هل  يغش لاعبي القمار

هل يغش لاعبي القمار

كازينو

هل سبق لي أن ضبطت أحدهم يغش؟ طُرح هذا السؤال كل ليلة في طريقي إلى المنزل من العمل. بعد ركوب سيارة أجرة في الرابعة صباحًا سألني السائق إذا كانت ليلتي قد سارت على ما يرام. عندما أخبرته أنني انتهيت للتو من العمل في كازينو كانت هناك فرصة بنسبة 50 في المئة  أن يسألني ما هو أكثر ما رأيته يفوز به ، أو إذا رأيت شخصًا يغش.

الحقيقة هي أن المراهنون (اللاعبون) يغشون باستمرار. إن سؤال التاجر عما إذا كان قد رأى يومًا ما يغش أحد لاعبي الكازينو يشبه سؤال موظف الاستقبال عما إذا كان قد رد على الهاتف من قبل. إنه مثل سؤال النادل عما إذا كان قد قدم قهوة بالحليب ، أو سؤال عامل البناء عما إذا كان قد عمل بالطوب. يغش لاعبو الكازينو. إنهم مكرسون لها. وما هو صحيح بشكل مخيب للآمال هو أن اصطياد شخص ما لا يهم حقًا. وفقًا للأساطير الحضرية ، يتم طرد المقامرين الذين يغشون من الباب الخلفي وطردهم من قبل الأمن ؛ ولكن الحقيقة هي أن معاملة VIP لا تتغير على الأقل في حالة اللاعبين الكبار.

واحدة من أول الفخاخ التي سيتم التعامل معها في هذه المقالة هي تلك التي تستند إلى القول بحدوث خطأ عند اختيار الشريحة التي راهنت بها  أو الكذب بشكل مباشر والقول بأنه قد تم تغييرها.

وضع  الرقاقة في المكان الغلط 

في واحدة من نوباتي الأولى في أحد كازينوهات كان عليّ التعامل مع لعبة الروليت لرجل عجوز فظيع كان يقامر منذ عقود. كان يلعب برقائق بقيمة 5 جنيهات إسترلينية على الرهانات الخارجية عندما ظهر الرقم الأول وذهبت لأدفع له أول رهان له في العمود ثم قال ، "واو  لم أرغب في وضع شريحة 5 جنيهات إسترلينية هناك أردت لوضع جنيه استرليني هناك ". لكنه لم يكن يحاول الحوار. الحقيقة هي أنه أراد مني أن أدفع له كما لو أنه راهن بـ 100 جنيه إسترليني. بفرص 2-1 للعمود فقد يعني ذلك دفع 200 جنيه إسترليني بدلاً من 10 جنيهات إسترلينية. إنه أمر سخيف ، أليس كذلك؟ حسنًا ، هذا ما قالوه لكي يدفعوا لك. ولع النادي للتدليل على اللاعبين الكبار يعني أن هذا الرجل قد عومل بالمثل ، حتى لو كان يراهن على تغيير بسيط بالمقارنة.

لكن لا تتوقع أن تدخل كازينو وتلقي عليك الأموال. كان هذا الرجل المسكين يأتي إلى الكازينو منذ ما قبل ولادة المدير. لقد تمكن من التسلل عبر الأعضاء قبل اختراع أجهزة الكمبيوتر وقضى كل فترة بعد الظهر هناك منذ ذلك الحين. هذا هو نوع التفاني الذي تحتاج إلى إظهاره قبل طلب زيادة في الراتب! 

أحيانًا على طاولة الروليت  يضع الموزع الرقائق في مناطق يمكن أن تسبب ارتباكًا لأنها تلامس رقمين أو أكثر. يمكن للاعب محاولة الغش بهذه الحجة.

تأكد من أن القطعة في "الوضع الخاطئ"

كنت في لعبة الروليت ذات يوم عندما قرر اثنان من الأوغاد العجوز الرهان. أحدهم على الأقل  كان يشرب الويسكي طوال فترة الظهيرة ، وفي ذلك الوقت ، حوالي الساعة السابعة مساءً   بدوا مثل الأطفال الأشقياء الذين تناولوا قطعة من الشوكولاتة. كنت أعرفهم منذ سنوات  وكانوا في الواقع من بين المراهنين المفضلين لدي ؛ لكنني لم أكن لأسمح لهم بالغش على طاولة الروليت الخاصة بي من أجل ذلك. بعد أن راهنت ببضعة من الرقائق بقيمة 1000 جنيه إسترليني على الطاولة ، طُلب مني تدوير العجلة. هبطت الكرة على الرقم 32. كان لديهم رقاقة عند تقاطع 32 و 35 ، وعلى خلاف الرهان المقسم 17-1  سيفوزون بـ 17000 جنيه إسترليني. ليس سيئا ، أليس كذلك؟ ليس إذا كان بإمكانهم الاستفادة من احتمالات 35-1 على رهان مباشر. عندما أشرت إلى الرقم ومسحت الطاولة  بدأوا بالصراخ  "لا ، لا ، ليس رهانًا مقسّمًا ، إنه رقم مباشر على 32!" كانوا يتجهون لتحقيق ربح قدره 35000 جنيه إسترليني. 

عندما يتم وضع المربعات بشكل غير صحيح  قد يكون من الصعب تفسير ما إذا كانت موضوعة على تقسيم أم مستقيم. لكن هذه الشريحة كانت في وضع مثالي وكان الرجال يضحكون حرفياً عندما أعلن أحدهم ، "أردت ذلك في 32 ، لكن لم يكن قادمًا!"

إنهم لا يعرفون؟ لقد دفعنا لهم لأن الاثنين كان بإمكانهما بسهولة إنفاق 50000 جنيه إسترليني في اليوم ، أو حتى أكثر إذا كانا في حالة مزاجية. ترى صديقتي صوفي ، التي عملت أيضًا في لسنوات الأمر على هذا النحو: "تتخذ الإدارة هذا القرار لأنهم لا يريدون أن يضايقوا. وإذا حصلوا على رواتبهم ، فمن المحتمل أن يعودوا إلى المقامرة ويذهبوا بكل شيء ". 

في لعبة الروليت ، يقوم الموزع دائمًا بإغلاق جولة الرهان بـ "لا أكثر" ... ولكن في بعض الأحيان يمكننا أن نجد لاعبين غشاشين يراهنون خارج نطاق الدور.

يقولون انهم سبق ان راهنوا  

يمتلك معظم اللاعبين رقمًا مفضلًا يلعبون به دائمًا. قد تواجه مشكلة إذا ظهر هذا الرقم عندما لا يكون اللاعب على الطاولة. يمكن أن يكونوا في البار أو في الحمام أو على طاولة أخرى ، ولكن إذا كانوا في المبنى  فسوف يريدون منك أن تدفع لهم. قد يبدو الأمر وكأنه مستوى سخيف من الامتيازات لكنني أعدك بحدوث ذلك.

يتذكر صديقي بن أكثر حادثة مفاجئة له في لعبة الروليت: "كان هناك مقامر كان يلعب 17 مرة ويضع رهانًا بقيمة 300 جنيه استرليني على هذا الرقم. لذلك غادر الغرفة لمدة 10 دقائق وتم لعب حوالي ثلاث أو أربع جولات أثناء رحيله ".

عندما عاد المقامر ، وجد أنه جاء في 17 وطالب بدفع 86000 جنيه إسترليني على أساس أنه وضع رهانًا بقيمة 1000 جنيه إسترليني على الرقم (35000 جنيه إسترليني) و 1000 جنيه إسترليني في ثلاث رهانات مقسمة (51000 جنيه إسترليني) . أمر بن بالدفع له. فقال المراهن: وماذا عن الرهان؟ أخبرته الإدارة أنه لم يضع الرهان ، فأجابه المراهن: لا لكن لو كنت قد راهنت كنت ستعيد الرهان أيضًا. أُمر بن بدفع ما مجموعه 90 ألف جنيه إسترليني ليشمل الرهان البالغ 4000 جنيه إسترليني الذي لم يسبق له أن وضعه.

يقول بن: لقد كنت مستاءً". كان يعلم أنه يغش وكان يضحك. يوضح بن أن هذا القرار تم اتخاذه "بسبب اتصالاته. كان سفيرا لدولة عربية كبرى وكان يجلب اللاعبين. كان مسؤولاً عن قيامنا بعمل ما لا يقل عن 10 إلى 20 مليون جنيه إسترليني سنويًا. لذلك كانوا خائفين من فقدانه ".
 

في الكازينوهات اون لاين مثل عرب كلوب يمكنك لعب العابك المفضلة دون أن تخاف من مواقف الغش هذه لان الكاميرات تنقل كل حركة يقوم بها اللاعبون بدقة عالية للغاية. 

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×