دليلك في 5 دقائق عن لعبة الكرابس لغير المقامرين

دليلك في 5 دقائق عن لعبة الكرابس لغير المقامرين

كازينو

لعبة الكرابس هي سهلة للغاية لكنها قد لا تبدو كذلك عندما ترى أول لعبة كرابس. يستخدم اللاعبون في هذه اللعبة جميع أنواع الكلمات الغريبة وهناك الكثير من خيارات الرهان للتعلمها.

أنت تحتاج فقط إلى معرفة كيفية وضع رهان واحد لتبدأ ، وتحتاج فقط إلى استخدام رهانين للعب كرابس بأفضل إستراتيجية.

بشكل عام ، تعد لعبة الكرابس لعبة جيدة للمقامرين الجدد ويمكن أن تكون طريقة ممتعة للعب في للأشخاص الذين لا يقامرون عادةً في كازينو مثل عرب كلوب. إليك دليل الخمس دقائق للعب كرابس.

1 – لفات الخروج (Come Out Rolls)

تبدأ كل لعبة كرابس بلفة خروج. يمكنك وضع رهان على لفة الخروج بطريقتين مختلفتين. يمكنك المراهنة على تمرير أو عدم تمرير. لا تحتاج حتى إلى معرفة ما يعنيه كل من هذه الرهانات. لأنه بعد وضع الرهان ، فإن الشخص الذي يدير لعبة الكرابس للكازينو سيعتني بكل شيء آخر.

راهن دائما على عدم المرور لأنه يحتوي على حافة منزل أقل قليلا من رهان التمرير ولكن يمكنك المراهنة على أي منهما. ما عليك سوى إخبار الشخص الذي يدير اللعبة أن هذه هي المرة الأولى التي تلعب فيها وأنك تريد وضع رهان الخروج واسأل عما إذا كان سيخبرك متى سيمكنك وضعه الراهن.

بعد وضع رهان لفة الخروج  يقوم اللاعب برمي النرد. يتم إدراج رهان الخروج في القائمة ويتم الدفع للفائزين ، أو يتم تعيين نقطة

لا تقلق بشأن كيفية عمل كل هذا في البداية. كل ما عليك فعله هو وضع رهان والانتظار لترى ما إذا كنت ستفوز. في النهاية ، ستتعلم كيف يعمل كل رهان يخرج وكيف تعمل النقطة ، ولكن يمكنك التعلم أثناء انتظار حل الرهانات.

يمكنك رمي النرد عندما يحين دورك أو يمكنك رفض الرمي في هذه اللحضة و يقوم برمي لنرد الشخص التالي . إذا أخبرت الشخص الذي يدير اللعبة أنها المرة الأولى لك ، فيمكنه إعطائك بعض النصائح. بالإضافة إلى ذلك سيكونون أكثر تقبلاً لطريقة لعبك المبتدئة لذلك لا داعي للقلق.

2 - الاحتمالات

في حين أن الرهان على لفة الخروج هو الرهان الوحيد الذي تحتاجه للعب كرابس بالمال الحقيقي ، هناك رهان آخر يجب عليك استخدامه. هذا الرهان مهم للاستخدام لأنه أفضل رهان في الكازينو ويسمى رهان الاحتمالات.

رهان الاحتمالات يؤتي ثماره بفرص عادلة ، وهو أمر فريد من نوعه في الكازينوهات. كل رهان آخر في الكازينو يعيد الاحتمالات التي تكون لصالح الكازينو. ما يعنيه هذا هو أنه على المدى الطويل ، ستعادل كل رهانات الاحتمالات الخاصة بك.

هذا لا يعني أنك ستربح في كل مرة تقوم فيها برهان احتمالات. هذا يعني أنه بمرور الوقت ، يمكنك استرجاع المال بقدر ما تراهن بشكل عام بناء على متوسط طويل الأجل.

الطريقة الوحيدة لوضع رهان الاحتمالات هي وضع رهان أولا على لفة الخروج. وعندما يتم تعيين نقطة ، يمكنك بعد ذلك وضع رهان الاحتمالات.

مرة أخرى ، أخبر الشخص الذي يدير اللعبة أنك تريد وضع رهان احتمالات بعد تعيين نقطة ويمكنه إخبارك بكيفية القيام بذلك. الإجراء الطبيعي هو تحريك رهان الاحتمالات وراء رهان الخروج بعد تعيين نقطة.

3 - تحجيم رهان كرابس

حجم كل رهان يمكنك وضعه على طاولة القمار تحدده قواعد اللعب. حيث يحتوي الجدول على الحد الأقصى والحد الأدنى لأحجام الرهان المدرجة. هذا ينطبق سواء كنت تلعب كرابس مباشر أو على الجوال أو عبر الإنترنت.

لا يهم ما هي حدود الجدول لأن إستراتيجية الرهان الصحيحة هي نفسها في كل طاولة كرابس. أفضل إستراتيجية هي جعل الحد الأدنى للرهان على الطاولة على كل رمية تخرج تقوم بها وتحقيق أكبر رهان ممكن على أساس مقدار المال الذي لديك.

إذا كان أكبر رهان يمكنك تحقيقه هو 100 دولار ولديك بضع مئات فقط ، فأنت بالتأكيد لا تريد أن تراهن على الحد الأقصى. ولكن إذا كان لديك الآلاف ، فيمكنك المراهنة بمبلغ 100 دولار على الاحتمالات.

السبب الذي يجعلك لا ترغب في المراهنة كثيرًا مقارنة بإجمالي تمويلك على الاحتمالات  -على الرغم من أنك في النهاية قد تعادلت على الاحتمالات - هو أنك قد تخسر عدة رهانات احتمالات متتالية على المدى القصير.

إذا كنت ترغب في عمل رهانات أصغر عند لعب كرابس ، فإن الكازينوهات على الإنترنت والجوال تقدم حدود رهان أقل لألعاب كرابس مقارنة بالكازينوهات الأرضية.

4 - لعب العاب كرابس على الموبايل والانترنت

يمكنك لعب كرابس في الكازينوهات الأرضية ، أو من خلال كازينو متنقل ، أو كازينو عبر الإنترنت. يوفر كل خيار من هذه الخيارات بعض الفوائد وبعض العيوب. في هذا القسم ، سأغطي كل من الفوائد وأوجه القصور لكل خيار.

الكرابس البرية

لعبة كرابس البرية هي إلى حد بعيد الطريقة الأكثر متعة للعب اللعبة. هناك طاقة على طاولة الكرابس الحية لا يمكنك الحصول عليها في الكازينوهات على الإنترنت أو على الجوال. وإذا كنت تستمتع بالمقامرة مع أشخاص آخرين ، فإن طاولة القمار هي أفضل مكان لك.

من ناحية أخرى ، فإن الحد الأدنى للرهان أعلى بكثير في الكازينوهات الأرضية مقارنة بمعظم الكازينوهات على الإنترنت والهواتف المحمولة. وإذا كنت لا تستمتع بالمقامرة مع أشخاص آخرين ، فإن 

طاولة الكرابس الأرضية هي آخر مكان تريد أن تكون فيه.

كرابس على الإنترنت

لعبة الكرابس عبر الإنترنت هي الطريقة الرئيسية التي أحب اللعب بها. لا أحب الضجيج على طاولة الكرابس الأرضية على وجه الخصوص. لكن الجانب السلبي الرئيسي للعب كرابس عبر الإنترنت هو أنك قد تلعب أسرع بكثير من طاولة كرابس المباشرة. وكلما لعبت كرابس بشكل أسرع ، كلما انتهى بك الأمر إلى المراهنة - مما قد يؤدي إلى المزيد من الخسائر.

كرابس موبايل

كرابس الموبايل هو شكل اللعبة الأقل الذي يعجبني. لا أحب الشاشة الصغيرة على الأجهزة المحمولة ، واللعبة في الأساس هي نفس لعبة كرابس على الإنترنت. لذا ، إذا كنت أرغب في اللعب ولا أريد اللعب في كازينو أرضي ، فإن لعبة الكرابس عبر الإنترنت هي خيار أفضل بالنسبة لي.

الجانب الإيجابي الآخر للعب كرابس عبر الإنترنت والهواتف المحمولة هو أنه يمكنك المطالبة بعرض مكافأة في بعض الكازينوهات ، والتي لا يمكنك الحصول عليها من لعب كرابس الأرضية.

5 - لا تفعل ما يفعله الجميع

يتعلم معظم الناس كيفية لعب كرابس من لاعبي كرابس الآخرين ، لذلك يميلون جميعًا إلى فعل نفس الأشياء. يخسر معظم لاعبي كرابس الكثير من المال ، لذلك ربما لا تكون فكرة جيدة أن تفعل نفس الأشياء التي يفعلها الآخرون.

الخطأ الأول الذي يرتكبه معظم لاعبي الكرابس هو المراهنة على خط التمرير. يعتقد العديد من لاعبي الكرابس أن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله لأنهم يعتقدون بطريقة ما أن هذا الرهان يعمل لصالح الرامي. ويعتقدون أنه إذا راهنت على عدم النجاح ، فأنت تعمل ضد الرامي.

إن عدم التمرير هو رهان أفضل من التمرير ، وليس له علاقة بالرامي. و وضع رهان على عدم النجاح على لفة الخروج ؛ لديها احتمالات أفضل.

الخطأ الكبير الآخر الذي يرتكبه اللاعبون في لعبة الكرابس هو وضع الرهان على أي شيء آخر غير الاحتمالات وإخراجها. كل رهان جديد يكلفك المزيد من المال ، لذا يجب ألا تفعل هذا أبدًا.

هذا ليس خطأ كبير مثل أول شيئين ذكرتهما ، لكن هناك خطأ آخر وهو استخدام نظام معين. يمكنك العثور على أنظمة كرابس ، لكنها لا تعمل عادةً. في الواقع ، ينتهي الأمر بهم إلى تكلفتهم في الرهانات الخاسرة أكثر من أي شيء آخر.

الملخص

الكرابس هي لعبة أبسط بكثير مما تبدو عليه في البداية. الرهان الوحيد الذي تحتاج إلى معرفة كيفية وضعه هو الرهان على لفة الخروج ، ومن السهل القيام به. وأفضل استراتيجية لاستخدامها هي ان تضيف رهانا إضافيا واحدا فقط إلى رهان الخروج الخاص بك.

عندما تضع رهانًا على رمية الخروج ، فأنت بحاجة إلى جعل الرهان الأقل متاحًا. ولكن عندما تراهن على الاحتمالات ، فأنت بحاجة إلى المراهنة بقدر ما يسمح به رصيدك.

تقدم ألعاب كرابس للجوال وعبر الإنترنت أحجام رهان أقل ، ولكن هذه الألعاب ليست ممتعة للعديد من اللاعبين مثل لعبة كرابس المباشرة.

على موقعنا عرب كلوب ستجد العاب ممتازة مقدمة من افضل الشركات الصانعة للألعاب والتي يمكنك لعبها من الكويت و العديد من الدول العربية, في اي بي عرب هو كازينو عربي موجه خصيصا لمحبي المقامرة العرب. ستجد العاب مثل الروليت والبوكر والبلاك جاك والسلوتس مع العديد م المكافآت الرائعة. 

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×