراتيجية الأساسية يمكنك تجنب الخسائر الكبيرة. الحقيقة هي أنه عندما تلعب إستراتيجية أساسية ، تتحول لعبة البلاك جاك إلى لعبة ذات معدل العائد عالي جدًا بنسبة 99 في المئة مما يعني أن لديك ميزة منزلية بنسبة 1 في المئة  أو أقل. بعبارات بسيطة  إذا لعبت 100 جولة بسعر 1 دولار فستسترد 99 دولارًا. أي أنك ستخسر دولارًا واحدًا فقط من أصل 100 وهذا بالكاد يعتبر خسارة كبيرة.

 ثانيا إذا كنت غير محظوظ الآن فقد يكون الحظ بجانبك في المرة القادمة. ومع ذلك هذا لا يعني أنه يجب عليك على الفور محاولة استعادة أموالك المفقودة. توقف قليلًا وقم بإلهاء نفسك ببعض الأشياء الجيدة لتصفية ذهنك والتخلص من المخاوف غير الضرورية.

ثالثا خذ إخفاقاتك الساحقة على أنها تجربة لا تقدر بثمن. هذا يعني أنك بحاجة إلى تحليل لعبتك وتحديد الأخطاء المحتملة ومحاولة عدم ارتكابها في المستقبل.  لذلك مع الموقف الصحيح من الفشل والقدرة على التفكير التحليلي يمكنك أن تأخذ بعض الإيجابيات من خسائرك.

حسِّن مهاراتك في المقامرة باستمرار

على الرغم من أننا كتبنا أعلاه فقط حول ما لا يجب عليك فعله للتعامل بسرعة مع خسائر البلاك جاك الجسيمة فقد حان الوقت الآن للتحدث عما يجب عليك فعله. إذا كان حظك في كثير من الأحيان سيئًا مع لعبة البلاك جاك فربما يرجع ذلك إلى ضعف مهاراتك في لعبة ورق. إليك ما عليك القيام به لتحسين مهاراتك وبالتالي تحسين فرصك في الفوز:

  • ابدأ بنسخة خالية من المخاطر من اللعبة أو مدرب بلاك جاك اون لاين. يمنحك اختيار الكازينو العربي المناسب اون لاين  إمكانية الوصول إلى الإصدارات التجريبية من لعبة ورق الفيديو للبلاك جاك والتي يمكن لعبها بدون تسجيل و دون المخاطرة بأموالك التي حصلت عليها بشق الأنفس. على الرغم من أن ماكينات السلوتس التجريبية اون لاين  رائعة لتجربة ألعاب جديدة اون لاين  إلا أن لعبة البلاك جاك التجريبي هي أيضًا طريقة رائعة لممارسة مهاراتك في لعبة البلاك جاك. يحتوي موقع عرب كلوب أيضًا على الكثير من متغيرات لعبة ورق الفيديو التي يمكنك لعبها مجانًا ولا يلزم الإيداع. بالإضافة إلى ذلك يمكنك الانضمام إلى عرب كلوب والحصول على مكافأة ترحيبية بدون إيداع للاستمتاع ببعض المقامرة مع فرصة الاحتفاظ بما فزت به.
  • تعلم الإستراتيجية الأساسية. بدون معرفة الإستراتيجية الأساسية يمكنك تحويل البلاك جاك على الإنترنت إلى لعبة محفوفة بالمخاطر للغاية مع ميزة كبيرة. الإستراتيجية الأساسية هي مجموعة من الإرشادات المبنية على أساس رياضي لأفضل حركات اللعب الخاصة بك. يمكنك تحسين إستراتيجيتك الأساسية من خلال تشغيل فيديو البلاك جاك في وضع تجريبي خالٍ من المخاطر.
  •  تعلم تقنية عد البطاقات الخاصة بك. ربما سمعت عن تاريخ الفريق الذي تمكن من إفلاس العديد من الكازينوهات الأرضية في لاس فيجاس باستخدام تقنية فعالة لعد البطاقات ويمكنك تكرار نجاحهم. ابدأ بتعلم أسلوب بسيط لعد البطاقات للتعرف على عدد البطاقات ذات التصنيف العالي والمنخفض الموجودة في مجموعتك. ضع في اعتبارك أنه من المنطقي فقط استخدام تقنية عد البطاقات عندما تلعب لعبة ورق الموزع المباشر. 

ضع في اعتبارك أن تقنية عد البطاقات تعمل فقط على المدى الطويل. من خلال تسخيرها ، يمكنك تحويل الميزة لصالحك. ومع ذلك ، نحن نتحدث فقط عن ميزة صغيرة تبلغ حوالي 1 في المئة. هذا يعني أنك ستحتاج إلى لعب الكثير من الجولات لتشعر بآثار استخدام تقنية عد البطاقات في لعبة البلاك جاك.

قلل مقدار حصتك للمراهنة

كما هو الحال مع ألعاب الكازينو الأخرى على الإنترنت ، يتم تحديد العائد الخاص بك من خلال الاحتمالات. على سبيل المثال ، إذا كانت يدك تساوي أكثر من الموزع - ولكن ليس 21 - فستحصل على عائد 1: 1. هذا يعني أنك ستحصل على عائد يساوي ضعف قيمة رهانك. إذا تمكنت من تسجيل 21 نقطة (حالة لعبة تسمى البلاك جاك) فسيكون العائد 3: 2. أي أن هناك احتمالات ثابتة يتم من خلالها حساب العائد. وكلما ارتفع رهانك ، زاد العائد المحتمل. لا عجب إذن أن العديد من لاعبي البلاك جاك يختارون لعب رهانات أعلى من أجل تعظيم أرباحهم. 

من ناحية أخرى ، إذا نفد حظك فإنك محكوم عليك بخسارة أموال طائلة أيضًا. لتجنب خسارة المال الوفير فإن الشيء الأكثر وضوحًا الذي يمكنك القيام به هو تقليل حجم رهانك. علاوة على ذلك ، لا يُنصح المبتدئين بلعب البلاك جاك اون لاين  برهانات أعلى من المتوسط لتجنب تجربة مخيبة للآمال.

استخدم قوة الإنترنت للتعلم أكثر

منذ عقود كان علينا تعلم لعبة البلاك جاك من الكتب الورقية والبرامج التعليمية لكن الزمن تغير. بفضل انتشار الإنترنت ، يمكن لأي شخص العثور على جميع المعلومات التي يحتاجها حول لعبة ورق بنقرات قليلة على الماوس. ابحث عن الموارد اون لاين التي تعلم أساسيات لعبة البلاك جاك مجانًا. هناك الكثير من موارد البلاك جاك المتاحة اليوم. نظرًا لأنها لعبة كازينو شائعة جدًا فستجد بسرعة معلومات حول الإستراتيجية الأساسية وتقنيات عد البطاقات وأشياء أخرى. يمكن أن يساعد استثمار الوقت في تعليم البلاك جاك الخاص بك أيضًا على منعك من خسارة خسائر البلاك جاك الكبيرة في وقت لاحق.

اتبع طريقة لعب الأفضل في المجال

هناك عدد قليل من لاعبي البلاك جاك البارزين لمشاهدتهم. يمكنك اختيار مفضلاتك أو مشاهدة الآخرين يلعبون على طاولة البلاك جاك المباشرة. بصرف النظر عن مشاهدة اللاعبين الكبار يقومون بحركاتهم عليك أيضًا الانتباه إلى كيفية رد فعلهم عندما يخسرون. الحقيقة هي أنه حتى لاعبي البلاك جاك الأكثر تقدمًا يمكنهم ارتكاب الأخطاء. بالإضافة إلى ذلك حتى المحترفين الحقيقيين يمكن أن يواجهوا صعوبة في التعافي بعد خسارة كبيرة. ليس تحت أي ظرف من الظروف أن يكون رد فعلك على الخسارة هو محاولة الفوز مرة أخرى. بمجرد أن تشعر أنك تفقد السيطرة ، توقف ، والتقط أنفاسك واجمع نفسك معًا ثم عد إلى طاولة البلاك جاك.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×