قواعد لعبة البوكر المكونة من 3 بطاقات: تعلم كيفية لعب البوكر بثلاث بطاقات عبر الإنترنت

قواعد لعبة البوكر المكونة من 3 بطاقات: تعلم كيفية لعب البوكر بثلاث بطاقات عبر الإنترنت

كازينو

على الرغم من أن أُماها و تكسس هولدم  قد أسرتا العالم الا انه  لا تزال هناك العديد من الإصدارات الأخرى من لعبة البوكر التي لا تزال في الساحة. في السابق إذا كنت تريد الاستمتاع بالبوكر والمنافسة على مجموع الرهان الكبير  كان عليك العثور على كازينو بوكر  وشراء الرقائق من الخزان والانتظار حتى يتم توفير مقعد لك على طاولة البوكر. ولكن الآن  وفي الوقت الذي يوجد فيه اتصال بالإنترنت في كل منزل تقريبًا  لم تعد بحاجة زيارة كازينو ارضي للعب. الآن  يمكنك اختيار كازينو عربي اون لاين  والتسجيل به ثم إجراء إيداع والاختيار من بين العديد من الإصدارات المختلفة من لعبة البوكر الشهيرة. لا يقدم موقع عرب كلوب  الإلكتروني أُماها و هولدم  فحسب بل يوفر لك  أيضًا لعبة بوكر 3 بطاقات حيث تتنافس ضد الموزع. يشبه إلى حد ما لعبة البلاك جاك, يقدم بوكر 3 بطاقات حركة لعب مثيرة وإمكانية دفع جيدة. نحن هنا لنقدم لك السرعة ونقدم لك بعض النصائح التي يمكن أن تجعلك لاعب بوكر بثلاث بطاقات أفضل. 

كيف يعمل بوكر 3 بطاقات

لعبة البوكر الثلاثية هي لعبة يتم لعبها من مجموعة أوراق قياسية مكونة من 52 ورقة. الهدف الرئيسي هو الحصول على مجموع ورق أعلى في القيمة التي يحصل عليها التاجر وفقًا لتصنيفات ورق البوكر ذات الثلاث بطاقات. والجدير بالذكر أنه على الرغم من أنه قد يكون هناك أكثر من لاعب واحد على الطاولة ، إلا أنهم يلعبون ضد الموزع وليس ضد بعضهم البعض  مما يجعل لعبة البوكر المكونة من 3 بطاقات تشبه إلى حد ما لعبة البلاك جاك. لذا ولفهم كيفية عمل اللعبة بشكل أفضل دعنا نلقي نظرة على كيفية لعب جولة اللعبة:

أولاً  عليك وضع رهان يلتزم بحدود الرهان. بشكل أساسي تراهن على ما إذا كان لديك زوج أو أفضل. إذا كنت جديدًا في هذا الإصدار من اللعبة  فإننا نوصي باللعب برهان أقل من المتوسط حتى لو كان رصيدك يسمح لك باللعب بمخاطر عاليه.

بعد ذلك  يقوم الموزع بتوزيع ثلاث أوراق مقلوبة لكل لاعب. كما أنه يتعامل مع نفسه بثلاث بطاقات واحدة منها عبارة عن بطاقة مكشوفة. بمجرد أن ترى بطاقة الموزع  سيكون لديك فكرة عن قوة يده الأولية.

عندما يتم توزيع جميع البطاقات  يمكن للاعبين إلقاء نظرة على بطاقاتهم. بعد تقييم توزيع الورق الأولي الخاص بك يجب أن تقرر ما إذا كنت ستضع رهانًا إضافيًا مساويًا للرهان الأولي أم لا. على غرار لعبة البلاك جاك  فإن لعبة البوكر ذات 3 بطاقات لديها إستراتيجية أساسية تتطلب من اللاعبين المراهنة على يد أكبر من كوين وستة وأربعة. إذا كان لديك يد أولية أضعف فعليك اختيار خيار الانسحاب أو التوقف.

إذا اخترت الانسحاب  تنتهي اللعبة ويذهب رهان اللاعب الأولي (الرهان المسبق) إلى المنزل أي الكازينو. إذا قرر اللاعب المراهنة على لعبة فسيتم الكشف عن البطاقات ومقارنة يد الموزع بيد اللاعب. 

من أجل التأهل يجب أن يكون لدى الموزع يد تحتوي على الأقل على مجموع أكثر من كوين. إذا لم يتأهل الموزع  يربح اللاعبون حتى المال على رهانهم المسبق  ويعاد رهان اللعب. أما إذا تأهل الموزع تتم مقارنة يد اللاعب بيد الموزع. إذا كانت يد اللاعب أعلى فإنهم يربحون المال في كل من الرهان المسبق والرهان على اللعب. إذا كانت يد الموزع أعلى  يخسر اللاعب كلا الرهانات. 

كما ترى البوكر بثلاث بطاقات هي لعبة ذات قواعد بسيطة ومباشرة إلى حد ما. إنها نسخة سريعة الخطى من البوكر ستجذب عشاق الألعاب التي تركز على المهارات مثل البلاك جاك والباكارات. على الرغم من أن عنصر الحظ لا يزال موجودًا في اللعبة  إلا أنه من خلال الإستراتيجية الأساسية  ستتمكن من تحقيق نتائج أكثر أهمية.

 رهانات إضافية

بالإضافة إلى رهانات الرهان المسبق والألعاب  فإن البوكر المكون من 3 بطاقات لديه أيضًا رهانات إضافية تضيف بعدًا جديدا للعبة مما يجعلها أكثر إثارة. بعبارات بسيطة "رهانات المكافأة" هي رهانات على قوة يدك التي تعمل سواء خسرت الرهان المسبق والمباراة أم لا. وبالتالي يمكن اعتبار "رهان المكافأة" نوعًا من التأمين في حالة خسارة رهانك الأساسي. إذن  فيما يلي بعض خيارات رهان المكافأة المتاحة في الأشكال الشائعة للبوكر بثلاث بطاقات:

  • رهان ميني رويال: للفوز  عليك أن تجمع يدًا تتكون من الآس والملك والملكة من نفس النوع. بمجرد القيام بذلك  ستحصل على تعويضات من 50 إلى 1.
  • الرهان المستقيم: أنت تراهن على الحصول على يد من ثلاث أوراق من نفس المجموعة في تسلسل. هذا الرهان يدفع 40 إلى 1.
  • ثلاثة من نوع الرهان: عندما تضع هذا الرهان ، فإنك تراهن على حصولك على ثلاث بطاقات من نفس النوع. هذا الرهان يدفع 30 إلى 1.
  • رهان مباشر:  إذا دفعت 6 إلى 1  فهذا رهان أنك ستحصل على ثلاث بطاقات من مجموعات مختلفة بالتسلسل.
  • رهان دافق: للفوز والحصول على تعويضات من 4 إلى 1 ، ما عليك سوى تكوين توزيع ورق بما في ذلك أي ثلاث بطاقات من نفس المجموعة. 

في حين أن الرهانات الإضافية يمكن أن تضيف تنوعًا إلى طريقة اللعب وتقدم بعض الدفعات العالية جدًا الا انه عليك أن تفهم أن كل واحدة منها يأتي بميزة منزل عالية جدًا. هذا يعني أن احتمال خسارة الأموال التي يتم إنفاقها على رهان المكافأة مرتفع جدًا. خذ رهانات المكافآت كشيء مثل المراهنة على الفوز بالجائزة الكبرى في السلوتس. هذا يعني أنه يجب عليك القيام بمحاولات عرضية فقط للفوز بمراهنات المكافأة مع التركيز على الرهانات المسبقة ورهانات اللعبة أولاً. لذلك يجب التعامل مع رهانات المكافآت بحذر واستخدامها فقط كمكمل للعبة الرئيسية. 

لعب بوكر  3 بطاقات مجانًا وبنقود حقيقية

لعبة البوكر المكونة من 3 بطاقات هي نسخة جديدة ومثيرة للغاية من البوكر يمكن لعبها في الكازينوهات العربية على الإنترنت. بفضل مجموعة كبيرة من خيارات الرهان ، ستجد دائمًا طريقة للاستمتاع بهذه اللعبة سريعة الوتيرة إلى أقصى الحدود. بمجرد أن تتعلم القواعد كما هو موضح أعلاه وتختار كازينوًا جيدًا اون لاين سيمكنك تجربة يدك في لعبة البوكر المكونة من 3 بطاقات وكسب بعض المال الحقيقي. ولكن قبل المخاطرة بأموالك التي كسبتها بمشق الأنفس من الجيد أن تبدأ بلعبة مجانية. 

العب في وضع اللعب المجاني

تعد ألعاب البوكر المجانية ذات 3 بطاقات المتوفرة على موقع عرب كلوب  طريقة رائعة لاختبار معرفتك وتحسين مهاراتك في اللعب دون المخاطرة بأي شيء. سوف يستغرق الأمر بعض الوقت والممارسة لحفظ قيم اليد والتعود على أسلوب المراهنة غير المعتاد قليلاً في لعبة البوكر ثلاثية البطاقات. يقدم عرب كلوب  عدة إصدارات من ألعاب البوكر المكونة من 3 بطاقات على أساس المولد العشوائي  والتي يمكنك لعبها في الوضع التجريبي ولا يلزم التسجيل أو الإيداع. ولكن يجب أن تدرك أن المكاسب المكتسبة في اللعبة التجريبية ليست أموالًا حقيقية ولا يمكن سحبها. بمجرد أن تشعر أنك تجيد قواعد اللعبة الاساسية يمكنك التبديل إلى وضع المال الحقيقي. 

نصائح مفيدة حول كيفية لعب 3 بطاقات بوكر مقابل المال

تنتمي لعبة البوكر ثلاثية البطاقات إلى فئة ألعاب المقامرة حيث يسود عنصر الحظ. هذا يعني أنه لا توجد استراتيجية أو صيغة للفوز في كل مباراة. ومع ذلك  هناك بعض الاستراتيجيات والنصائح البسيطة التي يمكنك من خلالها زيادة فرصك في الفوز:

  • إستراتيجية Q-6-4 (الإستراتيجية الأساسية للبوكر المكون من 3 بطاقات). وفقًا لهذا يجب أن تلعب فقط بالرهانات المسبقة والمراهنة بها مع تجاهل رهانات المكافآت لأنها تنطوي على مخاطرة كبيرة. يمكنك الرفع فقط عندما يكون لديك يد أفضل من Q-6-4. من خلال الالتزام بالتوصيات الواردة في هذه الإستراتيجية يمكنك تقليل ميزة المنزل إلى 3.37  في المئة  وهو ما يتوافق مع السلوتس اون لاين مع العائد  بنسبة 96.63  في المئة .
  • استراتيجية رهان المكافأة. وفقًا لهذه الإستراتيجية تحتاج إلى عمل رهان إضافي في كل جولة لعبة ومن ناحية أخرى فإنك تزيد بشكل كبير من مستوى تقلب اللعبة وهكذا فإن  إمكانات الفوز ترتفع أيضًا.
  • استراتيجية الرهان المتكافئ. باستخدام هذه الإستراتيجية ستضع رهانات مسبقة ومكافأة بنفس الحجم في كل جولة لعبة.
  • استراتيجية الرهان المسبق. وفقًا لذلك  ستقوم بالمراهنة المسبقة فقط لأنها تأتي مع أقل ميزة منزل بنسبة 3.37  في المئة . 

عند اختيار استراتيجية  ضع دائمًا رصيدك في الاعتبار. على سبيل المثال إذا كنت لاعبًا مبتدئًا أو منخفضًا فمن الأفضل تجنب رهانات المكافآت ، لأن احتمالية الفوز بها منخفضة جدًا.

الشروط الأساسية للبوكر المكونة من 3 بطاقات

مثل ألعاب الكازينو على الطاولة والبطاقات الأخرى  تستخدم لعبة البوكر هته  مصطلحات يجب أن تفهمها. فيما يلي بعض مصطلحات البوكر المكونة من 3 بطاقات والتي يجب أن تتعلمها قبل التبديل إلى اللعب بأموال حقيقية:

  • حافة البيت: هذا مصطلح عام للعبة الحظ يعبر عن ميزة الكازينو على اللاعب. تأتي كل لعبة فرصة تقدمها الكازينوهات على الإنترنت مع ميزة منزلية  ولكن هذا لا يعني أنه ليس لديك فرصة للفوز.
  • اليد المؤهلة: بالإشارة إلى لعبة البوكر المكونة من 3 بطاقات ، فإن المصطلح يعني توزيع ورق (يد ملكة عالية) يمكنك من خلالها التأهل للحصول على جائزة.
  • 6 بطاقات مكافأة: هذا رهان نادر يسمح لك بالفوز بجوائز على يد تحتوي على 3 من بطاقات اللاعب و 3 من بطاقات الموزع.
  • سمكة: هذا هو الاسم الذي يطلق على لاعبي البوكر الجدد وعديمي الخبرة.
  • مكافأة أنتي: هذه هي المكافأة المدفوعة عندما يكون اللاعب قد شكل يدًا مستقيمة أو متدفقة أو مستقيمة. 

بالإضافة إلى ما سبق هناك بعض المصطلحات الأخرى التي ستحتاج إلى العثور عليها وتعلمها بنفسك لتشعر بمزيد من الثقة على طاولة البوكر الافتراضية. 

الملخص 

لعبة البوكر المكونة من 3 بطاقات هي لعبة مثيرة وذات طريقة لعب سريعة وميزة منزل فيها منخفضة إلى حد ما ، مما يجعلها خيارًا رائعًا حتى للمقامرين المبتدئين. ولكن لتقليل ميزة المنزل ستحتاج إلى تعلم إستراتيجية مراهنة بوكر بثلاث بطاقات أساسية. التركيز على لعب الرهانات المسبقة واللعبة والاستفادة من أي مكافآت أو عروض ترويجية يقدمها الكازينو اون لاين يمكن أن يجعلك لاعبًا أكثر نجاحًا.

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×