12 أشياء ستحبها حول ماكينات السلوتس

12 أشياء ستحبها حول ماكينات السلوتس

كازينو

يمكن أن تحصل ماكينات السلوتس في بعض الأحيان على سمعة سيئة. هذا صحيح بشكل خاص لأن ألعاب الطاولة تنطوي على مزيد من المهارة وعادة ما يكون لها ميزة منزل منخفضة.

لذا المحترفين في اللعبة التي تحتاج الى ذكاء  سيدينون عشاق ماكينات السلوتس على أنهم غير أذكياء و حمقى. العديد من ماكينات السلوتس  لديها بالفعل احتمالات أسوأ للاعب من ألعاب مثل القمار والباكارات.

هذا لا يحرك الإبرة بالنسبة لبعض المقامرين. بعد كل شيء ، من المفترض أن تكون المقامرة ممتعة. إذا كان لديك انفجار في أي لعبة ، فهذا فوز في كتابي.

بدلاً من ضرب البكرات الدوارة فلنلقِ نظرة على 12 شيئًا نحبها في ماكينات السلوتس .

1 - الهدايا المجانية

من أكثر الأشياء التي يجب أن تحبها في السلوتس  بالمال الحقيقي هي جميع هدايا الكازينو المجانية التي يمكنك ربحها من لعب ألعاب بكرة الغزل.

تحسب برامج الولاء في الكازينو مقدار الأموال التي تنفقها كل ساعة. لا يهتم الكازينو بما إذا كنت تربح أم تخسر.

الاعتبار الوحيد لهم هو مقدار ما تراهن عليه في الساعة. ماكينات السلوتس رائعة لأنه يمكنك عمل عدد كبير بشكل لا يصدق من الدورات في الساعة.

هذا يعني أن مجموعات الكازينو تضيف أسرع بكثير على السلوتس  من لعبة مثل لعبة البلاك جاك حيث تستغرق الأيدي وقتًا أطول للعب.

2 - ماكينات السلوتى تعطي ادرينالين مذهلة

عندما يجلس لاعب ويبدأ في مشاهدة الحركة المحمومة لآلة السلوتس الإلكترونية مع الأضواء الساطعة والأصوات العالية يحدث شيء فريد.

يسرع الدماغ من إنتاج الدوبامين. ترتبط المادة الكيميائية الموجودة في أدمغتنا بالمتعة وتخلق النشوة.

تذهب إلى الكازينو أولاً وقبل كل شيء لقضاء وقت ممتع. لذا فإن الألعاب التي تخلق مثل هذه التجربة المثيرة التي تبدأ أدمغتنا بالعمل معنا هي اكتشاف رائع.

كل فوز صغير عند اللعب في الكازينو يجعل الدماغ ينتج المزيد والمزيد من المادة الكيميائية السعيدة والتي تمنح المقامرين نسبة عالية من العضوية.

3 - لن تضطر إلى التحدث إلى أي شخص

لسنا جميعًا ما يمكن أن نطلق عليه الفراشات الاجتماعية. في الواقع يفضل العديد من رواد الكازينو عدم إجبارهم على إجراء محادثة قصيرة مع أي شخص.

توفر ماكينات السلوتس ملاذًا مثاليًا للاعبين الذين يفضلون ترك أفكارهم بمفردهم. يمكنك تشغيل سماعات الرأس وتشغيل البودكاست أو قائمة التشغيل المفضلة لديك وقضاء ساعات في فقاعة وحدتك الصغيرة. من حين لآخر ، سيتأرجح خادم الكوكتيل لإسقاط مشروبك المفضل.

هذا يتعلق بالقدر الذي ستجبر فيه على إجراء محادثة. لحسن الحظ سيكون هناك دائمًا شخص قريب للدردشة معه إذا كان هذا هو ما تفضله. تقدم ماكينات القمار شيئًا ما لجميع المقامرين.

4 - قد تحتاج إلى بعض أساليب لعب المهارة

غالبًا ما يتم رفض ماكينات القمار باعتبارها ألعابًا أساسية ذات فرصة خالصة حيث يسود الحظ وتكون المهارة خارج المعادلة تمامًا. صحيح أن ماكينات القمار لا تتطلب مستوى المهارة الذي تتطلبه غرف البوكر أو طاولات البلاك جاك. ومع ذلك  لا يزال الملايين من اللاعبين يجلسون على تلك الألعاب دون ذرة من المهارة ويتمتعون بساعات من المرح كل عام. لذا   فإن حجة المهارة تستحق حقًا فقط إذا كنت لاعبًا ماهرًا. لا يزال هناك العديد من ماكينات القمار حيث تلعب المهارة دورًا مهمًا.

أصبحت ماكينات السلوتس القائمة على المهارات جزءًا أكثر أهمية من تشكيلة الكازينو يومًا بعد يوم. ستحتاج إلى ردود أفعال سريعة ووفرة من الذكاء لتعظيم أرباحك.

5 - يمكنك تحويل البنسات إلى آلاف

تقدم السلوتس  شيئًا فريدًا جدًا لمقامري الكازينو. هذه هي القدرة على تحويل رهان واحد بقيمة أجر ضئيل إلى جائزة كبرى ضخمة. أنا لا أتحدث عن مطاردة الفوز بالجائزة الكبرى بعيد المنال ؛ سأصل إلى ذلك قريبًا. أنا أشير إلى العائد المحتمل على الاستثمار.

لا يمكنك المشي إلى طاولة الروليت وإلقاء ربع على الطاولة والفوز بالجائزة الكبرى من خمسة أرقام. توفر لك ماكينات السلوتس  تلك الرفاهية للغاية. لقد رأيت أشخاصًا يدخلون الكازينو ومعهم 20 دولارًا في جيبهم ويخرجون بأكثر من 2 ألف دولار في غضون ساعات.

6 - تختلف نسبة الربح إلى اللاعب من لعبة إلى أخرى

اقض الكثير من الوقت في الاستماع إلى خبراء المقامرة في الكازينو ، وستسمع الكثير من الأحاديث حول RTP. يشير العائد إلى اللاعب إلى مقدار المال الذي تم تصميم الآلة لسداده مقابل كل دولار يتم تشغيله.

على سبيل المثال الجهاز الذي يحتوي على نسبة 95 في المئة RTP سيحتفظ بـ 0.05 دولار من كل دولار يتم تشغيله على الجهاز لفترة طويلة من الزمن. في بعض الأحيان يتم دفع هذا بانتظام عن طريق المكاسب الصغيرة وفي أحيان أخرى ، قد يكون عدد المكاسب الأقل والأكثر أهمية. تتحدث هذه المعادلة عن تقلب الآلة وهي مسألة مختلفة تمامًا.

ابحث عن الألعاب ذات RTP الأعلى ؛ سيبقيك هذا على المقامرة لفترة أطول لأن الآلة تدفع أعلى سعر ممكن

7 - ماكينات السلوتس لديها حد أدنى لمبلغ  الرهانات أقل بكثير من العاب اخرى

تجول في معظم كازينوهات لاس فيجاس وسترى مجموعة واسعة من الطاولات حيث الحد الأدنى للرهان هو 25 دولارًا. قد يكون ذلك مخيفًا جدًا للاعب الكازينو لأول مرة.

من ناحية أخرى تحتوي ماكينات السلوتس  على العديد من الألعاب مقابل فلس واحد لكل لفة. هذا رقم يمكن التحكم فيه بشكل أكبر بالنسبة لمعظم المبتدئين في الكازينو.

حتى لو كانت ميزة المنزل أقل بكثير على الباكارات فإن اللعب بهذه الرهانات يمكن أن يكون مخيفًا إلى حد ما. تعتبر ماكينات السلوتس  فرصة رائعة للمقامرين المبتدئين لتبليل أقدامهم على أرضية الكازينو.

8 - سوف تحصل على الترفيه لساعات طويلة 

قد لا تكون نشوة السلوتس المخيفة بالسوء الذي كنت تعتقده. أنت في الكازينو للاستمتاع أليس كذلك؟

هل سبق لك أن غادرت حفلة موسيقية أو فيلمًا وشعرت بقصر التغيير لأن الأداء جعلك تركز على المسرح أو الشاشة لساعات؟

غير محتمل. ومع ذلك من الضروري ألا تقع في نشوة دفع الأموال بشكل أعمى إلى ماكينات السلوتس .

إن الفكرة القائلة بأن ماكينات السلوتس  شريرة بسبب قيامها بعملها هي فكرة سخيفة. تأكد من أنك تهتم برصيدك أثناء لعب ماكينات القمار ، ويمكنك الغوص بعمق في خصائص الألعاب التنويمية.

9 - مكافآت كازينو الإنترنت لصالح عشاق ماكينات السلوتس 

توفر هذه الكازينوهات الافتراضية المزيد من خيارات الألعاب وعامل راحة لم يحلم به اللاعبون من قبل.

تقدم كل واحدة من الكازينوهات على الإنترنت مكافآت ترحيبية مربحة للعملاء الجدد. غالبًا ما تكون هذه المكافآت مطابقة لمكافآت إيداعك الأولي.

ومع ذلك يضيف الكثير أيضًا دورات مجانية للاعبين في السلوت. ستتمكن أيضًا من إضافة الكثير من الدورات المجانية من خلال اللعب وتلبية معايير يومية محددة.

يمكن لهذه الدورات المجانية أن تمد رصيدك وأنت تسير نحو الفوز بالجائزة الكبرى التالية.

10 - مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب

العب بلاك جاك أو باكارات أو ألعاب الكازينو المشتقة من البوكر وستجد مزيجًا من القواعد. هناك اختلافات طفيفة بين الألعاب ، ولكن في الأساس سيكون لديهم نفس الإحساس والأجواء حيالها.

من ناحية أخرى تأتي ماكينات السلوتس في مجموعة متنوعة هائلة من الأساليب والمشاعر والتجارب الشاملة. ليس هناك خطأ في اللصوص التقليدية ذات الذراع الواحدة بثلاث بكرات وحفنة من الرموز مع ماكينات القمار ثلاثية الأبعاد الغامرة مع سبع بكرات دوارة وعشرات من خطوط الدفع.

تحتوي الألعاب أيضًا على مجموعة متنوعة من الموضوعات. يمكن أن تتراوح هذه من الموضوعات الرياضية المجربة والحقيقية إلى تلك المبنية على أكبر أفلام هوليوود. تضمن هذه المجموعة الواسعة من السمات أن يتمكن اللاعبون من جميع الخلفيات من العثور على اللعبة المثالية.

11 - ماكينات السلوتس  تقدم ميزات مضافة لا حصر لها

ماكينات السلوتس  اليوم هي تجارب غامرة تجذب اللاعبين بمهام جانبية مثيرة ومكافآت.

في بعض الأحيان  تغرق الميزات الإضافية اللاعب بمضاعفات تزيد من أرباحهم بشكل كبير. يقدم الآخرون للاعب الكثير من الدورات المجانية حيث يمكن أن تتحول ثروات اللاعب على عشرة سنتات. صناعة الكازينو تنافسية بشكل لا يصدق. هذا يعني أن اللاعبين أصبحوا أكثر تمييزًا من أي وقت مضى   ويجب أن تكون الكازينوهات في لعبة A لجذب المقامرين وإبقائهم يلعبون.

يحاول مطورو البرامج باستمرار البقاء في صدارة المنافسة. تجعل هذه المنافسة الآن أفضل وقت في التاريخ لعشاق ماكينات السلوتس .

12 - ماكينات السلوتس أقل إثارة من ألعاب الطاولة

الحقيقة الواضحة هي أن ألعاب طاولة الكازينو قد تكون مربكة لبعض المقامرين في الكازينو. قد ينتج ذلك عن كون المقامر غير معتاد على كيفية لعب اللعبة أو أنه مجرد خجول بشكل لا يصدق.

بغض النظر يشعر العديد من اللاعبين براحة أكبر في الاختباء في البنوك الضخمة لماكينات القمار التي تدور بكرات بدلاً من الجلوس مع زملائهم.

لh تقلق أبدًا بشأن القيام بلعبة سخيفة أو خطأ فادح أمام زملائك أثناء لعب ماكينات السلوتس .

الملخص

 

تثبت هذه الأشياء الـ 12 التي تحبها في ماكينات السلوتس  أنه يجب عليك التركيز على الالعاب التى تستمتع بلعبها. ليست كل ماكينات السلوتس مناسبة للاعب ، ولكن ليست كل ألعاب الطاولة كذلك.

من الأهمية بمكان أن تركز فقط على الألعاب التي توفر لك أقصى درجات الاستمتاع بالترفيه

يُرجى فتح الموقع الإلكتروني في متصفح Safari لتثبيت التطبيق.

×