6 أسباب لعدم استخدام تقنية عد البطاقات عند لعب ألعاب الكازينو

6 أسباب لعدم استخدام تقنية عد البطاقات عند لعب ألعاب الكازينو

كازينو

إذا كنت لاعبًا في البلاك جاك  فربما تكون قد سمعت عن ما يسمى بتقنية عد البطاقات والتي يمكن أن تحافظ على تفوقك على المنزل. على عكس استراتيجيات المقامرة الأخرى  فإن تقنية عد البطاقات ليست قادرة فقط على زيادة العائد للعبة ولكن أيضًا تجعلها أعلى من 100  في المئة  مما يعني أنك ستفوز على المدى الطويل. بدأ كل شيء مع فريق MIT الذي "سرق" كازينوهات لاس فيجاس لأكثر من 10 سنوات باستخدام تقنية عد بطاقات البلاك جاك المثالية. منذ ذلك الحين  ومع ذلك  فإن خدمات الأمن في الكازينوهات الأرضية تتعقب العدادات وتطردها. بالإضافة إلى ذلك  بدأت العديد من الكازينوهات في استخدام حزم متعددة من البطاقات لجعل الحياة أكثر صعوبة على العدادات. ومع ذلك  ليس هذا هو الحال عندما تلعب البلاك جاك في كازينو اون لاين. من خلال الانضمام إلى عرب كلوب  يمكنك الاستمتاع بنسخ مختلفة من لعبة بلاك جاك ذات الموزع المباشر واستخدام تقنية عد البطاقات وقتما تشاء. في حين أن عد البطاقات هو بالتأكيد استراتيجية تستحق المحاولة  فقد قررنا أن نقدم لك منظورًا مختلفًا وشرح سبب عدم استخدامك لتقنية عد البطاقات.

كيف تعمل تقنية عد البطاقات

إذا كنت ترغب في تجربة تقنية عد البطاقات في الممارسة العملية  فيجب أن تبدأ بتعلمها. على عكس المفاهيم الخاطئة  لا تمنحك هذه التقنية صورة كاملة للبطاقات الموجودة على سطح السفينة  لذلك لن تتمكن من التنبؤ بما ستكون عليه البطاقة المرسومة التالية. ومع ذلك  ستعرف ما إذا كانت الأوراق الموجودة في المجموعة مرتفعة أم منخفضة في الغالب. لذلك  لاستخدام تقنية عد البطاقات  عليك القيام بما يلي:

  • قسّم جميع البطاقات بشكل مشروط إلى 3 مجموعات: 2-6 و7-9 و 10-Ace.
  • خصص قيمة عددية لكل مجموعة من البطاقات كما يلي: 2-6 = +1  7-9 = 0 و 10-آص = -1.
  • قم بإعداد عداد في ذهنك وهو 0 في بداية الجولة. تتبع البطاقات المسحوبة من سطح الورق وأضف الأرقام المقابلة للبطاقات. على سبيل المثال  إذا تم رسم 2 و 6  فإن النتيجة الإجمالية هي -2. 

لذلك  مع تقدم اللعبة  يجب أن تضع في اعتبارك النتيجة الإجمالية وتغييرها اعتمادًا على البطاقات التي يتم سحبها من المجموعة. للاستفادة من النتيجة الإجمالية  يجب أن تكون قادرًا على التوصل إلى الاستنتاجات الصحيحة. على سبيل المثال  يعني العد السلبي أن هناك عددًا قليلاً من البطاقات العالية المتبقية في المجموعة. العد السالب أو الصفري هو إشارة لتخفيض رهانك. إذا كانت النتيجة الإجمالية إيجابية  فلديك الأفضلية ويجب عليك رفع رهانك للفوز بالمزيد.

أسباب لتجنب تقنية عد البطاقات

الآن  أنت تعرف كيف تعمل تقنية عد البطاقات. ومع ذلك  فإن الاستراتيجية الموضحة أعلاه تستخدم خوارزمية بسيطة لحساب البطاقات. في الواقع  هناك العديد من التقنيات ذات العمليات الحسابية الأكثر تعقيدًا. وهذا يعني أنك ستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في البحث والتعلم أيهما يناسبك. بالإضافة إلى ذلك  هناك العديد من الأسباب الأخرى التي تجعلك تتجنب استخدام تقنيات عد البطاقات - تحقق منها أدناه.

لا تضمن هذه التقنية مكاسب الكبيرة

تظهر الحسابات أن استخدام هذه التقنية يمكن أن يمنح اللاعب ميزة بحوالي 1  في المئة  على الكازينو. هذا يتوافق مع فتحة عبر الإنترنت بمعدل العائد يبلغ 101  في المئة . ومع ذلك  فإن ميزة 1  في المئة  ليست ضمانًا للفوز في كل جولة. علاوة على ذلك  فإن هذه الميزة لن تجعلك ثريًا على المدى القصير. في الواقع  تعني ميزة 1  في المئة  أنك ستلعب في منطقة اللعب الممتدة إلى ما لا نهاية. بعبارات بسيطة  إذا لعبت 100 جولة بسعر 1 دولار  فستربح 101 دولارًا. نظرًا لأن الميزة التي يوفرها استخدام تقنية عد البطاقات ضئيلة للغاية  فستجد أنك تربح ببطء شديد. ليلة واحدة قد تربح عدة آلاف من الدولارات. لكن من ناحية أخرى  قد تخسر كل هذه الأموال تقريبًا  وهذه هي طبيعة المقامرة.

هذه التقنية تتطلب الكثير من العمل العقلي

إذا كنت لاعبًا عاديًا في الكازينو  أو تفضل بالذهاب إلى الكازينو للاسترخاء بعد أسبوع شاق من العمل  فقد يكون استخدام تقنيات عد البطاقات مملاً للغاية. بدلاً من الاسترخاء والاستمتاع بكل جولة لعبة  ستقوم بالكثير من العمل الذهني  مما يؤدي إلى تشتيت انتباهك عن الجوانب المسلية للعبة البلاك جاك. بدلاً من ذلك  يمكنك تعلم إستراتيجية أساسية تقلل من ميزة الكازينو إلى 1-0.5  في المئة . نظرًا لوجود الكثير من المخططات الإستراتيجية الأساسية اون لاين  يمكنك استخدامها كورقة غش دون إرهاق عقلك. ستساعدك إستراتيجية البلاك جاك الأساسية على اتخاذ قرارات أفضل بشأن وقت الضرب أو الوقوف أو الضرب أو الانقسام. بالإضافة إلى ذلك  سوف تتعلم فن الاستسلام وهو أيضًا الخطوة الصحيحة في بعض مواقف اللعبة. في النهاية  ليس من الضروري أن تستخدم تقنيات عد بطاقات البلاك جاك لتحقيق ربح كبير.

لا معنى لها عندما تلعب البلاك جاك الذي يعتمد على المولد العشوائي. 

عندما تنضم إلى عرب كلوب  وهو كازينو مشهور اون لاين بين اللاعبين العرب  ستجد موزعًا مباشرًا وإصدارًا من البلاك جاك على أساس المولد العشوائي معروضين. بينما توفر لعبة البلاك جاك ذات الموزع المباشر تجربة بلاك جاك أكثر أصالة  فإن نسختها القائمة على المولد العشوائي لها أيضًا بعض المزايا. على سبيل المثال  ستتمكن من لعب البلاك جاك المستند إلى المولد العشوائي في الوضع التجريبي المجاني دون المخاطرة بأموالك. أيضًا  البلاك جاك تعتمد على المولد العشوائي هي لعبة لاعب واحد يمكنك لعبها بالسرعة التي تريدها دون أن تتعرض للضغط من أي شيء. ضع في اعتبارك  مع ذلك  أن لعبة البلاك جاك المحوسبة لا تستخدم البطاقات المادية. يتم لعبها بشكل أساسي بعدد لا حصر له من حزم البطاقات  وبالتالي فإن استخدام تقنيات عد البطاقات ليس عمليًا هنا. ومع ذلك  عند لعب البلاك جاك قائمة على المولد العشوائي  لا يزال بإمكانك استخدام إستراتيجية أساسية تقلل بشكل كبير من حافة المنزل.

لا تنفع عندما لا يكون رصيد كبير

إذا كنت جديدًا في تقنيات عد البطاقات  فقد يكون لديك انطباع خاطئ بأنك تستطيع التغلب على الكازينو. نتيجة لذلك  ستبدأ في تجاهل قواعد الإدارة السليمة للتمويل. حتى إذا كنت تتقن نظام Hi-Lo  وهو أسلوب متقدم جدًا لعد البطاقات  فستظل لديك ميزة صغيرة على المنزل بنسبة 1-1.5  في المئة . هذه الميزة الصغيرة تعني أن أمامك الكثير من الصعود والهبوط. لذلك  ستربح 10-15 دولارًا فقط من كل 1000 دولار تنفقها على الرهانات. ضع في اعتبارك  مع ذلك  أن هذه المكاسب لا تأتي بطريقة خطية. البلاك جاك هي لعبة متقلبة إلى حد ما  ولن يمنحك استخدام تقنيات عد البطاقات القدرة على التحكم في هذه المعلمة. تدل الممارسة على أنك بحاجة إلى ما يصل إلى 10000 دولار في رصيدك من أجل التعامل بنجاح مع تقلبات البلاك جاك. يمكنك بالطبع أن تبدأ بمثل هذا التمويل الضخم إذا كان لديك هذا المبلغ. ومع ذلك  إذا كان لديك فقط بضع مئات من الدولارات لتنفقها على المقامرة  فإن استخدام تقنيات عد البطاقات لا معنى له.

لا تنفع عندما لا تملك وقت كاف للتعلم و الممارسة

بعد مشاهدة فيلم هوليوود عن فريق MIT  ربما تعتقد الآن أنه يمكنك بسرعة تعلم تقنية عد البطاقات والفوز الكبير. ومع ذلك  فأنت بحاجة إلى بذل الكثير من الوقت والجهد لتعلم استراتيجية البلاك جاك هذه. أولاً  تحتاج إلى معرفة قواعد اللعبة بدقة. إذا كنت لا تزال في حيرة من أمرك بشأن ما إذا كان يجب عليك المضاعفة أو الوقوف أم لا  فاستمر في تعلم القواعد الأساسية للعبة. ثانيًا  يجب أن تعرف استراتيجية البلاك جاك الأساسية حتى تتمكن من القيام بأفضل الحركات اعتمادًا على حالة اللعبة. ثالثًا  يجب أن تعرف - وتلتزم دائمًا - بقواعد إدارة التمويل الذكي لتجنب التكاليف غير الضرورية عندما لا تكون الثروة في صفك. أخيرًا  حتى عندما تتعلم كيفية عد البطاقات  فإن العمل لم ينته بعد. يجب عليك صقل مهاراتك في استخدام تقنيات عد البطاقات للوصول بها إلى الوضع التلقائي. إذا كنت لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه ولم تكن مستعدًا لاستثمار هذا النوع من الوقت والجهد  فإن تقنية عد البطاقات ليست هي ما تحتاجه الآن.

من الصعب العثور على اللعبة المناسبة

في الأصل  كانت لعبة البلاك جاك تُلعب بحزمة واحدة فقط من البطاقات. ومع ذلك  نظرًا لأن عدادات البطاقات أصبحت مستنزفة للكازينوهات  فقد جعل المشغلون لعبة البلاك جاك لعبة متعددة الطوابق. يكون عد البطاقات أكثر صعوبة عندما تأتي من أكثر من مجموعة واحدة. على الرغم من وجود استراتيجيات للحفاظ على النتيجة حتى في لعبة البلاك جاك بأكثر من سطح واحد  فإن الحسابات التي تجريها في رأسك تصبح أكثر صعوبة. اليوم  من غير المحتمل أن تجد نسخة بلاك جاك مباشرة يتم لعبها من مجموعة واحدة. وهذا يعني أنه سيكون من الأفضل لك التركيز على تعلم إستراتيجية البلاك جاك الأساسية لأنها تعمل في جميع الظروف.

الملخص

من المحتمل أن تكون لعبة البلاكجاك اون لاين  هي لعبة الكازينو الوحيدة التي يمكنك الفوز بها على المنزل. ومع ذلك  لا تحصل على هذه الميزة إلا عند استخدام تقنية عد البطاقات المثالية. على الرغم من أنها ليست إستراتيجية معقدة للغاية  إلا أنها ليست مناسبة لكل لاعب في لعبة بلاك جاك. علاوة على ذلك  جعل مشغلو الكازينو عبر الإنترنت الحياة أكثر صعوبة للعدادات من خلال تقديم إصدارات متعددة الطوابق من البلاك جاك. تذكر أن عد البطاقات الناجح يتطلب التعلم والممارسة  لذلك لا يمكنك فقط تعلم الإستراتيجية وتوقع نتائج فورية. حتى لو لم تكن تقنيات عد البطاقات مناسبة لك  فلا حرج في استخدام إستراتيجية البلاك جاك الأساسية الأكثر بساطة والتي تقلل من ميزة المنزل إلى 1-0.5  في المئة .

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×