4 طرق لتعظيم أرباحك في لعبة الروليت

4 طرق لتعظيم أرباحك في لعبة الروليت

كازينو

لقد مرت قرون منذ اختراع لعبة الروليت في مكان ما في فرنسا. باعتبارها واحدة من أقدم ألعاب الكازينو   لم تفقد لعبة الروليت أيًا من جاذبيتها ولا تزال تحظى بشعبية كبيرة لدى اللاعبين العرب. فقط تصفح موقع عرب كلوب وستجد العديد من الإصدارات المختلفة من لعبة الروليت   بدءًا من الكلاسيكيات مثل الروليت الأمريكية والأوروبية إلى بعض الإصدارات الغريبة مثل الرولات التي تحتوي على أكثر من كرة واحدة. على الرغم من أن لعبة الروليت   تمامًا مثل ماكينات السلوتس    هي لعبة حظ   إلا أنها تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الرهان ويمكن أن تكون نفسًا منعشًا لمن سئموا من تدوير بكرات ماكينات السلوتس . ومع ذلك   فإن الطبيعة المحددة لهذه اللعبة تعني أنه لا توجد استراتيجية يمكن أن تجعلك لاعبًا رابحًا باستمرار لأنك لن تكون قادرًا على التغلب على ميزة المنزل. من ناحية أخرى   هناك عدة طرق للعب الروليت بحكمة   مما يساعد على تقليل خسائرك   أو زيادة أرباحك   إذا كنت ترغب في ذلك. وهكذا   اجلس واستمر في القراءة لأربع طرق يمكنك من خلالها تحقيق المزيد من النتائج المتميزة في لعبة الروليت اون لاين . 

الممارسة المستمرة تجعلك لاعب محترف 

على عكس لعبة البلاك جاك أو البوكر   فإن لعبة الروليت ليست لعبة كازينو إستراتيجية   حيث تعزز مهاراتك في اتخاذ القرار نجاحك. ومع ذلك   على الرغم من أن طريقة اللعب بأكملها تعتمد على عجلة مقسمة إلى قطاعات مرقمة وكرة   إلا أنك تحتاج إلى البدء بتعلم نظام الرهان. على الرغم من أن الأمر يبدو محيرًا بعض الشيء للوهلة الأولى   إلا أن صانعي اللعبة قد تأكدوا بالفعل من تجميع جميع الرهانات معًا بحيث يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه. 

في الواقع   لعبة الروليت هي لعبة ذات قواعد يمكنك تعلمها في غضون دقائق   مما يجعلها تشبه إلى حد كبير ماكينات السلوتس  اون لاين . من ناحية أخرى   لديك الكثير من خيارات الرهان المتاحة مثل Inside Bets و Outside Bets و Racetrack. تحتاج إلى قضاء المزيد من الوقت في فهم خيارات الرهان المتاحة لك وكذلك الاحتمالات التي تقدمها. ولا يوجد شيء أفضل من القيام بذلك عمليًا. 

لحسن الحظ   لا تحتاج إلى الذهاب إلى كازينو أرضي واستثمار مبالغ ضخمة في عجلة الروليت الدوارة   لأن المنصات اون لاين  مثل عرب كلوب يمكنها إحضار لعبة الروليت مباشرة إلى منزلك. ما عليك سوى التوجه إلى موقع عرب كلوب الإلكتروني باستخدام سطح المكتب أو الجهاز المحمول لتجربة لعبة الروليت اون لاين  في وضع "اللعب مجانًا" الخالي من المخاطر   ولا يلزم التسجيل. من خلال القيام بذلك   ستتمكن من تجربة إصدارات مختلفة من لعبة الروليت   ومعرفة المزيد حول خيارات الرهان وبشكل عام حول كيفية عمل لعبة الروليت. بمجرد أن تشعر بالاستعداد للعب بأموال حقيقية   يمكنك التسجيل في الكازينو والإيداع بأي طريقة مناسبة. علاوة على ذلك   سيكافئك عرب كلوب بمكافأة ترحيبية تتضمن أموالاً إضافية يمكنك إنفاقها على رهانات الروليت اون لاين .

تعرف على الفرق بين إصدارات الروليت

كما تعلم   نشأت لعبة الروليت في فرنسا. ومع ذلك   في القرن التاسع عشر   تم جلبه من قبل المهاجرين إلى أمريكا   حيث أصبح يتمتع بشعبية كبيرة. على الرغم من أننا اعتدنا على تسمية هذا الإصدار من لعبة الروليت الامريكية   إلا أنه بالضبط ما أخرجه المهاجرون من أوروبا. الشيء هو أن الأمريكيين أبقوا اللعبة في شكلها الأصلي   بينما قرر الأوروبيون تغيير عجلة الروليت بإزالة القطاع 38 الذي يحتوي على صفرين.

 في الكازينوهات اون لاين  مثل عرب كلوب   يمكنك لعب النسخة الأمريكية والأوروبية من لعبة الروليت. ومع ذلك   قبل الاختيار بين هاتين اللعبتين   يجب أن تفهم الاختلافات بينهما. أولاً   تحتوي عجلة الروليت الأوروبية على 37 قطاعاً   بينما تحتوي النسخة الأمريكية على 38 قطاعاً (قطاع الصفر المزدوج موجود). ثانيًا   تتمتع لعبة الروليت الأوروبية بميزة منزل منخفضة تبلغ 2.7  في المئة     مقارنة بميزة 5.26  في المئة   للعبة على الطراز الأمريكي. ثالثًا   تتمتع لعبة الروليت الأمريكية بفرص أقل ولكن مدفوعات أعلى على بعض الرهانات   مما يجعلها خيارًا أكثر إثارة لأولئك الذين يرغبون في تحقيق ربح كبير. 

إذا كنت مبتدئًا   فنحن نوصي باستخدام لعبة الروليت الأوروبية. مع ميزة منزل أقل   تمنحك فرص ربح أعلى   وبالتالي تعظيم أرباحك على المدى الطويل. أخيرًا   تقدم بعض الكازينوهات اون لاين  أيضًا لعبة الروليت الفرنسية   وهي أكثر الألعاب غير المربحة للمشغلين. مع وجود قاعدتين إضافيتين تسمحان للاعبين باستعادة نصف رهانهم   فإن لعبة الروليت الفرنسية هي أكثر نسخة واعدة من لعبة الكازينو الكلاسيكية. 

 استخدم أنظمة الرهان بحكمة

إذا سبق لك أن لعبت لعبة الروليت   فمن المحتمل أنك تعرف أي نظام مراهنة مثل مارتينجال أو فيبوناتشي أو بارولي يستخدمه المقامرين المحترفين. استنادًا إلى التسلسلات الرقمية   يمكن لاستراتيجيات الرهان هذه - نظريًا - زيادة إمكانية الفوز باللعبة. على سبيل المثال   إليك كيفية عمل نظام مارتينجال:

  • عليك أن تبدأ بحد أدنى لحجم الرهان واختيار "الرهانات الخارجية" مع فرصة 50/50 للفوز أو الخسارة.
  • إذا خسرت   فأنت بحاجة إلى زيادة حجم رهانك الأصلي بمقدار النصف.
  • إذا فزت   عليك العودة إلى رهانك الأصلي. 

الفكرة وراء هذه الإستراتيجية هي أن فوزك القادم يمكن أن يغطي كل خسائرك السابقة وحتى تحقيق ربح صغير. ومع ذلك   هناك مخاطر مرتبطة باستخدام أنظمة الرهان هذه. أولاً   هناك احتمال أن تخرج من نطاق الرهان الخاص بك قبل أن تحقق ربحًا يغطي خسائرك. ثانيًا   هناك خطر تجاوز ميزانية المقامرة الخاصة بك. لذلك إذا كنت جديدًا في لعبة الروليت   فلا يجب عليك استخدام استراتيجيات الرهان المذكورة أعلاه لزيادة أرباحك في لعبة الروليت.

 العب في كازينو مرموق اون لاين 

لا توجد استراتيجية رهان تعمل على موقع كازينو تم إعداده بواسطة المحتالين لتلقي الودائع من المستخدمين. هذا يعني أنه يجب عليك اختيار كازينو اون لاين  يمكنك الوثوق به قبل أن تلعب لعبة الروليت اون لاين  مقابل أموال حقيقية. فيما يلي بعض النصائح التي يمكنك من خلالها العثور على منصة اغيمينغ جيدة حقًا:

  • اكتشف ما إذا كان الكازينو الذي تختاره مرخصًا: هناك العديد من المنظمين الذين تعتبر تراخيصهم سارية المفعول في الدول العربية   وربما تكون كوراكاو  هي الأكثر شهرة. عادة   يضع المشغلون معلومات حول الترخيص في تذييل موقع الكازينو. تحقق مما إذا كان الترخيص صالحًا   لأنه قد يكون منتهي الصلاحية.
  • موفرو الألعاب: على الرغم من أن سوق المقامرة اليوم يضم عدة مئات من مقدمي الخدمات   إلا أن هناك العديد من الأسماء المتخصصة في لعبة الروليت اون لاين    ومن بينها Evolution Gaming و NetEnt و Playtech و Play'n GO و IGT. تصفح أيضًا محفظة ألعاب الكازينو للتأكد من أن لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى لعبة الروليت ذات الموزع المباشر   والتي توفر تجربة مقامرة أكثر شمولاً.
  • أدوات الدفع: من البطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية إلى البطاقات المدفوعة مسبقًا وخدمات الدفع عبر الهاتف المحمول والعملات المشفرة   هناك العديد من خيارات الدفع الشائعة لدى اللاعبين العرب. انتقل إلى قسم أمين الصندوق في الكازينو الذي تختاره لمعرفة ما إذا كان لديه خيار دفع يناسبك. اكتشف أيضًا مدى سرعة حصولك على أرباحك.
  • مكافآت الروليت: مع مكافأة جيدة   يمكنك تحسين رصيدك الأولي بشكل كبير والاستمتاع بلعبة الروليت لفترة أطول. ولكن قبل التسجيل للحصول على مكافأة   اكتشف ما إذا كانت تنطبق على إصدار الروليت الذي تفضله. تعرف أيضًا على متطلبات الرهان وأي قيود قد تكون لديك حول كيفية استخدام أموال المكافآت الخاصة بك.
  • خدمة الزبائن: أي منصة اغيمينغ جيدة حقًا لديها دعم 24/7 للاعبين   ويمكنك الاتصال بهم من خلال قنوات متعددة (الدردشة المباشرة أمر لا بد منه). 

أخيرًا   تصفح مراجعات المستخدمين لمعرفة المزيد حول جودة الخدمة بشكل عام وما إذا كان المشغل هو ما يدعي أنه كذلك. إذا حكمنا من خلال تعليقات المستخدمين   فإن عرب كلوب هي وجهة المقامرة الأكثر شعبية لأولئك الذين يفضلون لعب الروليت اون لاين . تم تصميم عرب كلوب مع وضع احتياجات اللاعبين العرب في الاعتبار   ويضم مجموعة ألعاب متنوعة بشكل جيد تشمل جميع أنواع الروليت الشهيرة اون لاين    بما في ذلك إصدار الموزع المباشر. يقبل عرب كلوب طرق دفع متعددة ويعالج طلبات السحب بسرعة   وهي ميزة إضافية. معتمدة من قبل كوراكاو  وباستخدام محتوى ألعاب معتمد   يضمن عرب كلوب سلامة جميع نتائج اللعبة.

 المزيد من النصائح للعب الروليت اون لاين 

بينما يريد كل مقامر مضاعفة أرباحه في لعبة الروليت   نظرًا لأننا نتعامل مع لعبة حظ   فإن الهدف الصحيح هو تقليل خسائرك. ولتحقيق ذلك   يجب أن تلتزم بقواعد الإدارة الرشيدة للتمويل. إذن   إليك بعض النصائح التي ستتمكن من خلالها من إدارة ميزانية المقامرة بشكل أكثر ذكاءً:

  • حدد هدف الفوز الخاص بك: بعبارات بسيطة   هذا هو مبلغ المال الذي تريد كسبه خلال جلسة المقامرة. على سبيل المثال   ترغب في ربح 100 دولار من اللعب لمدة لا تزيد عن ساعة واحدة. لنفترض أن إحدى دوراتك قد جلبت لك أرباحًا بقيمة 120 دولارًا. وإذا كان إجمالي أرباحك للجلسة 100 دولار أو أكثر   فاترك اللعبة وافعل أشياء أخرى.
  • ضع حدًا لخسائرك: على الرغم من أنه قد يكون لديك رصيد كبير   فإن هذا لا يعني أنه يجب عليك إنفاق كل أموالك في جلسة لعب واحدة. ضع حدًا للحد الأقصى للمبلغ الذي تسمح بخسارته والتزم به.
  • إدارة التمويل الخاص بك: بشكل فعال   هذا يعني أنه يجب عليك تحديد الرهانات بحيث يكون رصيدك كافيًا لمدة جلسة المقامرة التي حددتها مسبقًا. 

أخيرًا   نوصيك بالبدء برهانات أقل من المتوسط   حتى تتمكن من الاستمتاع بلعبة الروليت تمامًا قبل نفاد رصيدك إذا لم تكن ثروتك في صفك.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×